ذكرت وكالة الصحافة الفلسطينية صفا  أن القصف الإسرائيلي علي مدرسة أبو حسين غربي مخيم جباليا التابعة للأونروا أسفر عن سقوط 27 شهيد و 93 اصابة في حصيلة أولية للجريمة الإسرائيلية.

وكانت وكالة الصحافة الفلسطينية صفا أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت مدرسة أبو حسين غربي مخيم جباليا شمالي قطاع غزة حيث ترددت أنباء عن عدد كبير من الشهداء.

وأطلقت منذ قليل  قوات الاحتلال الإسرائيلي  تطلق قنابل الفسفور المحرمة دولياً على غزة.

فيما وقعت اشتباكات ضارية بين عناصر المقاومة و جنود الاحتلال بالقرب من مدرسة الفاخورة شمال قطاع غزة.

وكانت كتائب القسام اعلنت أن  الهدنة تدخل  حيز التنفيذ غدا الجمعة، في تمام الساعة 7 صباحاً

وذكرت كتائب القسام في بيان لها أن الهدنة تسري لمدة 4 أيام تبدأ من صباح يوم الجمعة، يرافقها وقف جميع الأعمال العسكرية من كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية وكذلك العدو الصهيوني طوال فترة التهدئة.

كما يتوقف الطيران المعادي عن التحليق بشكل كامل في جنوب قطاع غزة بالإضافة الي توقف الطيران المعادي عن التحليق لمدة 6 ساعات يومياً من الساعة الـ 10 صباحاً وحتى الــ 4 مساء في مدينة غزة والشمال.

ويتم الإفراج عن 3 أسرى فلسطينيين من النساء والأطفال مقابل كل أسير صهيوني واحد كما يتم خلال الــ 4 أيام الإفراج عن 50 أسيراً صهيونياً من النساء والأطفال دون الــ19 عاماً.

كما يتم يومياً إدخال 200 شاحنة من المواد الإغاثية والطبية لكافة مناطق قطاع غزة وكذا يتم يومياً إدخال 4 شاحنات وقود وكذلك غاز الطهي لكافة مناطق قطاع غزة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة

وأظهرت المشاهد عملية رصد ومراقبة دقيقة لتحركات آليات ومركبات الاحتلال المدرعة من نقاط مراقبة متعددة.

ثم وثق الفيديو تمركز وحدة من القوات الخاصة التابعة للكتائب داخل مبنى سكني، حيث قاموا بتنفيذ عمليات قنص استهدفت جنود الاحتلال الذين تم رصدهم بالمنطقة.

كما عرض لقطات لعمليات قصف استهدفت تجمعات الجنود الإسرائيليين وآلياتهم، باستخدام صواريخ "170" وقذائف مدافع الهاون، من محاور متعددة، إضافة إلى استيلاء عناصر القسام على مُسيرة تابعة لاستخبارات الاحتلال

29/6/2024مقاطع حول هذه القصةشهداء وجرحى عقب غارة إسرائيلية استهدفت منزل عائلة جربوع بجبالياplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 20 seconds 02:20كيف ينتهك المستوطنون الإسرائيليون اتفاقية أوسلو في الضفة الغربية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 40 seconds 01:40شهداء ومصابون إثر تعرض خيام تؤوي نازحين لنيران جيش الاحتلال في رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 32 seconds 01:32الأحزاب اليسارية الفرنسية تتوحد لمواجهة صعود اليمين المتطرفplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 29 seconds 03:29مطالبات داخل الحزب الديمقراطي بانسحاب بايدن من الانتخاباتplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 52 seconds 02:52مظاهرة في العاصمة الأردنية عمان تطالب بوقف الحرب في غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 36 seconds 01:36تعرف على قرارات المجلس الوزاري الأمني الإسرائيلي وتداعيات التصديقplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 56 seconds 03:56من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • 23 شهيدا و91 جريحا في غزة خلال 24 ساعة
  • كتائب القسام: قنصنا جنديًا إسرائيليًا داخل منزل واستهدفنا آليات عسكرية في حي الشجاعية
  • المقاومة الفلسطينية: إصابات مؤكدة باستهداف قوات العدو بالشجاعية
  • كتائب القسام تنشر فيديو لورشة تصنيع أسلحة أثناء الحرب (شاهد)
  • ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 37 ألفا و877 شهيدا
  • 43 شهيداً… جراء مجازر الاحتلال في قطاع غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية
  • شاهد.. تصدي كتائب القسام لتوغل إسرائيلي جنوب تل الهوى في غزة
  • تحقيق صحفي إسرائيلي ألماني يكشف تفاصيل جديدة عن عملية "طوفان الأقصى"
  • 13 شهيدا في قصف إسرائيلي على غزة
  • سقوط عشرات الشهداء إثر قصف إسرائيلي استهدف مدرسة ومسجد في الشجاعية