موقع 24:
2024-06-29@13:10:24 GMT

ماركينيوس يغيب عن مواجهة نيوكاسل

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

ماركينيوس يغيب عن مواجهة نيوكاسل

عاد قائد فريق باريس سان جيرمان، البرازيلي ماركينيوس، إلى فرنسا مصاباً بعد المشاركة مع منتخب بلاده، وسيغيب اللاعب الدولي عن مباراة موناكو في بطولة الدوري الفرنسي غداً الجمعة، وكذلك عن مواجهة نيوكاسل الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

وعاد المدافع الدولي إلى باريس وهو يعاني من مشكلات في أوتار الركبة بعد الهزيمة في ماراكانا الثلاثاء الماضي، أمام الأرجنتين (0-1)، ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة عشرة أيام.

???? Le point médical avant #PSGASM.@Aspetar

— Paris Saint-Germain (@PSG_inside) November 23, 2023


وسيفتقد الفريق لخدمات ماركينيوس بشكل خاص في مباراة الثلاثاء، عندما يلعب الـ(بي إس جي) على ملعب حديقة الأمراء لتعزيز حظوظه في التأهل لدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في المجموعة السادسة، التي تضم أيضاً ميلان ودورتموند.
ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة برصيد ست نقاط، بفارق نقطة واحدة خلف دورتموند المتصدر، في الوقت الذي يتقدم فيه على ميلان، صاحب المركز الثالث، بنقطة واحدة أيضاً، وبفارق نقطتين عن نيوكاسل متذيل المجموعة.
كما تعرض موهبة الفريق الباريسي الجديدة، وارن إيمري (17 عاماً)، لإصابة خطيرة في الكاحل خلال أول ظهور له مع منتخب "الديوك" الأول أمام جبل طارق، ومن غير المتوقع ظهوره مرة أخرى بقميص الفريق حتى عام 2024.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ماركينيوس باريس سان جيرمان نيوكاسل يونايتد نيوكاسل

إقرأ أيضاً:

تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024

يترقب عشاق ومحبو كرة القدم اللاتينية مباراة البرازيل وباراجواي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024

من المقرر أن تقام مباراة البرازيل وباراجواي يوم السبت 29 يونيو 2024 على ملعب اليجانت في الولايات المتحدة الأمريكية وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة صباحا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الخامسة صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

يتواجد منتخب البرازيل وباراجواي في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا 2024 برفقة منتخبي كولومبيا وكوستاريكا.

موعد مباراة البرازيل وباراجواي في كوبا أمريكا 2024 نيمار يفاجئ البائع.. شاهد ماذا فعل نجم منتخب البرازيل قبل مواجهة كوستاريكا

يحتل منتخب كولومبيا المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما جاء منتخب البرازيل في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة في حين يحتل منتخب كوستاريكا المركز الثالث برصيد نقطة واحدة وجاء منتخب باراجواي في المركز الرابع بلا رصيد من النقاط.

تشكيل منتخب البرازيل المتوقع أمام باراجوايحراسة المرمى: أليسون بيكرخط الدفاع: ماركينيوس، ميليتاو، دانيلو، جيليرمي أراناخط الوسط: جواو جوميز، برونو جيماريش، لوكاس باكيتاخط الهجوم: فينيسيوس جونيور، رافينيا، سافيو

مقالات مشابهة

  • شاهد اليوم (0-0) مباراة ألمانيا ضد الدنمارك في يورو 2024 | رابط سريع جودة HD
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • تشكيل البرازيل المتوقع أمام باراجواي في كوبا أمريكا 2024
  • غادة عبد الرازق تتألق في أسبوع الموضة بـ باريس.. بهذه الإطلالة «فيديو»
  • الاستحواذ على الكرة في «يورو 2024» لا يضمن التفوّق!
  • ثنائي الأهلي يغيب عن مواجهة فاركو غدًا
  • وكيل مارتينيز: اللاعب قائد الإنتر واذا مهم له
  • منتخب مصر للكرة الطائرة في مجموعة قوية بأولمبياد باريس 2024
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم في اليورو 2024
  • تشيلسي يتجه لحسم صفقة إيزاك من نيوكاسل يونايتد