قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس المتهمين بتشكيل شبكة منافية للآداب تتزعمها سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاستغلال القاصرات في الأعمال المنافية للآداب، وعرضهن على راغبي ممارسة المتعة الحرام بشارع الهرم ومنطقة المهندسين.

وأوضحت التحريات الأولية، أن زعيمة الشبكة هاربة من أسرتها بإحدى الأقاليم، وكونت شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب واستقطاب الرجال مقابل 100 دولار في الليلة.

وتابعت التحريات الأولية، أنه وردت معلومات إلى مباحث الآداب تفيد بقيام سيدة بتكوين شبكة أعمال منافية للآداب واستقطاب الفتيات القصر واستغلالهن في ممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة الحرام، مقابل 100 دولار في السهرة الواحدة.

بسؤال المتهمات، أقرت إحدى الفتيات القصر بقيام دعاء باستغلالها في ممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية، كما اعترفت بقيامها بممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي يتحصلن عليه منها.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى جهات التحقيق.

الداخلية تكشف كواليس ضرب شابين بكرباج وتقبيل قدم سيدة في كرداسة


 

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات فيديو تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية تحت عنوان (ضرب شابين بالكرباج وإجبارهما على تقبيل قدم سيدة لشتمهما أبنها بكرداسة بالجيزة) .

بالفحص تبين أنه تبلغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة من كل من (شخصين "أحدهما عامل بمصنع ملابس" مُصاب بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ، مقيمان بدائرة المركز) بقيام كل من (ترزى "يعمل بمصنع الملابس" ووالده ووالدته وشخصين آخرين) بالتعدى عليهما بالضرب والسب وإحداث إصابة "عامل المصنع" بسبب خلافات نشبت بينهما حول العمل حيث قام المجنى عليه بالإتصال هاتفياً بالترزى مازحاً معه بتوجيه ألفاظ السب والشتم له ولأسرته وتناهى إلى سمع والدته السب والشتم فبادلت المذكور السب والشتم وأبلغت زوجها واستعان بشخصين واصطحبا المجنى عليهما لسكنهم وتعديا عليهما بالضرب وتحطيم هاتفيهما المحمول وتصويرهما أثناء التعدى عليهما.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق .
 

الداخلية تكشف حقيقة انتحال شخص صفة رجل شرطة للنصب على آخر

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل شكوى مواطن على موقع «فيس بوك» بشأن قيام آخر بانتحال صفة رجل شرطة، والاستيلاء منه على مبلغ مالى مقابل إنهاء إجراءات تخصيص قطعة أرض وإنشاء مصنع عليها.

بالفحص تبين أن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام المشكو فى حقه باستلام مبلغ مالى من (زوج شقيقته، مقيمان بالخارج "بينهما خلافات عائلية") لشراء شقة سكنية، إلا أنه قام بتحرير عقد الشقة باسم شقيقته دون علم زوجها.

وبسؤال شقيق الزوج، أيد ذلك واتهم المشكو فى حقه بالنصب على شقيقه وانتحال صفة رجل شرطة.


تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المشكو فى حقه، وبمواجهته أنكر قيامه بارتكاب واقعة انتحال الصفة وعلل ادعاء زوج شقيقته بذلك لوجود خلافات زوجية بينهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شبكة أعمال منافية للآداب ممارسة الرذيلة

إقرأ أيضاً:

كواليس اللحظات الاخيره لرحيل "مروان".. ومن هو "عدنان فنجري" وزير العدل الجديد؟!

غادر المستشار عمر مروان، أمس الثلاثاء مكتبه بمجرد سماع و معرفة خبر رحيله من الحكومة الجديدة، والتلقي مع طاقم مكتبه الاعلامي وبعض الموظفين، كما وجه وجه الشكر للعاملين بوزارة العدل وودعهما قبل رحيله وأثناء مغادرته . 

