شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الصحة حملة تقدر من غيرها متواجدة في 23 مستشفى لدعم المتعافين من المخدرات، قالت الدكتورة منن عبد المقصود، الأمين العام للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة، تفاصيل إطلاق الوزارة حملة لدعم المتعافين من المخدرات .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الصحة: حملة "تقدر من غيرها" متواجدة في 23 مستشفى لدعم المتعافين من المخدرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الصحة: حملة "تقدر من غيرها" متواجدة في 23 مستشفى...

قالت الدكتورة منن عبد المقصود، الأمين العام للصحة النفسية وعلاج الإدمان بوزارة الصحة، تفاصيل إطلاق الوزارة حملة لدعم المتعافين من المخدرات بعنوان "تقدر من غيرها".

 

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل، على شاشة "سي بي سي"،  أن هناك مجموعة من الخدمات ومعسكرات للشباب داخل المستشفيات تستهدف الحماية وتتضمن ألعاب ترفيهية بهدف إعادة تأهيل الشباب المتعافين.

 

وذكرت أن المتعافين يتمتعون بأنشطة وخدمات عديدة خلال رحلة التعافي من الإدمان، مؤكدة: "من ضمن إجراءات علاج المرضى، متابعة الأسرة لتوفير أجواء هادئة للمرضى المتعافين".

 

وأشارت إلى أن الحملة متواجدة في 23 مستشفى، وهناك أنشطة تقدم للمتعافين من الإدمان، لتنمية مهاراتهم واكتساب خبرات مختلفة ومهن كثيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستشفى حميات المحلة تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل

هنأ اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، الدكتور أسامة أحمد بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية ومسؤولي مستشفى حميات المحلة، وذلك لتعاقد مستشفى حميات المحلة وهيئة التأمين الصحي الشامل كأول مستشفى في محافظة الغربية حكومي وجامعي وخاص تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل في المحافظة، في خطوة تسبق الخطة الموضوعة للمحافظات التي سيتم تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل بها بأكثر من خمس سنوات جاء ذلك عقب اعتمادها من الهيئة العامة للرقابة والاعتماد.

الأداء المتميز لمستشفى حميات المحلة

وأشاد محافظ الغربية بالأداء المتميز لمديرية الصحة بالغربية وتحقيقها المراكز المتقدمة في كافة الخدمات وفي تنفيذ العديد من المبادرات الرئاسية بنطاق مراكز ومدن المحافظة، واثنى الجندي على دور وكيل الوزارة الرائد في النهوض بقطاع الصحة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه أكد الدكتور أسامة بلبل أن السبب الأساسي للنجاح هو شركاء النجاح بجميع العاملين بمديرية الصحة ومستشفى حميات المحلة مقدماً الشكر لهم على مساهمتهم الفاعلة وجهودهم الملموسة للخروج بهذه الصورة المشرفة للمحافظة بالكامل.

دعم القطاع الطبي

كما وجه الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، الشكر والتقدير إلى القيادة السياسية والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، والدكتور أحمد سعفان رئيس قطاع الطب العلاجي لدعمهم المتواصل واهتمامهم الكبير بتقديم كافة سبل الدعم لتطوير المنظومة الصحية، وتحقيق النتائج المرجوة.

مقالات مشابهة

  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • وزير الصحة: حملة «100 يوم صحة» قدمت 97.4 مليون خدمة طبية مجانية
  • مستشفى حميات المحلة تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل
  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • حملة أمنية مكبرة تضبط كميات من المخدرات بقيمة 12 مليون جنيه
  • خريطة حملة «100 مليون صحة» في قرى ومراكز الفيوم.. علاج وكشف بالمجان
  • شراكة المركز الوطني الفرنسي مع مستشفى دار السلام للأورام.. ووزير الصحة يعلق
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • جهود صندوق مكافحة الإدمان في حملات الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات والعلاج والتوعية خلال أسبوع
  • صندوق مكافحة الإدمان: الكشف المبكر عن تعاطي 3149 موظفا للمخدرات