وجه اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، بسرعة انتقال فرق الطوارئ في مركز القنطرة غرب للتعامل مع طفح للمياه، بجوار محول كهرباء بالقنطرة غرب لتفادي تعريض حياة المواطنين للخطر.

وقال اللواء هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية ومدير الشبكة الوطنية للطوارئ في الإسماعيلية ومدن القناة، إنه تم توجيه فرق الطوارئ للتعامل الفوري مع طفح المياه وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة.

انتقال فرق الطوارئ 

وقال اللواء هنري إبراهيم إن المركز الإقليمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، تلقى بلاغا بطفح مياه صرف بجوار محول كهرباء الرياح بنطاق مركز ومدينة القنطرة غرب.

وأضاف أنه بناءًاعلى توجيهات اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، بسرعة اتخاذ الإجراءات العاجلة مع كافة الأزمات والكوارث التي تقع داخل نطاق المحافظة تم إخطار ممدوح رئيس مركز ومدينة القنطرة غرب الذي أشرف على دفع معدات الوحدة المحلية لقرية الرياح لشفط المياه بجوار المحول وتأمينه بواسطة شركة الكهرباء.

وأهابت الشبكة الوطنية للطوارئ المواطنين بسرعة الإبلاغ عن أي طارئ، خاصة مع موجة الطقس السيئ التي تتعرض لها بعض المحافظات بسرعة التدخل وحلها على الفور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الإسماعيلية الوطنية للطوارئ طوارئ الإسماعيلية كهرباء الإسماعيلية محافظ الإسماعیلیة فرق الطوارئ

إقرأ أيضاً:

«عبدالعزيز» يبحث خطط إنشاء مركز علاج الإدمان

اجتمع رئيس جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، اللواء عادل عبد العزيز، بممثلين عن الوزارات والجهات المعنية بالتوعية ومكافحة آفة المخدرات في المجتمع، بالإضافة إلى إدارة الوقاية والتوعية بالجهاز.

وأكد اللواء عبد العزيز، على الجهود المبذولة من قِبل الجهاز للوصول إلى إنشاء مركز متكامل لعلاج الإدمان، مشيرًا إلى ارتفاع تكاليف العلاج في المصحات الخاصة، مما يستدعي إيجاد حلول فعّالة تساهم في معالجة هذه المشكلة.

وشدد رئيس الجهاز، على أهمية التوعية بخطر المخدرات باعتبارها مسؤولية جماعية تتطلب التعاون بين جميع الجهات ذات الصلة.

ورحب بتفعيل استراتيجية التشبيك مع صندوق التضامن الاجتماعي ووزارتي التعليم العام والعالي، وأقسام الصحة المدرسية، بالإضافة إلى وزارة الشؤون الاجتماعية، مشيرا إلى أن الهدف من هذه الاستراتيجية هو تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع لضمان أمن الوطن والمواطن.

وأعلن اللواء عبد العزيز، عن استعداد الجهاز لإبرام مذكرات تفاهم أو اتفاقيات مع المنظمات المحلية والمؤسسات الحكومية؛ لتقديم الدعم اللازم لمكافحة مروجي المخدرات، وإنقاذ مرضى الإدمان وإعادة تأهيلهم للاندماج في المجتمع بشكل إيجابي.

وقد أعرب الحاضرون، عن دعمهم لخطة الوقاية والتوعية المشتركة بين جهاز مكافحة المخدرات وإدارة التوعية والوقاية، بالتعاون مع أقسام الصحة النفسية والمدرسية، والأخصائيين الاجتماعيين في المؤسسات التعليمية، ووزارة الشؤون الاجتماعية، وصندوق التضامن الاجتماعي.

الوسومجهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية

مقالات مشابهة

  • «عبدالعزيز» يبحث خطط إنشاء مركز علاج الإدمان
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الشهداء للخضروات والأسماك بشارع شل
  • محافظ الإسماعيلية يتفقد سوق الشهداء للخضراوات والأسماك بشارع شل
  • محافظ الإسماعيلية يوجه برفع كفاءة سوق الشهداء للخضروات والأسماك بشارع شل
  • غدًا.. ضعف المياه عن مركز ومدينة ناصر والميمون لإجراء الصيانة ببني سويف
  • محافظ أسوان يوجه بإدراج طلبات التقنين ومراجعة موقف الطلبات غير الجادة
  • محافظ سوهاج يوجه برفع الإشغالات ومستوى النظافة بقرية الكوامل بحري
  • محافظ أسوان يوجه بإدراج أي طلبات للتقنين لم يقم أصحابها بإنهاء الإجراءات ضمن الازالات
  • محافظ أسوان يوجه بإدراج الطلبات غير المكتملة للتقنين ضمن موجات إزالة التعديات
  • الفيضانات تضرب شرقي ألمانيا وموجة جديدة من المياه تهدد البلدات