الحديدة (عدن الغد) خاص:

تمكن فريق نجوم الحي التجاري من إقصاء فريق العميد عقلان بنتيجة 7 أهداف مقابل 1 هدف واحد في المباراة الإفتتاحية من بطولة طوفان الأقصى لقدامى اللاعبين 45 سنة والتي تقام برعاية محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي أ.محمد عياش قحيم تحت شعار ( شهداؤنا على طريق الأقصى ) وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتُلعب منافساتها على ملعب البسطة بالمواصلات.

في الشوط الأول خرج الفريقان متعادلان بهدف لكل فريق حيث أحرز الهدف الأول فريق نجوم الحي التجاري عبر اللاعب فايز شايف في الدقيقة 6 وتمكن فريق العميد عقلان من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 12 عبر اللاعب مصطفى المصري.

وفي الشوط الثاني زادت غلة الأهداف بعد السيطرة الكاملة من نجوم الحي التجاري على مجريات المباراة فتمكنو من إحراز ستة أهداف عبر اللاعب فايز شايف في الدقيقة 28 وثلاثة أهداف أحرزها اللاعب مصطفى باصهي في الدقيقة 32،34،41 فيما تمكن قائد الفريق اللاعب فتحي باشنفر من إحراز هدفان في الدقيقة 43 من ركلة جزاء وأختتمها بهدفه الثاني في الدقيقة 45 لتنتهي المباراة بفوز عريض لنجوم الحي التجاري 7 أهداف مقابل 1 هدف وحيد لفريق العميد عقلان.
وبهذا الفوز يتأهل نجوم الحي التجاري للمربع الذهبي من هذه البطولة والتي تقام بمشاركة ثمان فرق بنظام خروج المغلوب من مباراة واحده.

هذا ويلتقي في المباراة الثانية يوم غداً الجمعة فريق النجم بقيادة الكابتن علي باري وفريق اصدقاء الكابتن سالم سعيد.

أدار المباراة تحكيماََ الحكم محمد قاسم وتنظيماََ الكباتن علي الأعجم ويونس القدسي.

حضر المباراة أمينا عام مديريتي الحوك والميناء أ. علي باري جرب وأ. حسن هادي رسمي والمدربان الوطنيان الكابتن أحمد علي بن علي والكابتن ناصر الرويس وجمع غفير من الجماهير الرياضية.

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

«مستر سوبر هاتريك» يحطم الأرقام الإنجليزية في دوري الأبطال


معتز الشامي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة حدث استثنائي.. يوفنتوس يدفع بأصغر تشكيلة في تاريخه بدوري الأبطال هالاند على أعتاب نادي الـ100


حطم هاري كين الأرقام القياسية في مباراة فريقه بايرن ميونيخ أمام دينامو زغرب، حيث دخل المباراة وكان ثاني لاعب إنجليزي من حيث الأهداف في دوري أبطال أوروبا خلف وين روني ( 30 هدفا ) ولكن مع الدقيقة 77 فقط تمكن كين من تسجيل 4 أهداف «سوبر هاتريك» لصالح النادي البافاري في شباك زغرب ليرفع نتيجة اللقاء إلى 7-2 لصالح فريقه قبل أن تنتهي المباراة بنتيجة 9-2، بينما وبعد هذه الرباعية الشخصية أصبح كين أول لاعب إنجليزي يسجل 33 هدفا في دوري أبطال أوروبا متفوقا على وين روني (30 هدفا).
وإجمالا في آخر خمس سنوات أصبح هاري كين هو ثالث لاعب ك من بايرن ميونيخ يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة بدوري أبطال أوروبا بعد كل من:
• سيرج جنابري (ضد توتنهام في 1 أكتوبر 2019)
• روبرت ليفاندوفسكي (ضد النجم الأحمر في 26 نوفمبر 2019)
وسجلت المباراة رقما قياسيا لأعلى عدد من الأهداف يسجله فريق واحد في مباراة بدوري الأبطال كما أنها شهدت ثاني أكبر فارق أهداف في مباراة بالبطولة.
وتقدم بايرن بثلاثة أهداف في الشوط الأول سجل أولها كين، الذي أحرز ثلاثية في فوز الفريق على هولشتاين كيل في الدوري الألماني يوم السبت الماضي، وذلك من ركلة جزاء في الدقيقة 19.
وأسكن رفائيل جيريرو الكرة في الشباك لكن الهدف لم يحتسب بداعي التسلل ثم استغل اللاعب نفسه تمريرة رائعة من جمال موسيالا ليضيف الهدف الثاني لبايرن في الدقيقة 33 ثم سجل مايكل أوليس ثالث أهداف الفريق بعدها بخمس دقائق.
بعدها استغل دينامو زغرب أكثر من هفوة دفاعية من جانب بايرن ورد بهدفين خلال دقيقتين في الشوط الثاني، عبر برونو بتكوفيتش في الدقيقة 49 وتاكويا أوجيوارا في الدقيقة 50 على أمل العودة في المباراة.
لكن بايرن، الذي يأمل في الوصول هذا الموسم إلى نهائي البطولة الأوروبية الذي يقام في ميونيخ، أضاف هدفين خلال أربع دقائق عبر كين وأوليس لإحكام قبضته على المباراة من جديد.
وبعدها سجل كين قائد منتخب إنجلترا الهدفين الثالث والرابع له من ركلتي جزاء في الدقيقتين 73 و78 ليصبح أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف من ركلات جزاء في مباراة واحدة في تاريخ البطولة.
وسجل البديل ليروي ساني هدفا لبايرن في الدقيقة 85 قبل أن يختتم البديل الآخر ليون جوريتسكا التسجيل بالهدف التاسع لبايرن.

مقالات مشابهة

  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود ببطولة الجمهورية للشباب
  • زمالك 2005 يهزم حرس الحدود بثلاثية في دوري الجمهورية
  • زمالك 2005 يفوز على حرس الحدود 3/0 بدوري الجمهورية
  • بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف بمباراة واحدة في دوري الأبطال
  • رقم قياسي.. بايرن ميونخ أول فريق يسجل 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا
  • سر تحية هاري كين للأسطورة روني
  • «مستر سوبر هاتريك» يحطم الأرقام الإنجليزية في دوري الأبطال
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • الهلال يفوز على مضيفه الريان في "أبطال آسيا للنخبة"
  • رونالدو يوجه رسالة لمشجعيه في العراق بعد عدم سفره مع فريق النصر إلى بغداد