جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس عامل بقتل صديقه وأخفى جثمانه بمنطقة منشأة ناصر، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وطالبت النيابة مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير حول الصفة التشريحية والتصريح بالدفن عقب ذلك.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بارتكابه للواقعة، حيث استدرج المجني عليه لأحد المباني تحت الإنشاء، وعقب ذلك قام بمغافلته والتعدي عليه بالضرب باستخدام عصى خشبية محدث إصابته التي أودت بحياته.

وقال المتهم إنه قام بتغطيته بالرمال والأسمنت والاستيلاء على مبلغ مالي كان بحوزته وهاتفه المحمول "قام ببيعه لأحد أقاربه"، وتم بإرشاده العثور على جثمان المتغيب والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة. 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغًا يفيد تغيب شقيقه، بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين وجود شبهة جنائية وراء واقعة تغيب المذكور وأن وراء ارتكابها أحد الأشخاص، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمحافظة البحيرة وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتباشر النيابة العامة التحقيقات حيث أمرت بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قتل عامل منشأة ناصر جنوب القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: تنفيذ المرحلة الثانية لتوسعات محطة مياه بمنشأة القناطر

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة محطة مياه الشرب بمنشأة القناطر في إطار جولاته الميدانية للوقوف على نسب تنفيذ المشروعات. 
وأشار المحافظ إلى أن أعمال التوسعة بالمرحلة الأولى للمحطة والتي انتهت أعمالها بقدرة ٤٠ ألف م٣ وتخدم مدينة منشأة القناطر وقرى الأخصاص وأم دينار وكفر حجازي والرهاوي ونكلا وجزاية مشيرًا أنه جاري تنفيذ المرحلة الثانية من أعمال التوسعات للمحطة لتصل قدرتها الإجمالية إلى ٨٠ ألف م٣ وذلك لتوسيع دائرة الاستفادة للمواطنين حيث من المقرر أن تخدم قري القطا وأبوغالب والحاجر وبني سلامة وأتريس وكفر أبو حديد ووردان.
وأكد محافظ الجيزة على أهمية الجهد المبذول خلال الفترة الماضية والذى أسفر عن زيادة كميات المياه التى تم إضافتها من خلال تنفيذ عدد من المشروعات الجديدة والتوسعات مما ساهم في حل مشكلة الانقطاعات وضعف ضغوطات المياه بالعديد من القطاعات.
ووجه المحافظ بالمتابعة الميدانية المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها وتذليل أية معوقات قد تطرأ على سير العمل، مشددا على تسريع وتيرة الأعمال والالتزام بالتوقيتات المحددة.
رافق المحافظ ابراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد نور السكرتير العام المساعد ومحمد عبد الراضي رئيس مركز منشأة القناطر والجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي ومسئولي مديرية الطرق والشركات المنفذة للأعمال.

IMG-20240709-WA0058 IMG-20240709-WA0059 IMG-20240709-WA0056 IMG-20240709-WA0057 IMG-20240709-WA0054 IMG-20240709-WA0055 IMG-20240709-WA0053

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة: تنفيذ المرحلة الثانية لتوسعات محطة المياه بمنشأة القناطر
  • محافظ الجيزة: تنفيذ المرحلة الثانية لتوسعات محطة مياه بمنشأة القناطر
  • 4 سبتمبر.. النطق بالحكم علي عامل خطف طفلا وقتله بالخصوص
  • استمرار حبس المتهم بإصابة عامل بطلق ناري خلال جلسة صلح بين عائلتين في الصف
  • إحالة أوراق عامل للمفتي لخطفه طفل وقتله بالخصوص
  • إحالة أوراق عامل خطف طفلا وقتله لفضيلة المفتي
  • إصابة عامل سقط من أعلى مبنى تحت الإنشاء بأكتوبر
  • حبس المتهم لإصابة عامل بطلق ناري خلال جلسة صلح بين عائلتين في الصف
  • صلح ينتهي بجثة.. كيف قتل عامل شقيق زوجته بالبساتين؟
  • المشدد 7 سنوات لمتهم أطلق النار على عامل لسرقته