دمرت وحدات من القوات المشتركة، الخميس، أهدافاً حوثية متحركة، ومحاولات بائسة باستحداث مواقع متاخمة لخطوط التماس في محور البرح، بمحافظة تعز، جنوب غربي اليمن.

يأتي ذلك بعد نحو 48 ساعة على محاولات استحداثات مماثلة في تباب تقع بالقرب من خطوط التماس جنوبي مديرية الجراحي، بمحور الحديدة، تعاملت معها وحدات من القوات المشتركة بحزم وحققت إصابات مباشرة كبدت على إثرها مليشيا الحوثي خسائر فادحة.

وأفاد الإعلام العسكري للقوات المشتركة، بأن وحدات الاستطلاع في قطاع الكدحة رصدت تحركات مكثفة ومحاولات تمركز لعناصر مليشيا الحوثي في تباب مرتفعة قريبة من خطوط التماس بمحور البرح، سرعان ما تم التعامل معها بنجاح.

وأكد، أن وحدات من القوات المشتركة تعاملت مع التحركات والاستحداثات الحوثية، وحققت إصابات مباشرة في الأهداف المرصودة أجبرت عناصرها على الفرار.

وتواصل مليشيا الحوثي المدعومة ايرانيا تصعيدها العسكري في مختلف جبهات القتال، وضاعفت من انتهاكاتها بحق الأعيان المدنية والمدنيين.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية: تدمير 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة بيلجورود

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأحد، إحباط محاولة هجوم أوكراني باستخدام 7 طائرات مُسيرة، جرى تدميرها فوق أراضي مقاطعة بيلجورود.

اليوم.. انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية الفرنسية إخلاء مبنى الكابيتول في بنسلفانيا.. أعرف السبب

وأفادت الوزارة في بيان أوردته وكالة الأنباء الروسية "سبوتنيك"، "خلال الفترة بين الساعة 21:15 والساعة 23:20 بتوقيت موسكو، أُحبطت محاولة أوكرانية لشن هجوم باستخدام طائرات مُسيّرة ضد أهداف على أراضي روسيا الاتحادية، ودمرت أنظمة الدفاع الجوي 7 طائرات مُسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعة بيلجورود".

وتستهدف القوات الأوكرانية، بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلجورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف، وشبه جزيرة القرم، بالطائرات المُسيرة والصواريخ.

في المقابل، تواصل القوات المُسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين في إقليم دونباس.

مقالات مشابهة

  • هاغاري يقر مجددا باستحالة تحقيق أهداف العدوان.. سنتحدث عن حماس بعد سنوات
  • عائشة الماجدي: (جرِب إحساس المُقاتل)
  • مصر تتولى قيادة القوات البحرية المشتركة بفرقة العمل المشتركة 154
  • مليشيا الحوثي تجدد استهداف مواقع غربي تعز
  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير 4 طائرات بدون طيار للحوثيين في اليمن دون إصابات أو أضرار
  • قوات أسبيدس الأوروبية تشتبك مع 4 مسيرات حوثية في خليج عدن
  • ذراع إيران تعترف بمصرع 11 عنصراً في معارك مع القوات الحكومية
  • حزب الله: استهدفنا تجهيزات ‏تجسسية لجيش الاحتلال وحققنا إصابات مباشرة
  • الدفاع الروسية: تدمير 7 طائرات مسيرة أوكرانية فوق مقاطعة بيلجورود
  • أستاذ علوم سياسية: هناك أهداف مباشرة لحماس وحكومة الاحتلال لاستئناف المفاوضات