نظمت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة الفيوم، لقاء جماهيريا حاشدا بقرية الحجر بدائرة مركز شرطة إطسا، لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة التي تنطلق منتصف شهر ديسمبر المُقبل.

وشهد اللقاء حضورا جماهيريا حاشدا من أهالي القرية والقرى المجاورة، الذين أكدوا دعمهم الكامل للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدين على منحه أصواتهم في صناديق الاقتراع حفاظًا على الأمن والاستقرار.

إشادة بجهود السيسي في هدنة غزة

وخلال المؤتمر، أشاد ياسر سلومة الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالفيوم، بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي في تطبيق هدنة ووقف إطلاق النار بين قوات الاحتلال الإسرائيلي والفصائل الفلسطينية وإتمام صفقة تبادل المحتجزين، وزيادة تدفق المساعدات إلى قطاع غزة.

دعم السيسي في رفض التهجير

وأكد سلومة، أن كافة أعضاء الحزب يدعمون قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، الخاصة بالقضية الفلسطينية، والمتمثلة في رفض التهجير القسري لأهالي قطاع غزة، ووضع حلول عادلة للقضية الفلسطينية، وإقامة دولة مستقلة عاصمتها القدس الشرقية، والتصدي لتصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر.

جلسة نقاشية لبحث دعم السيسي

كما عقد الحزب جلسة نقاشية بمقر المحافظة بحضور أمناء الحزب ووفد من النقابة العامة لمحامين مصر، الذي تناول أهمية المشاركة السياسية، وسبل دعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، وحشد أكبر عدد من المواطنين لدعمه في صناديق الاقتراع خلال الانتخابات الرئاسية القادمة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الفيوم حماة الوطن حزب حماة الوطن الانتخابات الرئاسية انتخابات الرئاسة القضية الفلسطينية عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي عبد الفتاح السیسی الفتاح السیسی فی

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين

أكّد عصام الرتمي مساعد الأمين العام لحزب حماة الوطن لشمال الصعيد ضرورة تلبية الحكومة الجديدة لمطالب المواطنين وآمالهم، والتي ترجمتها توصيات الحوار الوطني في الملفات الثلاث الاقتصادية والسياسية والمجتمعية، معربًا عن أمله في أن يكون التشكيل الوزاري الجديد على قدر التحديات التي تمر بها مصر في الوقت الراهن.

على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها 

وقال «الرتمي»، في تصريحات صحفية اليوم، إنَّه على الحكومة الجديدة أن ترتب أولوياتها من حيث المشروعات التي تقوم بها وتنفذها، فيجب أن يتمّ التركيز على تلك التي تحقق عوائد على المواطنين، لافتًا إلى أنَّ المواطن ينتظر الكثير خاصة على مستوى الملف الاقتصادي وتحسين أوضاعه المعيشية.

وأكّد ضرورة أنَّ تعمل الحكومة على سرعة تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما يتعلق بملف الاستثمار والصناعة لتحقيق معدلات نمو سريعة للاقتصاد الوطني وتوفير فرص العمل للشباب

ولفت القيادي بحزب حماة الوطن، إلى أنَّ الحكومة ينتظرها ملف مهم للغاية وهو الملف السياسي، إذ تأتي ومصر على بعد شهور من اجراء الانتخابات البرلمانية والذي يحتاج إلى تشريع جديد للمجالس النيابية، إلى جانب ملف المحليات الذي يمثل مطلبا هاما للقوى السياسية.

مقالات مشابهة

  • في أول تصريح له.. وزير الري يتوجه بالشكر للرئيس السيسي على تجديد الثقة
  • حزب حماة الوطن يهنئ الحكومة ويوجه رسالة للوزراء الجدد والمحافظين
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي أنقذ الوطن في فترة تاريخية فارقة وعصيبة
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • متحدث «حماة الوطن»: تكليفات واضحة للحكومة الجديدة لتحقيق تطلعات الشعب
  • الانتخابات الرئاسية الموريتانية.. ولد الغزواني يفوز بولاية ثانية
  • وسط تصاعد الدعوات لانسحابه.. عائلة بايدن تحثه على البقاء في السباق الرئاسي