شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رياض محرز يؤجل حسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي السعودي، قرر الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تأجيل حسم موقفه من الانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رياض محرز يؤجل حسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي السعودي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رياض محرز يؤجل حسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي...

قرر الجزائري رياض محرز، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، تأجيل حسم موقفه من الانتقال إلى صفوف الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

محرز يؤجل حسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي السعودي 

وأكدت تقارير صحفية أن المفاوضات بين رياض محرز ومسئولي الأهلي السعودي، متوقفة في الوقت الحالي، بسبب رغبة اللاعب في التريث قبل اتخاذ القرار بشكل نهائي.

وقام وكيل أعمال رياض محرز، بتأجيل المفاوضات مع الأهلي السعودي، إلى حين عودة اللاعب إلى إنجلترا.

ويتواجد رياض محرز، منذ أيام في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقضي إجازته الصيفية رفقة عائلته، على أن يستأنف هذا الأسبوع تدريباته رفقة السيتي.

ويرغب رياض محرز في عقد اجتماع مع مدربه بيب جوارديولا، أولًا بمجرد عودته إلى مدينة مانشستر، للحصول على ضمانات باللعب بصفة منتظمة بالموسم المقبل خاصة في دوري أبطال أوروبا.

ويفضل النجم الجزائري، البقاء في إنجلترا بناءً على نصيحة من مدربه بالمنتخب جمال بلماضي، إلا أنه يريد المشاركة بشكل أساسي، والحصول على دور أكبر، أو الرحيل إلى فريق آخر قد يكون الأهلي السعودي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي

اقترب نادي الأهلي السعودي من إبرام صفقة جديدة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، من نادي تشيلسي الإنجليزي الذي تعامل معه الصيف الماضي بضم حارسه السنغالي إدوارد ميندي.

يتعلق الأمر بلاعب الوسط الفرنسي ذو الأصل النيجيري ليزلي أوغوتشوكو صاحب الـ 20 عامًا، والذي كان أحد نجوم نادي رين الفرنسي في الفترة من 2021 إلى 2023، إلا أن مستواه تأثر بكثرة التغييرات الفنية في تشيلسي ليلعب 12 مباراة فقط.

وعلمت مصادر "الشرق رياضة" أن ليزلي أوغوتشوكو أحد المرشحين البارزين لتدعيم صفوف الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في خانة اللاعب تحت 23 عامًا.

وكلف انتقال اللاعب لصفوف تشيلسي في أغسطس 2023 مبلغ 23.1 مليون جنيه إسترليني بعقد مدته 7 سنوات مع خيار التمديد لسنة ثامنة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • تفاصيل العرض السعودي لضم كهربا.. بعد أزمته في الأهلي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • نادٍ أوروبي يستهدف التعاقد مع محترف الأهلي السعودي
  • رد حاسم من صفقة الأهلي المنتظرة على انتقاله إلى الدوري السعودي
  • حادث مروري يصدم رياض محرز
  • يزن النعيمات ينفي ما تداولته مواقع سعودية بشأن انتقاله للدوري السعودي
  • هدف الأهلي يقترب من العروبة السعودي
  • بالصور.. محرز يتعرض إلى حادث مرور