عدن(عدن الغد)خاص:

أشاد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور عيدروس اليهري بفكرة إقامة معرض تسويقي وترويجي لمحصول البُن في المحافظات الجنوبية ..  

وبارك اليهري خلال جلسة زار فيها فريق التحضيرية العامل في الميدان والذين أطلع منهم برئاسة الشيخ "صابر النقيب" والمستشار "خالد الحصني" على فكرة المعرض والأهداف العامة والخطط العملية التي تسير وفقها اللجنة تحت اشراف وزارة الزراعة والري وتنفيذ مؤسسة يافع للتنمية.

حيث أكد د. اليهري بأن قيادة المجلس الإنتقالي وكل أبناء الجنوب مع تلك الفكرة والتجربة الجميلة الأولى في العاصمة عدن والتي ستكون بعدها ثمار تعود بالنفع على البُن والمزارعين وتوسع زراعة شجرته في المحافظات  ..  
وأثنى على كل تلك الجهود موجه الشكر للواء السقطري وزير الزراعة والري وكذا مؤسسة يافع وكل العاملين في هذا الحقل الزراعي والاقتصادي الهام ..

حضر اللقاء وكيل وزارة العدل علي مديد وعميد كلية المجتمع د. فضل الشبحي ..  وناشطون وإعلاميون مهتمون بشجرة البن.


*من سعدان اليافعي

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تختتم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية

اختتمت وزارة الداخلية، اليوم، المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، وذلك في مجمع النخيل مول بمدينة الرياض، بمشاركة قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

وأبرز المعرض للزوار، جهود المملكة في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، ومنع وصول تلك السموم المخدرة إلى المجتمع وحماية أفراده من أضرارها، والتوعية بمخاطرها، وطرق الإبلاغ عن مهربيها ومروجيها، لتعزيز حصانة المجتمع تجاهها، واستعراض الضربات الاستباقية لتعطيل شبكات تهريب وترويج المخدرات، داخليًا وخارجيًا، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa.

مقالات مشابهة

  • صراع رئاسة الجهة يشتد بين قيادات البام بالشرق
  • وفد حقوقي يشيد بجهود مصر لتسهيل إدخال المساعدات الإنسانية للفلسطينيين
  • وفد فلسطيني يشيد بالجهود المصرية لإدخال المساعدات الإنسانية للشعب الفلسطيني
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • ما أهمية رفع تصنيف المؤسسات الصغيرة والمتوسطة على الاقتصاد الوطني؟
  • ضبط مبيدات ممنوعة بأمانة العاصمة
  • وزارة الداخلية تختتم المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية
  • ضبط مبيدات ممنوعة في مديرية الثورة بأمانة العاصمة
  • وزارة التعليم العالي: إزاحة امتحانات الدورة الصيفية للعام الدراسي 2024/2023 في المعاهد التقانية الخاضعة لإشراف المجلس الأعلى للتعليم التقاني لتصبح اعتباراً من تاريخ 2024/7/21 ولغاية 2024/8/8
  • زراعة النواب: ثورة 30 يونيو ستظل شاهدة على تماسك الشعب وانطلاق مسيرة الإنجازات