شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الحاج متابعاً قضية الحضانة في المتن لإنزال أشد العقوبات بحق كل مسؤول، أجرى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب رازي الحاج اتصالاً برئيس قسم الصحة في المتن الدكتور وسام حبشي لمتابعة قضية تعنيف الطفل في إحدى دور الحضانة .،بحسب ما نشر القوات اللبنانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحاج متابعاً قضية الحضانة في المتن: لإنزال أشد العقوبات بحق كل مسؤول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحاج متابعاً قضية الحضانة في المتن: لإنزال أشد...

أجرى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب رازي الحاج اتصالاً برئيس قسم الصحة في المتن الدكتور وسام حبشي لمتابعة قضية تعنيف الطفل في إحدى دور الحضانة في المتن.

وقال الحاج، “لا للتساهل في هذا الأمر ولإنزال أشد العقوبات بحق كل مسؤول لا يلتزم رعاية الأطفال واحتضانهم”.

وأضاف عبر “تويتر”، مساء اليوم الاثنين، أن “أطفالنا بحاجة لحضن سالم من كل أذى والطفولة بهجة الحياة وسعادتها ولن نسكت قبل اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المرتكبين”.

وأوضح أننا “على تواصل مع الدكتور حبشي لمتابعة إجراءات عملية ختم المؤسسة بالشمع الأحمر.”

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس جهاز مدينة الشروق: حملة تستهدف النباشين ولجنة لمتابعة إزالة المباني

صرح المهندس محمد السيد عبد المقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، بأن لجنة إزالة المباني المخالفة تمكنت من إزالة دور مخالف بأحد العقارات السكنية بالمنطقة الأولى بالمدينة، وذلك لزيادة النسبة البنائية بالسطح بالمخالفة للاشتراطات بغرض تحويله إلى وحدة سكنية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وإيقاف التعامل على العقار وإلزام صاحب المخالفة بتحمل تكلفة الإزالة.

وأضاف عبدالمقصود، أن لجنة الإزالة الفورية تمكنت أيضاً من إيقاف مخالفة بناء بأحد العقارات بالحي الأول شرق، تمثلت في الشروع في زيادة النسبة البنائية بدور السطح بالمخالفة لتراخيص البناء، وتم التحفظ على أدوات ومواد البناء أثناء تشوينها مع اتخاذ الإجراءات القانونية.

رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق يتابع رفع كفاءة المسطحات الخضراء أول إجراء حول ديلر المخدرات في مدينة الشروق

 

وأشار رئيس الجهاز إلى أنه تم توجيه حملة استهدفت الشوارع الرئيسية والفرعية للتصدي للنباشين أسفرت عن التحفظ على 6 مركبات "تروسيكل" خاصة بالنباشين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وفي سياق متصل، قام مسئولو جهاز مدينة 15 مايو، بجولة تفقدية بالمدينة، للوقوف على أعمال الزراعة والنظافة والإشغالات والمخالفات، حيث تم تفقد بعض مجاورات المرحلتين الأولى والثانية، للوقوف على مستوى الخدمات التي تقدم للمواطنين.

وشملت الجولة المرور على منطقة (٥٠ / ٢٩٠ فدان) بالإسكان الاجتماعي، وأسفرت عن رصد بعض الإشغالات بسوق المجاورة ١٣ بالمرحلة الثانية، وعلى الفور تم رفع كافة الإشغالات والتحفظ على جميع المحتويات ومصادرتها بمخازن الجهاز.

مقالات مشابهة

  • رئيس جهاز مدينة الشروق: حملة تستهدف النباشين ولجنة لمتابعة إزالة المباني
  • قائد محور تعز العسكري يوجه بتحريك حملة أمنية للقبض على شقيقه ويدعو وجهاء المنطقة للتعاون وتسليمه للعدالة
  • وفيات السبت .. 29 / 6/ 2024
  • لقاء أبين التشاوري يكلف اديب العيسي لمتابعة قضية المختطف عشال إلى جانب اللجنة السابقة
  • حالات تسمّم واسعة تضرب منطقة في الخرطوم
  • انتفاضة حكومية ضد سماسرة الحج
  • فوز فيلم "مثل قصص الحب" في مهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • العثور على قنبلة أمام منزل نتنياهو
  • "متل قصص الحب" يفوز بجائزة لجنة التحكيم الكبرى بمهرجان الشانزليزيه السينمائي
  • وزير الصحة: إنشاء مراكز جديدة لمتابعة المدمنين