أصدرت محاكمة المتهمين في جريمة قتل وإصابة في قرية بني زيد الأكراد بمحافظة أسيوط تأجيل النطق بالحكم لجلسة الثالث من شهر فبراير القادم. ترأس الجلسة المستشار محمد فاروق، رئيس المحكمة، بينما تألفت الهيئة القضائية من المستشارين وليد محمد شحاتة، ومحمد حسن شلقامي، وإيهاب دهيس، وأمانة سر سيد علي بكر، وأحمد عبد الحق.

تعود قضية الجريمة إلى خصومة ثأرية في القرية، حيث قتل اثنان من الأشخاص وأصيب آخر. يتم محاكمة 26 متهمًا في هذه الجريمة، وتم تأجيل الحكم للجلسة المقبلة. ينتظر أن تتضح المزيد من التفاصيل حول القضية خلال الجلسة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن المحكمة تلتزم بإجراءات العدالة النموذجية وتمتلك سلطة تقديرية في إصدار الأحكام وفقًا للأدلة المقدمة والقوانين المعمول بها. يتعين على القضاء أن يتأكد من جميع الأدلة والشهود المقدمين لاتخاذ قرار مستقل وعادل. سيستمر القضاء في إجراء المحاكمة وأخذ جميع الظروف والمرتكبين في الاعتبار قبل إصدار الحكم النهائي.

ترجع وقائع القضية رقم . يعود رقم 21680 لسنة 2020 جرائم خطيرة بمركز الفتح إلى أن رئيس مباحث مركز الفتح تلقى بلاغاً بحدوث شجار بين عائلتين ووقوع وفاة شخصين وإصابة واحدة بسبب نزاع انتقامي بين العائلتين.

وتوجه ضباط مباحث المركز إلى موقع الحادث، وبالمعاينة والمعاينة تبين مقتل "أ. ع. ع." و"ع. أ. ع." وإصابة "ع. ع. ع." من نفس العائلة.

وكشفت تحريات المباحث عن وجود صراع انتقامي بين العائلتين المسجلتين برقم 1 لسنة 2020، على إثره قرر أفراد الأسرة الانتقام، بينما كان الضحايا على أراضيهم الزراعية لجني القمح. وفي الميدان حمل المتهمون أسلحتهم النارية وتوجهوا إلى مكان الضحايا وأطلقوا النار عليهم مما أدى إلى مقتل شخصين وإصابة آخر.

وأثناء نظر الدعوى استمعت المحكمة من دفاع المتهمين إلى أن المحضر الأول بتاريخ 20 مايو 2020 من المباحث ورد فيه إخطار من الجيران بوجود شجار وشجار. إطلاق النار كان أول من انتقل إلى مكان الحادثة، وهو الشاهد الأول بقائمة الأدلة، وسجل عدد من المتهمين، وليس من بينهم المتهمون “الثاني والثالث والرابع والسادس والسابع عشر”. .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز أبنوب

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهمين بالتشاجر بسبب خلافات عائلية فى أسيوط

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" متضمناً استغاثة إحدى السيدات من تعرضها للاعتداء فى أسيوط.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 4 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بأسيوط، بوقوع مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (عاملة بمحل مصابة بكدمات بالوجه "ناشرة الاستغاثة")، وطرف ثان (طليقها) بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تعدى خلالها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب بالأيدى محدثاً إصابتها بسبب خلافات عائلية بينهما.

تم ضبط الطرفين، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إحالة المتهمين بسرقة وقتل سائق توك توك في المطرية للجنايات
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين في أحداث الوزراء
  • ضبط المتهمين بالتشاجر بسبب خلافات عائلية فى أسيوط
  • تقدم لابنتهم ورفضوه..حبس المتهمين بقتل شاب في شبين القناطر
  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحوادث مختلفة في بغداد
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • بعد قليل.. «جنايات القاهرة» تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مواد مخدرة
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا