شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن كأس وسوبر ودوري بيراميدز تميمة حظ بطولات الأهلي، 10 51 م الإثنين 10 يوليو 2023 الأهلي وبيراميدز،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس وسوبر ودوري.. بيراميدز تميمة حظ بطولات الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس وسوبر ودوري.. بيراميدز تميمة حظ بطولات الأهلي

10:51 م | الإثنين 10 يوليو 2023

الأهلي وبيراميدز

أصبح فريق بيراميدز بمثابة تميمة الحظ لبطولات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي المحلية، حيث دخل الفريق السماوي شريكا أساسيا في تتويج المارد الأحمر بـ3 بطولات محلية.

الأهلي حصد كأس مصر 2022 

التتويح الأول للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بلقب على حساب بيراميدز كان في نهائي كأس مصر 2022، وحول المارد الأحمر تأخره بهدف أحرزه المغربي وليد الكرتي، إلى فوز بهدفين سجلهما محمود كهربا وحمدي فتحي.

وتكرر سيناريو التفوق الأحمر على بيراميدز في لقاء السوبر المصري 2022 الذي أقيم مؤخرا في الإمارات، وحسمه الأهلي بالفوز بهدف دون رد، أحرزه التونسي علي معلول، من ركلة جزاء.

الأهلي توج بالكأس والسوبر على حساب بيراميدز 

بيراميدز يكتب تتويج الأهلي بالدوري رسميا 

وجاء تعثر بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا في لقاء الجولة 33 لمسابقة الدوري، ليمنح الأهلي التتويج بلقب الدوري بشكل رسمي للموسم الكروي 2022-2023، في ظل تصدر المارد الأحمر للمسابقة برصيد 75 نقطة.

فريق بيراميدز 

ولن يصل بيراميدز للنقطة 75 بعد التعثر أمام سيراميكا كليوباترا، حتى في حال فوزه في آخر مباراتين له بالمسابقة، ومن ثم أصبح الفريق السماوي، شاهدا على تتويج الأهلي بـ3 بطولات محلية ما بين كأس مصر 2022 والسوبر المصري نسخة نفس الموسم، والدوري المصري موسم 2022-2023، الذي عاد إلى خزينة بطولات القلعة الحمراء بعد غياب آخر موسمين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جورجينا تستعرض أنوثتها بالأسود الجريء

شاركت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز مؤخرًا مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها على إنستجرام، حيث تألقت بإطلالة جريئة. في الصور، ارتدت جورجينا فستانًا قصيرًا باللون الأسود، بدون أكمام، ونسقته مع إكسسوارات بسيطة أضفت لمسة من التميز على إطلالتها.

من الناحية الجمالية، اعتمدت جورجينا على تسريحة شعر منسدلة ومكياج متناسق مع لون بشرتها، مما أبرز جمالها الطبيعي. وتعتبر جورجينا من أبرز الشخصيات التي تحظى بشهرة واسعة بفضل علاقتها القوية بنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، التي بدأت في 2016.

جورجينا وكريستيانو يعيشان حاليًا في المملكة العربية السعودية، بعد انتقال اللاعب إلى نادي النصر في يناير 2022. وقد أنجب الثنائي ألانا مارتينا عام 2017 وبيلا إزميرالدا عام 2022، بالإضافة إلى رعايتهما لكريستيانو جونيور، المولود عام 2010، والتوأم إيفا وماتيو، المولودين في 2017 من أم بديلة.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يبدأ التفاوض لتجديد عقد نجم الفريق
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • لاعب الأهلي السابق : موسيماني أضاع على الأحمر فرصة ضم سفيان رحيمي
  • جورجينا تستعرض أنوثتها بالأسود الجريء
  • زي النهاردة من ١٢ سنة .. الأهلي يحقق لقبه الأول بعد حادث ستاد بورسعيد
  • حسام البدري: حاولت ضم محمد صلاح إلى الأهلي قبل رحلته الاحترافية
  • شبانة: الأهلي سيخوض بطولات كبرى في الموسم المقبل.. ويحتاج لدعم صفوفه بشكل قوي
  • العراق ينسحب من بطولات غرب آسيا
  • تعرف على جدول مواعيد تصفيات أفريقيا ودوري الأمم الأوروبية اليوم
  • «الأهلي فوق الجميع».. رسالة نارية من توليت لـ نادي بيراميدز بعد الاستعانة بصورته | تفاصيل