كتب- حسن مرسي:

قدَّمت الإعلامية الفلسطينية دانا أبو شمسية، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية بالقدس، رسالة مؤثرة للشعب المصري خلال مؤتمر "تحيا مصر.. استجابة شعب تضامنا مع فلسطين".

وقالت أبو شمسية: "من القدس المحتلة هنا القاهرة عاصمة الخبر، من بلد السلام التي لم تشهد سلاما، جئت اليوم أحمل رسالة القدس وأهلها"، مشيرة إلى أن الاحتلال حرم على أهالي القدس من دخول المسجد الأقصى.

وأضافت: القدس كما يروج الاحتلال هي مفتاح الحرب والسلام، إن ثارت انتفضت البلاد كلها من شمالها وجنوبها تماما كما نتمناها يوما من بحرها لبرها.

وواصلت: حب القدس أصبح إرثا نتناقله جيلا بعد جيل، فأولادي يعرفون هويتهم، وأحفادي سيدركون أسماء البلاد قبل تهويدها، وأنا اليوم أقف في أرض مصرية الهوية فلسطينية الهوى".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة دانا أبو شمسية قناة القاهرة الإخبارية القدس تحيا مصر مؤتمر تحيا مصر فلسطين المسجد الأقصى طوفان الأقصى طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري

أثار احتفال إعلامية مصرية شهيرة بعقد قران ابنتها في باحة مسجد أثري بالعاصمة القاهرة، جدلا كبيرا، بعد أن انتشرت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي، تطالب بمحاسبة المسؤولين عن السماح بتنظيم الحفل الذي تخلله الرقص في باحة المسجد.

وحسب موقع صحيفة "المصري اليوم"، فقد أثارت فيديوهات وصور عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة المتداولة، التي وثقت الاحتفال والرقص داخل صحن مسجد محمد علي بالقلعة، استياءً شديدًا.

وعلّق رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، عبدالرحيم ريحان، على عقد قران ابنة الإعلامية في باحة المسجد، مؤكدًا أنه "يجب محاسبة وإقصاء ومحاكمة كل المسؤولين المتورطين بهذا الحدث".

واعتبر أن ما حدث "يعد تدنيسا وعدم احترام للدين وازدراء للإسلام بشكل كامل".

        عرض هذا المنشور على Instagram                      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mofida Shiha - مفيدة شيحة‎‏ (@‏‎mofidashihaofficial‎‏)‎‏

ووفقا لصحيفة "اليوم السابع" المحلية،  فإن شيحة حرصت على الاحتفال مع ابنتها قبل انطلاق عقد القران، حيث شاركت فيديو عبر حسابها على "إنستغرام" وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها.

كما نشرت مقطعا آخر، وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بتلك المناسبة، معلقة على الفيديو قائلة: "النهاردة (اليوم) فرحة عمري"، وسط تفاعل كبير من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي الذين حضروا حفل الزفاف.

يشار إلى أن الأعلامية المعروفة  قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية لا سيما في برامج المنوعات، أبرزها "سكوت حنغني"، و"دقيقة مفيدة"، و"الستات ما يعرفوش يكدبوا".

وظهرت شيحة كممثلة في في مسلسلين فقط، الأول كان بعنوان "آن الأوان" الذي عرض عام 2006، والثاني بعنوان "قواعد الطلاق الـ 45"،  وقدمت خلاله شخصيتها الحقيقة كمذيعة.

مقالات مشابهة

  • فيديوغراف.. رزمة جديدة من الانتهاكات بالقدس خلال يونيو
  • 74 مستوطنًا و20 عنصرًا من مخابرات الاحتلال يقتحمون الأقصى
  • القاهرة الإخبارية: الإعلام الإسرائيلي أعلن انسحاب قوات الاحتلال من رفح الفلسطينية تدريجيًّا
  • مصدر رفيع المستوى: القاهرة ترفض دخول أي قوات مصرية إلى داخل قطاع غزة
  • مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى
  • مستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
  • 85 مستوطنًا يقتحمون ساحات المسجد الأقصى
  • مُستوطنون إسرائيليون يقتحمون باحات المسجد الأقصى بحماية شرطة الاحتلال
  • إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري
  • القاهرة الإخبارية: دولة الاحتلال الإسرائيلي لازالت تواصل الحصار على غزة