أشار رئيس مجلس النواب نبيه بري الى انه في صدد الدعوة لجلسة تشريعية في النصف الاول من الشهر المقبل بجدول متكامل. وقال بري في حديث مع قناة "الجديد": "إذا حضر حزب القوات اللبنانية الى الجلسة أهلا وسهلا وإذا لم يحضر فيناقضون أنفسهم بأنفسِهم في هذه الحالة".   وعن إشكالية قيادة الجيش، قال بري: "رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل يريد التعيين ورئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع يريد التمديد "وبيزعلوا مني لما قول المشكل مسيحي مسيحي".

  وقال بري: "الخيارات محصورة بين التعيين أو التمديد ولا خيار ثالث ولا تكليف".   وعن الوضع الامني والحرب الدائرة في غزة والاعتداءات الاسرائيلية على جنوب لبنان، قال بري: "حزب الله يحافظ على قواعد الاشتباك منذ اليوم الاول وأهدافه عسكرية بينما العدو الاسرائيلي مستمر في مجازره . ما يحصل في غزة يحصل في لبنان، وإذا حصل إخلال في غزة سيحصل إخلال في لبنان على اعتبار أن ما يحصل في الجنوب هو من أجل غزة".    

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

البلدية: التعاون مستمر مع الجهات الحكومية لإزالة منشآت قريبة من أنابيب النفط شمالي البلاد

أعلنت بلدية الكويت اليوم الخميس عن استمرار التعاون المشترك مع وزارات وهيئات حكومية لإزالة منشآت ثابتة ومتحركة قريبة من الخدمات الحيوية وأنابيب النفط والغاز شمالي البلاد.

وقال رئيس قسم إزالة المخالفات بمحافظة بلدية الجهراء عبدالله الديحاني في بيان صحفي إنه تم ازالة 250 “عزبة منشآت” متحركة وثابتة مخالفة وتوجيه 21 مخالفة من قبل الهيئة العامة للبيئة منذ بدء الحملة في 8 سبتمبر الماضي مشيرا إلى إن الحملة سوف تستمر حتى الانتهاء من جميع المخالفات.

وشدد الديحاني على ضرورة التعاون مع الفرق الميدانية لتطبيق قانون البلدية واللوائح والنظم مؤكدا عدم التهاون إزاء أي مخالفات أو تعديات وإزالتها من قبل الفرق الرقابية واتخاذ كافة الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

يذكر ان حملة الازالات الميدانية تاتي بالتعاون مع الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية وشركة النفط والهيئة العامة للبيئة ووزارة الداخلية (شرطة البيئة – الامن العام).

المصدر كونا الوسومأنابيب النفط بلدية الكويت

مقالات مشابهة

  • البلدية: التعاون مستمر مع الجهات الحكومية لإزالة منشآت قريبة من أنابيب النفط شمالي البلاد
  • الفتوى والتشريع: لا يجوز التعيين في وظيفة مدرس جامعة إلا بوجوده داخل الجمهورية
  • مدير إدارة شئون ضباط القوات المسلحة يُعلن قرارت التعيين ومنح الأنواط لأوائل الخريجين
  • "أوكرانيا قريبة جدا من الانضمام إلى الناتو".. رئيس حلف شمال الأطسلي الجديد يزور كييف
  • موقف كولر من تواجد محمد رمضان بمقاعد البدلاء في الأهلي.. وجلسة مقتربة تجمع الثنائي
  • «تشريعية النواب» توضح مصير قانون الأحوال الشخصية بعد سحبه من البرلمان
  • لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"
  • وزير الشؤون النيابية: الحكومة أعدت أجندة تشريعية للعرض على مجلس النواب
  • ارتفاع منسوب النيلين.. هل نشهد انفراجة قريبة في مفاوضات سد النهضة؟
  • تشريعية النواب توافق على إقرار 18 اتفاقية دولية