شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فيديو أحمد موسى يطالب بعمل ممر شرفي للاعبي الأهلي في مباراة التتويج أمام الزمالك، وجه الإعلامي أحمد موسى ال تهنئة لرئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا النائب محمد أبو العينين، والمشرف على الفريق الأستاذ طارق أبو العينين، على .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فيديو- أحمد موسى يطالب بعمل ممر شرفي للاعبي الأهلي في مباراة التتويج أمام الزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فيديو- أحمد موسى يطالب بعمل ممر شرفي للاعبي الأهلي...

وجه الإعلامي أحمد موسى التهنئة لرئيس مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا النائب محمد أبو العينين، والمشرف على الفريق الأستاذ طارق أبو العينين، على بقائهم في الدوري العام الممتاز، بعد الفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف.

ووجه الإعلامي أحمد موسى، الشكر لفريق سيراميكا كليوباترا، وإهدائه درع الدوري العام للنادي الأهلي رقم 43.

وعلق أحمد موسى قائلا: سيراميكا كليوباترا أهدانا درع الدوري العام بعد فوزه على بيراميدز، ويأتي الفرج على أيدي سيراميكا، ويوم الخميس يمكن أن نلعب القمة بأشبال الأهلي.

الأهلي بطل الدوري 2023 [embedded content]

وطالب أحمد موسى بعمل ممرا شرفيا للاعبي الأهلي، يوم الخميس المقبل، في مباراة التتويج بالدوري أمام نادي الزمالك، إيمانا منهم بمبدأ الروح الرياضية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري

 


قرر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة غدًا الخميس من التدريبات، بعد التعادل مع فاركو في مباراة اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري تدريبات خاصة للبدلاء والمستبعدين أمام فاركو في الدوري


ويستأنف الزمالك تدريباته مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب النادي، استعدادًا لخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


وتعادل فريق الزمالك مع فاركو بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء،  باستاد برج العرب في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 38 نقطة يحتل بهم المركز الثامن

مقالات مشابهة

  • مختار مختار: الدوري بالنسبة للأهلي مثل شرب المياه
  • ترتيب الدوري بعد مباريات اليوم.. الأهلي يلاحق بيراميدز
  • ترتيب هدافي الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس 4- 7 - 2024
  • هل يتم إلغاء الدوري هذا الموسم ؟ (شاهد)
  • عاجل.. أول قرار من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو
  • أهداف مباراة الزمالك وفاركو اليوم في الدوري الممتاز والملخص «فيديو»
  • فاركو يخطف نقطة ثمينة من أنياب الزمالك بالدوري «فيديو»
  • فاركو ضد الزمالك.. التعادل الإيجابي 1-1 يخيم على أحداث الشوط الأول «فيديو»
  • اليوم: 3 مباريات في الدوري الممتاز.. الزمالك ضد فاركو والإسماعيلي أمام سيراميكا