صدى البلد:
2024-07-02@03:54:27 GMT

أبو الليف يطرح أحدث أغانيه الدنيا بنك

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

طرح النجم نادر ابو الليف أحدث أغانيه التي تحمل اسم "الدنيا بنك" من  كلمات محمود شوقي وألحان رنا طارق وتوزيع أسامة عبد الهادي، وتتناول أن عمل البني آدم في الدنيا مكتوب له في الآخرة والكل سوف يتحاسب بعمله.

وطرح مؤخرًا المطرب أبو الليف وهبة مختار أغنية جديدة تحمل اسم "الراجل الحنين رزق" على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهى من كلمات السيد على والحان وتوزيع رامى المصرى وطبلة أحمد عيادى وجيتار مصطفى أصلان وتم التسجيل فى استوديو طرب ومكس وماستر هانى محروس.

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يعيدان أغنية آنستونا بموسم الرياض ردّدها أطفال إسرائيليون| أغنية تثير ضجة على «إكس».. ماذا تقول كلماتها؟

وعرض مؤخرًا الفنان نادر أبو الليف مسرحية "عنبر 7" على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية، وهى مسرحية كوميدية ساخرة اجتماعية، ويشارك فى بطولة العرض الفنان القدير صبرى عبد المنعم، والفنان محمد عبد الجواد، وعدد من الفنانين الشباب، تأليف وإخراج الكاتب والفنان هشام السيد، وتم عرضها أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسامة عبد الهادي المطرب أبو الليف إيمي سمير غانم هاني محروس حسن الرداد وايمي سمير غانم حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم

نشرت الممثلة هند عبد الحليم صورة جديدة لها، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام " ٠

وظهرت هند في الصورة وهي ترتدي بلوزة لونها أزرق، وقامت بتغير لون شعرها للون الأصفر، مما أثار إعجاب جمهورها، تركت شعرها منسدلا" ٠

معلومات عن هند عبد الحليم
 


ولدت الفنانة هند عبد الحليم ممثلة في الإمارات العربية المتحدة في عام 1993، شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية، وشاركت من قبل مع عروض نقابة المهن التمثيلية بالتعاون مع شبكة تليفزيون النهار، حصلت على جائزة المهرجان القومي للمسرح أحسن ممثله عن دورها في مسرحية هنا انتيجون عام 2015، وشاركت في مسرحية يوم أن قتلوا الغناء تأليف محمود جمال، كان أول ظهور لهند في الدراما التليفزيونيه في مسلسل الكابوس عام 2015.

 

أعمال هند عبد الحليم

 

الأفلام: تفاحة حوا، عروستي، 11:11، جدران صحافية

مسلسلات: الكابوس، فوق مستوى الشبهات، راس الغول، بنات سوبرمان، الميزان، طاقة نور، الأب الروحي، إختيار إجباري، 30 يوم، للحب فرصة أخيرة، عوالم خفية، الشارع اللي ورانا، الأب الروحي (ج2)، لآخر نفس، زودياك، حكايات بنات (ج4،ج5)، وكل ما نفترق، ورا كل باب ج، إلا أنا ج2 (حكاية تُقلها دهب)،  أزمة منتصف العمر.

المسرحيات: الهنا أنتيجون أنتيجون، يوم أن قتلوا الغناء.

مقالات مشابهة

  • لأول مرة.. زاب ثروت وأحمد كام يطرحان أغنية «زي الجنة» (فيديو)
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ هند عبد الحليم
  • هتكسر الدنيا.. أسما إبراهيم تكشف عن مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • حودة بندق يطرح أغنية "أنا هدية".. فيديو
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يطرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان "الطعامة"
  • "مكسرة الدنيا".. تركي آل الشيخ يعبر عن سعادته بنجاح مسرحية "ملك والشاطر"
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنيته الجديدة «الطعامة»
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • 7 يوليو.. سامو زين يطرح "كارثة" من ألبوم "الحب"