شاركت الفنانة رانيا يوسف كواليس تصوير مشاهد مسلسل السرداب عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» اليوم الخميس، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في الأوف سيزون.

قبل دخول شهر رمضان 2024.

وكشفت رانيا يوسف عن ملامح شخصيتها في مسلسل السرداب عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «قريب حتنورونا في بنسيون دلال من مسلسل السرداب 1943»، وظهرت مرتدية فستان يعود غلى أربعينات القرن الماضي مع تسريحة شعر قصيرة.

View this post on Instagram

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

رانيا يوسف في مسلسل بقينا أتنين

ومن ناحية أخرى، تعيش رانيا يوسف حالة من الإنتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث تنتظر عرض مسلسل بقينا أتنين بالتعاون مع الفنان شريف منير.

تفاصيل مسلسل بقينا اتنين

وتدور أحداث مسلسل بقينا اتنين حول، العلاقات الأسرية والزواج، وصدمة ما بعد الانفصال والطلاق، ويتسم المسلسل بالاجتماعي النفسي اللايت كوميدي، وما يتعرض له شريكا الحياة بعد الانفصال من صدمات نفسية.

أبطال مسلسل بقينا اتنين

ويشارك في بطولة مسلسل بقينا اتنين، عدد كبير من النجوم، أبرزهم، الفنان شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. رانيا يوسف تروج لمسلسل «وبقينا اتنين» (صور)

رانيا يوسف تشوق جمهورها لعمل فني جديد مع شريف منير «صور»

بإطلالة حمراء.. رانيا يوسف توجه رسالة لجمهورها قبل نهاية الصيف «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل السرداب السرداب مسلسل السرداب مسلسل بقینا رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور

حرصت  الفنانة سارة سلامة علي مشاركة جمهورها ومتابعيها، صورا جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

أحدث ظهور لـ سارة سلامة 

وظهرت سارة سلامة في الصور مرتدية كروب توب باللون السماوي، ونسقت نظارة شمسية سوداء، اختارت أحمر للشفاه باللون البينك الناعم، تركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها. 

اخر اعمال سارة سلامة 

وكان آخر أعمال الفنانة سارة سلامة، هو مشاركتها في فيلم “ مغامرات كوكو "الذي تم عرضه عرضه مؤخرا، من بطولة: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد أسامة "اوس اوس"، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدي الميرغني، وسيناريو وحوار إيهاب ناصر، ومن إخراج إسماعيل فاروق، مسلسل "إسعاف يونس"، والذي شارك في بطولته مجموعة من النجوم هما محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق.

اخر اعمال سارة سلامة في الدراما

وايضا شاركت في مسلسل "الأجهر" بطولة عمرو سعد، والذي تم عرضه في موسم رمضان قبل الماضي 2023، ودارت أحداث مسلسل الأجهر في إطار اجتماعي شعبي حول شاب يدعى "يوسف" يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول أفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته، وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم: الفنان عمرو سعد، وسيد رجب، درة، خالد زكي، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، أحمد مجدي، سارة سلامة، نور النبوي، أحمد صفوت، محمد جمعة، مصطفى أبو سريع، من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.

أحدث أعمال سارة سلامة 

ويذكر ان الفنانة سارة سلامة قد انتهت من تصوير دورها في فيلم «خلي بالك من اللي جاي» الذي تشارك في بطولته إلى جانب رانيا يوسف ومجدي كامل وأحمد سلامة وعدد آخر من الفنانين وإخراج عادل الأعصر، وتجسد من خلاله شخصية نصابة واثقة من نفسها تقع في صراعات مع أبطال العمل، ومن المقرر طرح الفيلم خلال الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • أثارا الجدل بصورهما .. الجمهور يتفاعل على لقاء رانيا يوسف ولاعب الأهلي أفشة – صورة
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • وقف فيلم “أوراق التاروت” لـ رانيا يوسف بسبب بلوجر شهير.. ما القصة؟
  • فستان رانيا منصور يبرز جرأة ذوقها (صور)
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • نوال الكويتية تروج لأحدث أعمالها الغنائية الجديدة
  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"