فنون، عمرو سلامة مع المدير الفني لنادي الزمالك ومتابعون استنى بعد ماتش الأهلي،10 45 م الإثنين 10 يوليه 2023 كتب مروان الطيب حرص .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو سلامة مع المدير الفني لنادي الزمالك.. ومتابعون: "استنى بعد ماتش الأهلي"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو سلامة مع المدير الفني لنادي الزمالك.. ومتابعون:...

10:45 م الإثنين 10 يوليه 2023

كتب- مروان الطيب: حرص المخرج عمرو سلامة على التقاط صورة برفقة المدير الفني لنادي الزمالك خوان كارلوس أوسوريو وذلك أثناء لقاء جمع بينهما بأحد الأماكن العامة.

ونشر "سلامة" صورته مع مدرب نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وعلق قائلاً "مع الرجل الذي أحدث فارقاً جماً وبسرعة البرق أوسوريو"، ولاقت الصورة تباين في الآراء بين مؤيد ومعارض.

وجاءت التعليقات كالتالي "عظمة كتير في الصورة، ايه الجمال ده تهانينا، صورة تجيب صداع، زملكاوي جميل، استنى طيب لبعد القمة يا فنان (في إشارة لمباراة الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري المصري العام)".

وأعلن "عمرو سلامة" مؤخراً انتهائه من تصوير أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "شماريخ" بطولة الفنان آسر ياسين والمقرر عرضه بموسم الصيف المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف

أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أنه يجب على الزمالك تعلم الدرس من عقوبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بسبب أحداث مباراة نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام نهضة بركان المغربي.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توقعنا قيام الكاف بتوقيع عقوبات على الزمالك بعد نهائي كأس الكونفدرالية".
وأضاف: "200 ألف دولار غرامة الزمالك هو مبلغ كبير، ولكن الأهم من ذلك هو صورة مصر في الخارج والعالم، التي يجب أن تكون أفضل من ذلك".
وتابع: "جماهير الزمالك كان لها عامل كبير في تتويج الفريق بكأس الكونفدرالية، ولكن بسبب هذه المباراة لن تتواجد هذه الجماهير، وهي الداعم الأول في مباراتين للأبيض".
وأكمل: "إذا كان تم تنظيم مباراة الزمالك ونهضة بركان بشكل جيد، لما كان دخل الزمالك في هذه الأزمة، والحمد لله مباراة الأهلي والترجي التونسي تم تنظيمها بشكل جيد".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "يجب عقد جلسات عديدة والتحضير بشكل جيد لجميع الأمور التنظيمية قبل نهائيات البطولات الإفريقية التي تُقام في مصر، حتى لا تتكرر تلك العقوبات من الكاف مُجددًا".
 

مقالات مشابهة

  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت
  • شاهد.. أول صورة لشخصية محمد إمام في فيلم شمس الزناتي
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • محمد بركات يوجه رسالة قوية لنادي الزمالك بعد عقوبات كاف
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي