عاجل - "أفشلنا خطة العدو".. الكلمة الكاملة لأبو عبيدة الناطق بإسم كتائب القسام (شاهد فيديو)، تصدر أبو عبيدة الناطق الرسمي بإسم كتائب القسام الفلسطينية محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة، وعلى مدار اليوم بعد الإعلان عن إلقاء كلمة جديدة.

وترتفع محركات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وعلى مدار اليوم للبحث عن آخر أوضاع فلسطين وإسرائيل، وأحاديث أبو عبيدة الناطق الرسمي بإسم كتائب القسام الفلسطينية ومعرفه آخر التطورات.

عاجل - "أفشلنا خطة العدو".. الكلمة الكاملة لأبو عبيدة الناطق بإسم كتائب القسام (شاهد فيديو)

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها، وفي هذا السياق ترصد كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن كلمة أبو عبيدة الناطق بإسم كتائب القسام الفلسطينية، من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

عاجل - "أفشلنا خطة العدو".. الكلمة الكاملة لأبو عبيدة الناطق بإسم كتائب القسام (شاهد فيديو)الكلمة الكاملة للناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة

وخرج أبو عبيدة المتحدث باسم كتائب القسام منذ قليل وتحدث عن عدد أمور هامة، مثل الهدنة التي تجرى غدًا الجمعة لإطلاق الأسري الفلسطينيين والإسرائيليين.

وبدأ ابو عبيدة حديثه بخبر من المقاومة الفلسطينية وقال الناطق باسم كتائب القسام: "وثقنا استهداف 335 آلية عسكرية".

أبو عبيدة يعلن تدمير مئات الأليات العسكرية وقتل عدد كبير من الجنود في كمائن في مناطق واسعة من غزة مصر في 24 ساعة| مرشح رئاسي يقطع صورة نتنياهو على الهواء.. رسالة جديدة من أبو عبيدة عاجل| أبو عبيدة في ظهور جديد: سمعنا صراخ جنود العدو واستغاثاتهم من ضرباتنا (فيديو)

وتابع ابو عبيدة وقال: "في اليوم 48 من معكرة طوفان الأقصى يواصل مجاهدونا تصديهم للعدوان الصهيوني الغاشم، استهدفنا 33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة.

وأضاف المتحدث باسم كتائب القسام: "مجاهدونا نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات نوعية أوقعت قتلى في قوات العدو، وأحد مجاهدينا هاجم 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي بحي الشيخ رضوان وأرداهم قتلى وجرحى".

عاجل - "أفشلنا خطة العدو".. الكلمة الكاملة لأبو عبيدة الناطق بإسم كتائب القسام (شاهد فيديو)

وأردف: "استهدفنا مجموعة راجلة للعدو في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد، ورصد مجاهدونا أمس قوة صهيونية تحاول تفجير فتحة نفق فقام مجاهدونا، بضربة إستباقية وتفخيخ عين النفق وتحقيق إصابات وقتلى".

وأكمل أبو عبيدة: "بطولات مجاهدينا بالميدان مفخرة لكل حر بالعالم، ونواجه قوة لا تتقن سوى القتل العشوائي، ومجاهدونا متمترسون في مواقعهم وعقدهم القتالية".

عاجل| السيسي: نقلنا 12 ألف طن مساعدات لقطاع غزة و70% منها مصرية أبو عبيدة يعلن تدمير مئات الأليات العسكرية وقتل عدد كبير من الجنود في كمائن في مناطق واسعة من غزة السيسي: عملنا لمنع اتساع حرب غزة.. ومحدش يقدر يزايد علينا في دعم القضية الفلسطينية عاجل - "أفشلنا خطة العدو".. الكلمة الكاملة لأبو عبيدة الناطق بإسم كتائب القسام (شاهد فيديو)

وأشار أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام وقال: "خطة العدو أفشلناها وسنفشلها ومجاهدونا موجودون في مواقعهم، العدو ما يزال يخفي خسائره العسكرية.

وأكمل: خسائر العدو البشرية لم تبدأ بعد إذا قرر المضي في عدوانه النازي، وكل المؤشرات التي يراها مجاهدونا في الميدان تقول إن جنود العدو ليسوا جاهزين للمعركة".

عاجل - "أفشلنا خطة العدو".. الكلمة الكاملة لأبو عبيدة الناطق بإسم كتائب القسام (شاهد فيديو)

وأضاف الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة، وقال: "قيادة العدو المرتعدة قررت وضع جنودها في قلب المحرقة في غزة، قيادة العدو المرتعدة قررت وضع جنودها في قلب المحرقة بغزة.

واستكمل: "جاهزون للاستمرار في المواجهة والتصدي للعدو مهما بلغت مدة العدو، ما قبل به العدو في الهدنة المؤقتة وصفقة التبادل الجزئية هو ما كنا نطرحه سابقًا".

#أبو_عبيدة الناطق باسم كتائب القسّام:
• مجاهدونا يواصلون التصدي للعدوان الصهيوني الغاشم ووثقنا استهداف 335 آلية عسكرية صهيونية منذ بدء التوغل
• استهدفنا 33 آلية صهيونية في آخر 72 ساعة ونفذنا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عمليات نوعية ضد قوات العدو أسفرت عن سقوط قتلى بشكل محقق pic.twitter.com/h5CFMBmpku

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) November 23، 2023 أبو عبيدة يوجه دعوة للعالم من خلال كلمته

ودعا أبو عبيدة وقال: " ندعو كل أحرار العالم إلى إيلام وإرباك دولة العدو في كل مكان، وندعو إخواننا في الأردن إلى تصعيد كل أشكال العمل الشعبي والجماهيري المقاوم".

"السيسي" يطلب من حضور الفعالية المصرية لدعم فلسطين الوقوف حدادا على شهداء غزة عاجل| الرئيس السيسي يصل مقر لفعالية المصرية لدعم فلسطين أبو عبيدة يحيي الأردن واليمن بسبب موقفهم ضد جيش الاحتلال

وحيّى أبو عبيدة المقاومة اللبنانية وقال: "نحيي إخواننا في لبنان الذين يحاصرون المحتل في الجبهة الشمالية، ويدكون مواقعه ونحيي إخواننا في العراق أيضًا"، وحيّى اليمن وقال: "نحيي قوى أمتنا خصوصا إخواننا في اليمن ولبنان والعراق وفي كل جبهة تعمل على ضرب العدو".

وأختتم أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام كلمته الأخيرة بجملة واحدة وقال: "إنه لجهاد نصر أو استشهاد".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عاجل كلمة أبو عبيدة اليوم كلمة أبو عبيدة تصريحات ابو عبيدة أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة اليوم أبو عبيدة فيديو أبو عبيدة كتائب القسام المتحدث باسم كتائب القسام أبو عبيدة المتحدث الرسمي أبو عبيدة ابو عبيدة القسام بيان أبو عبيدة فيديو أبو عبيدة كلمة للناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الناطق باسم كتائب القسام في فلسطين كتائب القسام فيديو كتائب القسام كتائب القسام غزة كتائب القسام الفلسطينية غزة فلسطين اسرائيل حماس جيش الاحتلال جيش الاحتلال الإسرائيلي جيش الاحتلال الصهيوني المقاومة الفلسطينية لبنان اليمن الاردن أبو عبیدة الناطق بإسم کتائب القسام باسم کتائب القسام إخواننا فی شاهد فیدیو

إقرأ أيضاً:

أوربان يلتقي بوتين في موسكو

أجرى رئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان في موسكو، اليوم الجمعة، محادثات مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين بشأن الأزمة الأوكرانية.
واستقبل بوتين، أوربان، في الكرملين وقال في مستهل محادثاتهما المتلفزة إنه يتوقع أن يتحدث رئيس الوزراء المجري باسم أوروبا عن الملف الأوكراني كون بلاده تتولى الرئاسة الدورية للاتحاد الأوروبي.
وقال بوتين لأوربان "أفهم أنكم جئتم في هذا التوقيت ليس فقط بصفتكم شريكا منذ مدة طويلة، بل كرئيس للمجلس"، مضيفا أنه يتوقع أن يحدد أوربان "موقف الشركاء الأوروبيين" بشأن أوكرانيا.
وأضاف بوتين أنه يريد "مناقشة الفروق الدقيقة التي تكونت"، بشأن الأزمة الأوكرانية، مع أوربان الذي زار كييف في وقت سابق من هذا الأسبوع.
وفرض الاتحاد الأوروبي 14 حزمة من العقوبات غير المسبوقة على موسكو بسبب الأزمة.
وقال ديمتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين، في تصريح للتلفزيون الرسمي الروسي، إن الزيارة جاءت بمبادرة من أوربان ولم يسمع بها المسؤولون الروس سوى الأربعاء، أي غداة زيارة الأخير لكييف.

أخبار ذات صلة بوتين: أنظر «بجدية بالغة» إلى نية ترامب «وقف الحرب في أوكرانيا» قرقاش: لا بديل عن خفض التصعيد والحلول السياسية المصدر: آ ف ب

مقالات مشابهة

  • عاجل | القسام: عدد كبير من مجاهدينا أغاروا على مقر قيادة عمليات العدو قرب حي تل السلطان وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم
  • أوربان يلتقي بوتين في موسكو
  • عاجل| كتائب القسام: مجاهدونا أجهزوا أمس على 10 جنود صهاينة في عملية مركبة في حي الشجاعية بمدينة غزة
  • زيادات أجور الموظفين تبلغ 45 مليار درهم.. الناطق باسم الحكومة: رقم غير مسبوق
  • عاجل | كتائب القسام: أوقعنا قوة إسرائيلية في كمين محكم واشتبكنا مع أفرادها وأوقعناهم بين قتيل وجريح في حي الشجاعية
  • إيقاع قوة صهيونية في كمين داخل بناية تحصنت بداخلها في حي الشجاعية / فيديو
  • الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة: أقدم عدد من أسرى الاحتلال على محاولة الانتحار الفعلي
  • معارك شرسة مع الاحتلال بحي الشجاعية.. واشتعال ناقلة جند (شاهد)
  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)
  • شجاعة مقاومين أجهزا على دبابة في غزة تحصد تفاعلا واسعا (شاهد)