متفرقات، مكالمة هاتفية بإيحاءات جنسية لفنان سوري تثير الجدل على مواقع التواصل،مكالمة هاتفية بإيحاءات جنسية لفنان سوري تثير الجدل على مواقع التواصل احمد رافع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مكالمة هاتفية بإيحاءات جنسية لفنان سوري تثير الجدل على مواقع التواصل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مكالمة هاتفية بإيحاءات جنسية لفنان سوري تثير الجدل...
مكالمة هاتفية بإيحاءات جنسية لفنان سوري تثير الجدل على مواقع التواصل احمد رافع

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو اباحي منسوب للفنان احمد رافع وهو يتحدث خلال مكالمة هاتفية مع احد الفتيات.

وبدأ الممثل السوري يتحدث مع الفتاة التي كان يناديها بـ"مريومة" بكلام غير أخلاقي، دون أن يُسمع صوتها في الفيديو.

وقال الرواد أن الفتاة التي كان يتحدث معها هي من سربت الفيديو، خاصة أنها حذفت صوتها حتى لا يتم الكشف عن هويتها، وطالب البعض الآخر من الفنان توضيح القصة، وتبريرها أو تكذيبها مع الأدلة.

من جهته، قال الفنان السوري في تصريحات صحيفة، إن الفيديو مفبرك ولا يمت للواقع بصلة، مشيرا إلى أن من سربه سبق أن ابتزه وطلب منه مبلغا ماليا قدره 10 آلاف دولار، أو سيقوم بنشر أشياء فاضحة.

وأكد أنه رفض الانصياع للمبتز فقام بفبركة صور وفيديوهات له ليثير ضجة في مواقع التواصل. وأوضح أنه حاليا لا توجد أي مشكلة بينه وبين الفنان أيمن رضا، لكن المبتز استغل خلافا قديما بينهما لإثارة الفتن.

وأعرب رافع عن حبه واحترامه للشعبين العراقي واللبناني، مؤكدا على أن من نشر الفيديو يسعى لإثارة الفتن وأنه سيشتكي عليه.

الكلمات الدالة : الفتاة مكالمة هاتفية فيديو اباحي احمد رافع كلام غير اخلاقي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس احمد رافع

إقرأ أيضاً:

صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة

زنقة 20 ا علي التومي

كشف جمال بن ربيعة، رئيس جماعة الجديدة، عن إطلاق طلب عروض منافسة من أجل جمع النفايات والنظافة بالمدينة للفترة الممتدة من نونبر 2024 إلى نونبر 2031، وهي الصفقة التي خصص لها المجلس الجماعي غلافا ماليا قدر بحوالي 50,87 مليون درهم سنويا.

و قال رئيس جماعة الجديدة أنه سيتم فتح الأظرفة المتعلقة بالصفقة يوم الأربعاء 07 غشت المقبل من السنة الحالية 2024 ، حسبما أوردت صحيفة الأخبار.

وكانت فيدرالية جمعيات الأحياء السكنية بالجديدة عبرت قبل أسابيع، عن قلقها من تكرار أزمة تدبير قطاع النظافة خلال المدة الأخيرة، وهي مشاكل كانت عجلت بخروج جمعيات المجتمع المدني في وقفات احتجاجية.

ويعاني تدبير قطاع النظافة بالجديدة إخفاق الشركة المفوض لها تدبير القطاع في إخراج أحياء المدينة من مشكل تراكم الأزبال إذ غرقت المدينة الشاطئية في وحل من النفايات قد يسبب ازمة بيئية.

وتسود مخاوف وسط الساكنة من عدم احترام دفتر التحملات الخاص بالشركة التي سترسو عليها الصفقة وعودة إشكالية النظافة للواجهة والتي عمرت لسنوات بمدينة الجديدة التي تحتاج لإرادة سياسية وإدارية لمراقبة أوضاعها.

مقالات مشابهة

  • مشعوذ إلكتروني يثير الجدل على مواقع التواصل في الأردن
  • «فيديوهات وإيحاءات جنسية».. جنون الشهرة يقود بلوجر شهير لـ«الكلابشات»
  • شاهد..مغنية كويتية تثير الجدل مجدداً برقصها وهي مرتدية الحجاب
  • وفاة قيادي جنوبي كبير موالي للحوثيين تثير الجدل في صنعاء
  • النفخ في صفقات بالملايير تثير الجدل بمجلس جهة كلميم وادنون
  • نائبة محافظ البحيرة تثير الجدل عبر الفيسبوك
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل وتصف الشعب السوداني بالنفاق والكذب: (خليكم واضحين وحقيقيين زي أنا واضحة وصريحة)
  • رصاصة في الرأس .. اللحظات الاخيرة من حياة الجندييائيرالذي قتل برصاصة قناص فلسطيني اثناء اجراء مكالمة هاتفية مع والدته - فيديو
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق