تركيا الآن:
2024-09-18@11:57:56 GMT

تصريحات مثيرة للجدل للممثلة التركية هازال كايا

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

الممثلة التركية الشهيرة هازال كايا، المعروفة بدورها في مسلسل “عشق-ي ممنوع”، كانت ضيفة في برنامج “Empati” الذي يقدمه أحمد ممتاز تايلان على شاشة NTV. خلال البرنامج، تحدثت كايا عن تجاربها الشخصية ومعتقداتها.

أكدت كايا أن لديها العديد من العادات والأفكار الثابتة، بما في ذلك بعض الخرافات. فهي تغتسل بالخل ولا تقوم بأي عمل مهم دون استشارة محللها الفلكي، حتى أنها تساءلت عن تأثير كوكب عطارد المتراجع على ولادتها.

تحدثت كايا أيضًا عن زواجها من الممثل علي أتاي في عام 2019، وذكرت أنها وضعت مولودها الثاني مؤخرًا. أشارت إلى أنها تفكر في تبني طفل بدلاً من الحمل مرة أخرى، مؤكدة أن لديها الكثير من الحب لتقدمه.

وعلى الرغم من إيمانها القوي بالأبراج والخرافات، أوضحت كايا أن زوجها علي أتاي لا يشاركها نفس الاعتقادات. في الواقع، غالبًا ما يقدم لها تفسيرات علمية للتشكيك في معتقداتها.

المصدر: تركيا الآن

كلمات دلالية: تركيا اخبار تركيا تركيا الان هازال كايا

إقرأ أيضاً:

ابن كيران يكشف خلفيات رسائله المثيرة للجدل على "أوراق الزبدة"

عاد عبد الاله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، ليكشف حقيقة ممارسة هواية الكتابة على « ورق الزبدة » التي حملت رسائله السياسية المنتقدة لرفاقه في قيادة الحزب عشية هزيمة الحزب في انتخابات2021، ساعتها كان رفيقه سعد الدين العثماني يتحمل مسؤولية الحزب ورئاسة الحكومة.

ابن كيران بعث في شتنبر 2021، رسالة مكتوبة بخط يده على الورق، لاخوانه في الأمانة العامة السابقة للحزب، قال فيها إن « الهزيمة المؤلمة التي مني بها حزبه يتحملها الأمين العام سعد الدين العثماني الذي يجب عليه تقديم استقالته » آنذاك، وهي رسائل أشعلت حربا بين ابن كيران، و أعضاء من الأمانة العامة المستقيلة للحزب.

ليست هذه الرسالة الوحيدة التي سيخطها ابن كيران بيده فقط، بل عشية انعقاد مجلس وطني للحزب في أكتوبر 2021، وعلى خلفية تحديد تاريخ انعقاد المؤتمر  الوطني العادي للحزب بعد هزيمة الانتخابات واستقالة الأمانة العامة آنذاك، سيبادر لاستعمال نفس الأسلوب في التعبير عن مواقفه من على منصته الشخصية في موقع  التواصل الاجتماعي « الفيسبوك »، ليقول في رسالته الورقية، « وبعد اطلاعي على مصادقة المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية على مقترح الأمانة العامة المستقيلة بتحديد أجل سنة لعقد المؤتمر الوطني العادي، اعتبر نفسي غير معني بأي ترشيح لي إذا صادق المؤتمر الاستثنائي على هذا المقترح وبه وجب الإعلام والسلام ». وهي رسائل خلفت موجة انتقاد، واستغراب في نفس الوقت، دون معرفة سر إقدام زعيم البيجيدي على فعل ذلك.

بعد ثلاث سنوات سوف يقرر كشف الحقيقة في ملتقى شبيبة الحزب المنعقد نهاية الأسبوع الجاري في مدينة بوزنيقة.

ابن كيران وهو يبرز الأسباب التي دفعته للكتابة على « ورق الزبدة »، قال »  إن حجم ما تعرض إليه، لم يكن ليدفعه فقط للكتابة في تلك النوع من الأوراق!! ».

ويكشف زعيم العدالة والتنمية، أن تلك الأوراق التي خلفت موجة انتقاد وكان يحرر عليها مواقفه ورسائله السياسية إلى خصومه في الحزب، هي الأوراق التي كانت تأتي فيها الجرائد إليه، قائلا: « الجرائد تكون ملفوفة في أوراق.. مكتوب في جهة منها وفي الأخرى فارغة، ولأنني معروف عني عدم تضييع الأوراق أفضل استعمالها والكتابة على ظهرها ».

 

كلمات دلالية ابن كيران العدالة والتنمية اوراق الزبدة

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: تحدثت مع بلينكن عن أهمية التوصل لاتفاق بشأن السد الإثيوبي
  • "إخلاء الحواجز وتخفيف المراقبة"... هل انتهت العمليات الأمنية بحدود سبتة بعد الصور المثيرة للجدل؟
  • الثلاثاء.. أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • "الخدمة السرية" يعلّق على منشور ماسك "المثير للجدل"
  • والد الناشطة الأمريكية التركية: ابنتي كانت متمردة ضد الظلم
  • “أين ميغان؟”.. تشالز وويليام ينشران صورة مثيرة للجدل لهاري في عيد ميلاده
  • أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل الليرة التركية
  • منشورات مثيرة للجدل وتخبّط إسرائيلي.. هل اقتربت لحظة الحسم لبنانيًا؟!
  • ابن كيران يكشف خلفيات رسائله المثيرة للجدل على "أوراق الزبدة"
  • عاجل.. تصريحات مثيرة من ليونيل ميسي حول مشاركته مع إنتر ميامي