أعلنت اللجنة الاولمبية الكويتية أنها لن تعترف بقرار أي جمعية عمومية عادية او غير عادية لأي هيئة رياضية اعضاء بالجمعية العمومية للجنة في حال حضور أي من اعضاء مجلس ادارة نادي الجهراء المبطل لاجتماع هذه الجمعيات العمومية، وذلك بموجب الحكم الصادر من الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي في شأن انتخابات مجلس ادارة نادي الجهراء عن الدورة الانتخابية من 2023-2027 ومنطوقه «بطلان اجراءات انعقاد الجمعية العمومية المنعقدة بتاريخ 12 يناير 2023 والانتخابات التي تمت وما يترتب عليها من آثار».


وحيث إنه بتاريخ 5 نوفمبر الجاري صدر حكم في الاشكال رقم 2023/4197 مستعجل/2 برفض الاشكال المقام ضد حكم التحكيم وبالاستمرار في تنفيذه، وبناءً على الكتاب الصادر من القاضي رئيس إدارة التنفيذ – العاصمة والموجه إلى عبدالله خلف العنزي بصفته رئيس اللجنة الانتخابية بتاريخ 5 نوفمبر الجاري، وتطبيقا لأحكام قانون رقم 87 لسنة 2017 والذي ينص في المادة 49 على انه «تكون أحكام التحكيم ملزمة لأطراف النزاع بمجرد التوقيع عليها من رئيس مجلس ادارة هيئة التحكيم وإخطارالاطراف بها وذلك دون الاخلال بالحق في اللجوء الى محكمة التحكيم الرياضية الدولية (الكاس) في اي درجة من درجات التقاضي في المنازعات الرياضية» فإنّه وجب على اللجنة الاولمبية الكويتية وجميع الهيئات الرياضية المنتسبة لعضوية اللجنة تطبيق قرار الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي المؤرخ بتاريخ 4 سبتمبر 2023 بعدم الاعتراف بعضوية مجلس ادارة نادي الجهراء المبطل والمنوه عنه في الحكم الصادر من الهيئة الوطنية للتحكيم الرياضي بتاريخ 4 سبتمبر 2023.

المصدر: الراي

كلمات دلالية: مجلس ادارة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها، اليوم السبت، جولة تفقدية لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية.

ورافقه الدكتور الدكتور أسامة صلاح عميد كلية التربية الرياضية ، والدكتورة مروة  راغب عميدة كلية التمريض،  ووكلاء الكليتين، وعدد من أعضاء هيئة التدريس.

وخلال جولته شارك رئيس الجامعة طلاب الكليتين تحية العلم، كما تفقد رئيس الجامعة القاعات الدراسية، والمدرجات، وعدد من الأنشطة الطلابية المختلفة والتى نظمها الطلاب للاحتفال بزملائهم فى أول أيام العام الدراسى الجديد.

واطمأن الدكتور ناصر الجيزاوي على تواجد أعضاء هيئة التدريس والطلاب فى أول أيام العام الدراسي الجديد  ، مؤكداً حرص إدارة الجامعة على توفير جميع سبل الدعم والرعاية لأبنائها الطلاب وتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق والإبداع.

ورحب "الجيزاوي" بالطلاب الجدد وطلاب الفرق المختلفة، مقدماً لهم التهنئة بالعام الدراسي الجديد، متمنيًا لهم النجاح والتفوق، وحثهم علي المشاركة والاستفادة من الأنشطة الطلابية المختلفة التي توفرها الجامعة من أجل تنمية مهاراتهم وقدراتهم بما يساهم في بناء شخصيتهم.

مقالات مشابهة

  • القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كليتي الهندسة والتربية الرياضية
  • رئيس جامعة المنوفية يشهد تحية العلم بكلية التربية الرياضية
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثانية (نايف الحطاب)
  • لجنة مراكز التحكيم السعودية تختار "المشنوي" رئيسًا و"آل وافي" نائبًا
  • رئيس جامعة طنطا يشارك الطلاب الألعاب الرياضية (صور)
  • «الأولمبية» تستعرض التحضيرات النهائية لمؤتمر «الطب الرياضي»
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية بكليتي التمريض والتربية الرياضية
  • لجنة ادارة الكوارث في الشمال بحثت في سبل تنظيم مراكز النازحين
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي يكشف عن قائمة أعضاء لجنة التحكيم
  • رئيس «كاك بنك» يهنئ موظفي ادارة الالتزام بيومهم العالمي