انتقدت وسائل إعلام إسرائيلية "نفاق" مسابقة ملكة جمال الكون، وتجاهل هجوم حركة حماس على إسرائيل مقارنة بالحرب الروسية على أوكرانيا. وتم تتويج ملكة جمال الكون في النسخة 72 من المسابقة والتي نظمت في السلفادور.

اعلان

وكانت نوا كوتشفا، ملكة جمال إسرائيل والتي شاركت في المسابقة، قد أعربت عن صدمتها بسبب عدم تفاعل زميلات معها على مجموعة مشتركة على صفحتها انستغرام.

وقالت كوتشفا والتي تم استدؤها للخدمة في الجيش الإسرائيلي والتي تنشر بشكل يومي مشاهد مصورة " أن زميلاتها المتسبقات لا يتفاعلن معها عندما ترسل الملخص اليومي للحرب" لمجموعة مخصصة على واتساب.

View this post on Instagram

A post shared by נועה כוכבא (@noacochva)

وأضافت كوشفا "أرسل لهن أشياء عن المذبحة، لكي يروا. أرى أنهم يقرأون ولكن لا أحد يستجيب، حتى إن إحداهن هاجمتني وقالت إن كل ما يحدث هو خطأ إسرائيل لأنها ترتكب إبادة جماعية".

وتابعت عبر منشور آخر: “هذا مؤلم بشكل خاص لأن كل هؤلاء الفتيات كن معي هنا في إسرائيل. ... فكيف يختفين فجأة بعد هذا العمل اللاإنساني؟."

View this post on Instagram

A post shared by נועה כוכבא (@noacochva)

وقالت صحيفة "يديعوت أحرنوت" في مقال حول مسابقة ملكة الجمال: "في السنوات الأخيرة، حاولت مسابقة ملكة جمال الكون أن تضع نفسها كرمز للأخوة والتضامن في جميع أنحاء العالم، من أجل المساواة وحقوق الإنسان."

عنف المستوطنين في الضفة الغربية: منظمة حقوقية تطالب الجيش الإسرائيلي بحماية الفلسطينيينإسرائيل تعدل قانون زواج المثليين بعد مقتل جندي من مجتمع الميم في السابع من أكتوبرماذا نعرف عن تفاصيل الهدنة في غزة بين حماس وإسرائيل؟

وتابعت الصحيفة: "على سبيل المثال، عندما اندلعت الحرب في أوكرانيا، تم طلاء المسابقة بأكملها باللونين الأزرق والأصفر للعلم الأوكراني، بل وساعدت في تمويل التبرعات للبلاد. لكن في أعقاب الهجوم الوحشي الذي وقع في إسرائيل يوم 7 أكتوبر/تشرين الأول، رفضت المسابقة التعليق على اعتبار أنها منظمة "غير سياسية".

المصادر الإضافية • صحيفة يديعوت أحرنوت

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ما أسباب تأجيل الإعلان عن الهدنة بين إسرائيل وحماس؟ المقارنة بين هجوم حماس والهولوكوست يثير ضجة وانقساماً في إسرائيل صحيفة: المخابرات التركية أنقذت "هاكر" مخترق القبة الحديد الإسرائيلية من أيدي الموساد ملكة جمال الكون إسرائيل قطاع غزة غزة- اعتداء مسابقة ملكات الجمال اعلانالاكثر قراءة حرب غزة: تنفيذ صفقة التبادل لن تتم قبل الجمعة.. نتنياهو يأمر الموساد بملاحقة قادة حماس في أي مكان هولندا: فوز اليمين المتطرف بزعامة فيلدرز في الانتخابات التشريعية وأوروبا تحت وقع الصدمة شاهد: غارات إسرائيلية على جنوب لبنان مقتل شخصين في انفجار على الحدود بين الولايات المتحدة وكندا وإعادة فتح 3 معابر حدودية بعد إغلاقها ضربات أمريكية جديدة تستهدف الحشد الشعبي غرب بغداد ومقتل 8 عناصر من مجموعة موالية لإيران اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: قطر تؤكد بدء الهدنة بين حماس وإسرائيل صباح الجمعة لأربعة أيام وتتوقف فيها الأعمال العسكرية يعرض الآن Next نقل خمسة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال إلى المستشفى بعد هجوم بسكين في دبلن (إعلام) يعرض الآن Next شاهد: فلسطينيون يبحثون عن قتلاهم وسط الركام في خانيونس يعرض الآن Next تعزيز الاجراءات الأمنية الروسية في منطقة محاذية للمعبر الفنلندي الوحيد الذي بقي مفتوحاً يعرض الآن Next روسيا تعلن عن مقتل مراسل روسي يعمل في محطة روسيا 24 التلفزيونية العامة بقصف أوكراني