عاجل.. كامل الوزير وزيرا للنقل ونائبا لرئيس الوزراء في الحكومة الجديدة مطالب المواطنيين من الحكومة الجديدة (شاهد)

وفي وقت سابق لرحيله وفي الصباح الباكر استقبل المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية، المستشار عمر مروان  وزير العدل، وذلك بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.، جاء ذلك في حضور كل من المستشار الدكتور محمد أبو ضيف، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار منتصر عبد العال مدير إدارة النيابات.

وقدم الوزير عمر مروان، التهنئة للمستشار حافظ عباس، بمناسبة قرب اكتمال عطاء سيادته، ووجه الشكر على الجهود الملموسة والطفرة التي حققها خلال فترة توليه رئاسة النيابة الإدارية.، من جانبه وجه المستشار حافظ عباس، كل الشكر والتقدير للمستشار عمر مروان وزير العدل، على الزيارة الكريمة ودعمه المستمر والمتواصل للنيابة الإدارية في كافة المجالات؛ والذي كان له بالغ الأثر في تحقيق العدالة الناجزة من خلال نسبة إنجاز غير مسبوقة للقضايا المتداولة بالتحقيقات بلغت ٩٩.٧٪؜ عن العام القضائي ٢٠٢٣، كما تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

في ذات السياق، تفقد الوزير ورئيس الهيئة وحدة مرور أعضاء الجهات والهيئات القضائية، ومكتب الشهر العقاري؛ تمهيداً لافتتاحهما نهاية الأسبوع الجاري بمقر مجمع النيابات الإدارية بالقاهرة الجديدة.

وتم تعيين المستشار عدنان فنجري أبو جبل حسين وزيرا للعدل خلفا للمستشار عمر مروان. وهو ليسانس حقوق جامعة القاهره، من مواليد مركز قوص بمحافظة قنا، شغل منصب رئيس محكمة استئناف الإسكندرية وعضوية مجلس القضاء الأعلى، ومشهود له بالكفاءة ويتمتع بقبول كبير داخل المنظومة القضائية كما يعرف عنه الانضباط الكبير.، وشغل فنجري منصب رئيس محكمة استئناف الاسكندرية وقبلها رئيسًا لمحكمة استنئاف قنا، وصدر له القرار الجمهوري رقم 372 لسنة 2021، رئيسًا لمحكمة استئناف أسيوط.، كما صدر له في عام 2006 القرار الجمهوري رقم 271 لسنة 2006 اثناء توليه منصب الرئيس بمحكمة استئناف القاهرة وانتدابه وقتها للتفتيش بالنيابة العامة نائبًا عام مساعدًا.

وعمل المستشار " فنجري" مساعدا للنائب العام لشئون التفتيش القضائي وكان من أهم مساعدي النائب العام في الفصل في القضايا المنظورة أمام جهات التحقيق، وكان يراقب أعمال النيابة العامة ومتابعة إنجاز القضايا وتحديد العقبات التي تواجه أعضاء النيابة.كما كان لوزير العدل الجديد دور في  تقييم أعضاء النيابة العامة بمختلف النيابات للوقوف علي جديتهم ونشاطهم في العمل، من أهم مهام المستشار فنجري الذي يقوم بإعداد مشروع حركة تنقلات أعضاء النيابة العامة، والتي يتم اعتمادها من قبل النائب العام والمجلس الأعلي للقضاء. 
 

مقالات مشابهة

  • سيدة تقفز من البلكونة محتضنة رضيعها
  • كواليس اللحظات الاخيره لرحيل "مروان".. ومن هو "عدنان فنجري" وزير العدل الجديد؟!
  • سقوط نصاب وظائف البترول الوهمية في قبضة شرطة سوهاج
  • الأجهزة الأمنية تحقق في واقعة مقتل شاب بطلق ناري في الفيوم
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • التحريات تكشف سبب سقوط مصعد عقار وإصابة 7 أشخاص فى المهندسين
  • النيابة تستعلم عن الحالة الصحية لـ 7 أشخاص أصيبوا في سقوط مصعد بالمهندسين
  • سقوط أسانسير عقار يتسبب في إصابة 7 أشخاص بالمهندسين
  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بمنطقة المهندسين