شفق نيوز:
2024-10-06@03:33:48 GMT

عمدة نيويورك يواجه تهمة اعتداء جنسي تعود إلى 1993

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

عمدة نيويورك يواجه تهمة اعتداء جنسي تعود إلى 1993

شفق نيوز / يواجه عمدة مدينة نيويورك الأمريكية إريك آدمز، تهمة الاعتداء الجنسي بعد ادعاءات ضده ساقتها سيّدة وقالت فيها إنه قام بالاعتداء جنسيا عليها سنة 1993.

وذكرت شبكة ABC الإخبارية أن امرأة اتهمت عمدة مدينة نيويورك، بالاعتداء عليها جنسيا في عام 1993، والمرأة قدمت بلاغاً ضد آدامز إلى شرطة مدينة نيويورك وضد شخصين مجهولين.

وأظهرت الوثائق أن آدامز كان نقيبا في الشرطة وقت وقوع الحادث المزعوم، وبحسب صاحبة الشكوى التي كانت أيضا موظفة في دائرة شرطة المدينة، عرّضها آدامز لـ"اعتداء جنسي"، بحسب ما نقلته المحطة التلفزيونية.

وأضاف التقرير أيضا أنّ المدعية تؤكد أنها تعرضت لإصابات جسدية ونفسية وغيرها "نتيجة لسلوك يشكل جريمة جنسية".

من جهته، قال مكتب عمدة المدينة إن آدامز لا يعرف المرأة وينفي بشكل قاطع مزاعمها، وليس لدى شرطة نيويورك أي سجل عن عمل صاحبة الشكوى في القسم، بحسب ما ذكر التقرير.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي نيويورك اعتداءات جنسية

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون.. تعرف على تشوي سون صاحبة الـ81 عاما

أثارت تشوي سون هوا، البالغة من العمر 81 عامًا، حالة من الجدل والإعجاب على مستوى العالم بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون في كوريا الجنوبية، ورغم أنها لم تفز باللقب، إلا أن مشاركتها ووصولها إلى المرحلة النهائية شكلا مفاجأة كبيرة للمتابعين.

من هي تشوي سون هوا؟ 

تشوي سون هوا من كوريا الجنوبية تعتبر رمزًا للحب للحياة والشغف المستمر، حيث تحدت الأعمار التقليدية التي يرتبط بها عادةً مفهوم مسابقات الجمال، وسلطت الصحف العالمية الضوء على قصتها المُلهمة، واعتبرتها نموذجًا للثقة بالنفس والإيجابية، مؤكدة أن الجمال ليس مجرد مظهر خارجي، بل هو أيضًا عن الروح والطاقة التي يمتلكها الشخص، بغض النظر عن العمر. ووفقًا لما ذكر في موقع «the independent»، نستعرض في هذا التقرير أبرز المعلومات عنها: 

- تدعى تشي سون هوا 

- ولدت في الـ11 من أكتوبر عام 1943 

- لديها 2 من الأبناء.

- عملت في العديد من المهن المختلفة، حيث عملت في بداية حياتها كممرضة، وعاملة في مصنع نسيج.

- تقاعدت عن العمل في سن الـ68 

- عملت عارضة أزياء وهي في سن الـ75، وكان أول ظهور لها في هذا المجال من خلال أسبوع الموضة في سيول 

المشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون 

تغير شروط الالتحاق بمسابقة ملكة جمال الكون كان السبب الأساسي وراء مشاركة تشوي سون هوا، حيث أرادت أن توصل رسالة للعالم بأن حب الحياة والشغف لا يرتبط بعمر معين، وعلى الرغم من تجاوزها الثمانين، ما زالت تشوي تستمتع بالحياة وتسعى لتحقيق أحلامها، ووصولها إلى المرحلة النهائية في المسابقة كان دليلاً على إصرارها وشجاعتها.

بعد خسارتها اللقب، لم ينتهي حلم تشوي في السعي نحو العالمية. فقد أكدت في تصريحات صحفية بعد الحفل أن مشاركتها زادت من شغفها وإصرارها على تحقيق المزيد من الإنجازات، سواء من خلال المسابقة في المستقبل أو عن طريق آخر.

مقالات مشابهة

  • إحالة مسجل خطر لمحكمة الجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات
  • المدعي العام لمدينة نيويورك: قضية الرشوة التركية لـ إريك آدمز لها علاقة بالأمن القومي الأمريكي
  • أسيرٌ مُحرر.. ولا حقه الاحتلال.. وأخيرًا يواجه تهمة التخابر.. من هو ليث جعار؟
  • السود في نيويورك يواجهون حرج دعم إريك آدامز المتهم بالرشوة والفساد
  • ضبط المتهم بالاعتداء على طليقته في أسيوط
  • مدينة صور اللبنانية عراقة تعود للعهد الفينيقي
  • رئيس بوليفيا الأسبق يواجه تهمة اغتصاب قاصر
  • بعد مشاركتها في مسابقة ملكة جمال الكون.. تعرف على تشوي سون صاحبة الـ81 عاما
  • درك العاصمة يوقف شخصا يقوم بالإعتداء والسرقة على المواطنين
  • عرض ممرضة على الطب الشرعي بعد تعدي سمسار عليها بالطالبية