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس قطاع غزة فلسطين طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط قصف روسيا Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس قطاع غزة فلسطين My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: ملكة جمال الكون إسرائيل قطاع غزة غزة اعتداء مسابقة ملكات الجمال الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة حركة حماس قطاع غزة فلسطين طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو الشرق الأوسط قصف روسيا الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة إسرائيل حركة حماس قطاع غزة فلسطين ملکة جمال الکون یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

غانتس: نتنياهو يعرض أمن إسرائيل للخطر.. ويحذر من حرب إقليمية

فتح الوزير السابق في حكومة الحرب الإسرائيلية بيني غانتس، الثلاثاء، النار على رئيس حكومته بنيامين نتنياهو وذلك في أعقاب انتشار تقارير عن تنحية يوآف غالانت وزير الدفاع واستبداله بجدعون ساعر المقرب من نتنياهو.

وقال غانتس، في تصريحات نقلتها عنه صحيفة "يسرائيل هيوم"، إن "تغيير وزير الدفاع عشية حملة واسعة في الشمال قد تتحول إلى حرب إقليمية، إهمال أمني".

واعتبر زعيم حزب "معسكر الدولة" أن "ما يفعله نتنياهو في هذه الساعات وخلال الحرب يعرض أمن إسرائيل للخطر بطريقة ملموسة"، على حد قوله.

واتهم نتنياهو بأنه "بدلاً من أن ينشغل بالانتصار على حماس وإعادة المختطفين والحرب مع حزب الله والعودة الآمنة لسكان الشمال إلى منازلهم، ينشغل في تجمعات سياسية ساخرة وتغيير وزير الدفاع قبل حملة واسعة في الشمال، وهذا يدل على سوء الحكم والأولويات المشوهة".

وفي السياق، كشفت القناة 12 العبرية أن "اتفاق نتنياهو مع ساعر لتعيين الأخير وزيرًا للدفاع بدلًا من غالانت قد يعلن مساء الثلاثاء".

ونقلت صحيفة "يديعوت أحرونوت" عن مصادر قولها إن "الخلافات بين الجيش والحكومة وصلت إلى مستويات حادة جدًّا أمس"، مضيفين أن "مسؤولين في المؤسسة الأمنية حذّروا الحكومة من التسبب بحرب شاملة".

وذكرت الصحيفة أن "الحكومة تخطط لاتخاذ خطوات متهورة في لبنان بينها العمل البري"، في وقت أكد فيه نتنياهو أن "إعادة سكان شمال إسرائيل إلى بيوتهم بات أحد أهداف الحرب".

مقالات مشابهة

  • عدد قياسي لطلبات المشاركة في مسابقة “ملكة جمال روسيا – 2024”
  • مايا رعيدي.. تفجيرات "البيجر" تفتح النار على ملكة جمال لبنان
  • معلومات عن ملكة جمال سويسرا.. من أخبار النجوم إلى صفحات الحوادث
  • وصفوها بـ "الذكر"..ملكة جمال تركيا تتعرض للتنمر
  • بعد طحنها في الخلاط.. رأس ملكة جمال سويسرا في كيس قمامة
  • غانتس: نتنياهو يعرض أمن إسرائيل للخطر.. ويحذر من حرب إقليمية
  • ملكة جمال تركيا 2024 ترد على منتقديها
  • والد ملكة جمال سويسرا يعثر على رأسها مفصولة داخل "كيس زبالة"
  • سعودية تتوج بلقب ملكة جمال دبي 2024 .. شاهد من تكون؟
  • رومي القحطاني تحصد لقب ملكة جمال دبي 2024