شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ساما لا عمليات مدفوعات بقيمة أعلى من 20 ألف ريال، أصدر البنك المركزي السعودي 8220;ساما 8221; تنبيها شركات النقود الإلكترونية الصغيرة، بشأن عمليات مدفوعات. وشدد ساما على شركات .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ساما: لا عمليات مدفوعات بقيمة أعلى من 20 ألف ريال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ساما: لا عمليات مدفوعات بقيمة أعلى من 20 ألف ريال

أصدر البنك المركزي السعودي “ساما” تنبيها شركات النقود الإلكترونية الصغيرة، بشأن عمليات مدفوعات.

وشدد «ساما» على شركات النقود الإلكترونية الصغيرة، أن لا تسمح لأي مستخدم من مستخدمي خدمات المدفوعات بتنفيذ عمليات مدفوعات تزيد قيمتها على 20 ألف ريال في الشهر التقويمي بشكل إجمالي، بما في ذلك عمليات السحب النقدي، باستثناء عمليات السحب التي تتم عند إغلاق حساب النقود الإلكترونية.

واشترط ساما على كافة شركات النقود الإلكترونية الصغيرة، أن لا يتجاوز إجمالي متوسط النقود الإلكترونية القائمة، أو عدم تجاوز متوسط قيمة العمليات المدفوعة شهريا 10 ملايين ريال.

كما شدد على ألا تسمح لأي مستخدم من مستخدمي خدمات المدفوعات حيازة أكثر من 20 ألف ريال من النقود الإلكترونية عبر جميع الحسابات التي يتصرف بها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح: إطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم الأربعاء، استعداد المحافظة لانطلاق أعمال الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة "الأغنام والماعز"، بمراكز ومدن المحافظة، وذلك بدءا من يوم 21 سبتمبر الجارى من خلال  لجان التحصين المنتشرة في شتى  نواحي محافظة  مطروح.  

وأكد المحافظ، ضرورة تعريف المربين بموعد الحملة مع تقديم التسهيلات المطلوبة والتيسيرات اللازمة لتحقيق كامل المستهدف لحملة التحصين ومع توعية المواطنين وأصحاب الحيوانات (الأغنام والماعز) بأهمية  التحصين فى حماية الحيوانات والحفاظ عليها والقضاء على الأمراض والأوبئة التى تؤثر على الثروة الحيوانية.

بيطري مطروح: 16 وحدة تشارك في فعاليات الحملة 

وأوضح الدكتور عبد المجيد أبو شادى مدير مديرية الطب البيطري بمحافظة مطروح، أن المديرية استعدت من خلال 16 وحدة بيطرية بمختلف مدن ومراكز المحافظة مع توفير الأدوية والأمصال اللازمة؛ لتحقيق أقصى درجات الوقاية من مرض طاعون المجترات وتحصين الأغنام والماعز لضمان عدم إصابتها به والحفاظ على الثروة الحيوانية بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • تطورات نقدية جبارة.. تاريخ العملات السعودية في عهد الملك عبد العزيز
  • البنك المركزي الصيني يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 571.9 مليار يوان
  • “المركزي الصيني” يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 571.9 مليار يوان
  • البنك المركزي الصيني يجري عمليات إعادة شراء عكسية بقيمة 571.9 مليارات يوان
  • «حتى لو وصلتك رسالة بنجاح العملية»، مشكلة تواجه عملاء إنستاباي احذرها
  • قرار حكومي بتمويل المشروعات الصغيرة ودعم مبادرة التعليم الفني الشامل
  • رئيس رينو: شركات السيارات الأوروبية مهددة بغرامات بقيمة 15 مليار يورو
  • عاجل| خبراء يتوقعون عمليات استحواذ سعودية على شركات مصرية
  • شركات أميركية تطلق مبادرة بقيمة 100 مليار دولار للاستثمار في مراكز البيانات
  • محافظ مطروح: إطلاق الحملة القومية للتحصين ضد مرض طاعون المجترات الصغيرة