زف الأرجنتيني مارسيلو جالاردو، المدير الفني الجديد لفريق اتحاد جدة السعودي، بشرى سارة بشأن النجم المصري أحمد حجازي أحد قادة العميد.

وعاد أحمد حجازي إلى تدريبات فريق اتحاد جدة مؤخرًا بعد غياب فترة طويلة، عقب تعافيه من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، التي تعرض لها منذ نهاية الموسم الماضي، خلال مباراة الفيحاء في الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي (دوري روشن) لموسم 2022-2023، وذلك بتاريخ 28 مايو 2023.

وقرر جالاردو مدرب الاتحاد الجديد، الذي خلف البرتغالي نونو سانتو في تدريب الفريق، استدعاء حجازي لبعثة النمور التي غادرت مدينة جدة؛ لخوض مواجهة الاتفاق، المقرر إقامتها غدًا الجمعة في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي.

أحمد حجازي

ورافق مدافع المنتخب الوطني، بعثة اتحاد جدة لمباراة الاتفاق، ليمنح جالاردو دفعة معنوية في تعزيز خط دفاع الفريق، خاصة قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في شهر ديسمبر المقبل، وذلك في ظل إصابة زميله المدافع أحمد شراحيلي بنفس الإصابة.

ظهر أحمد حجازي في مقطع فيديو، أثناء سفر بعثة اتحاد جدة، ما يؤكد حرص مارسيلو جالاردو على منحه الفرصة لمدافع الفراعنة، للمشاركة تدريجيًا في المباريات القادمة للوقوف على مدى جاهزيته قبل خوض مباريات مونديال الأندية، حيث من المنتظر أن يحسم المدرب الأرجنتيني موقفه بشأن مشاركة حجازي في كأس العالم للأندية، بعد رؤيته لقائد العميد في الملعب والوقوف على مستواه بعد فترة طويلة من الغياب.

من ناحية أخرى، أفادت تقارير صحفية أن نادي اتحاد جدة أرسل قائمة أولية لبطولة كأس العالم للأندية، تضم 35 لاعبًا، بينهم أحمد حجازي العائد من الإصابة، والبرتغالي جواو جوتا المستبعد من حسابات المدرب السابق نونو سانتو، على أن يتم تقليص القائمة إلى 23 لاعبًا يوم 4 ديسمبر القادم.

كما تعد عودة أحمد حجازي للمشاركة في المباريات، دفعة معنوية للمدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل خوض غمار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023.

انضم أحمد حجازي إلى صفوف فريق اتحاد جدة السعودي معارًا في موسم 2020 من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، قبل أن يتمم انتقاله بشكل دائم في 2021، حيث خاض مع الفريق 82 مباراة سجل من خلالها 10 أهداف بالإضافة إلى فوزه بلقب دوري روشن بالموسم المنقضي.

✈️ القائد “ كريم بنزيما “ يتقدم لاعبي #الاتحاد لحظة مغادرتهم لـ “ الدمام “

???? رومارينهو يغيب بداعي الإصابة

???? جوتا و حجازي يسافروا مع الفريق لمواجهة اجمك الاوزبكي#الاتحاد_الاتفاق pic.twitter.com/1Ks1NtmYdp

— علاء سعيد (@alaa_saeed88) November 23, 2023

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: احمد حجازي اتحاد جدة جالاردو كأس العالم للأندية مدرب اتحاد جدة أحمد حجازی اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة اعتبارا من الغد

كشف الدكتور محمود القياتي، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس اليوم، مشيرا إلى أن درجات الحرارة مازالت مرتفعة، حيث يعد اليوم هو ذروة الارتفاع في درجات الحرارة على مستوى الأسبوع.

درجات الحرارة

وقال القياتي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الخميس، إن درجة الحرارة على القاهرة الكبرى تصل إلى 39 درجة، بينما تصل المحسوسة إلى 42 درجة، لافتا إلى هدوء سرعة الرياح يزيد من شعورنا بارتفاع درجة الرطوبة.

أستاذ تاريخ: ثورة 30 يونيو كانت مفصلية في التاريخ المصري العظيم مركز العدل للدراسات: مصر أقل دولة كلفة للاجئين على مستوى العالم.. ويمثلون 9% من السكان

ونوه بأن درجة الحرارة الصغرى ترتفع بنحو درجتين عن المعدل الطبيعي، لافتا إلى أنه اعتبارا من غدا الجمعة سنشهد تغير في مصادر الكتل الهوائية مما يؤدي إلى انخفاض درجات الحرارة بنحو 3 درجات، لتسجل درجة الحرارة على القاهرة الكبرى نحو 36 درجة، وتستمر هذه الحالة حتى يوم الأحد المقبل لتعاود درجات الحرارة لارتفاعها اعتبارا من يوم الإثنين القادم. 

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. بشرى سارة لمحدودي الدخل
  • بشرى سارة للجدي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2024.. بشرى سارة من المالية
  • بشرى سارة من «الأرصاد» بشأن طقس الساعات المقبلة
  • تطورات جديدة في ملف رحيل حجازي عن اتحاد جدة
  • متحدث الصحة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انفراجة قريبة بأزمة نقص الأدوية
  • محافظ القاهرة يزف بشرى سارة عن ملف التصالح في مخالفات البناء
  • عاجل| متحدث الحكومة يزف بشرى سارة للمصريين بشأن انقطاع الكهرباء
  • عاجل| الأرصاد تزف بشرى سارة عن درجات الحرارة اعتبارا من الغد