رافق المصري أحمد حجازي قائد فريق الاتحاد السعودي بعثة العميد المغادرة لمواجهة الاتفاق ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023/2024.

وكان حجازي قد أنهى مرحلة التأهيل الأخيرة التي خضع لها عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي وخضوعه لعملية جراحية في لندن عقب انتهاء الموسم الماضي.

وشهدت بعثة الاتحاد مغادرة القائد أحمد حجازي مع الفريق ليمنح العميد دفعة قوية قبل استئناف المباريات القادمة عقب انتهاء فترة التوقف الدولي بشهر نوفمبر.

???? لحظة مغادرة مدافع #الاتحاد ( احمد حجازي ) الآن مع الفريق .. وبإذن الله تكون عودته لـ المشاركة مع الفريق أمام اجمك الاوزبكي بالآسيوية#الاتحاد_الاتفاق pic.twitter.com/P9YY6KbHGy

— علاء سعيد (@alaa_saeed88) November 23, 2023

نشر الإعلامي ” علاء سعيد” المقرب من الاتحاد، مقطع فيديو للقائد أحمد حجازي خلال مغادرة رفقة الفريق لمواجهة الاتفاق الصعبة يوم غد الجمعة في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة.

في الوقت نفسه، يحرص المدرب الجديد مارسيلو جالاردو على إعطاء الفرصة للمدافع حجازي للمشاركة تدريجيًا في المباريات القادمة للوقوف على مدى جاهزيته قبل خوض مباريات كأس العالم للأندية.

ومن المنتظر أن يحسم جالاردو موقفه بشأن مشاركة حجازي في كأس العالم للأندية بعد رؤية القائد في الملاعب والوقوف على مستواه بعد فترة طويلة من الغياب

يتواجد الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 24، وهناك آمال كبيرة بالعودة من جديد للانتصارات للارتقاء في جدول المسابقة مع المدرب جالاردو وذلك بعد فترة مخيبة للآمال مع المدرب السابق نونو سانتو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد حجازي اتحاد جدة نادي اتحاد جدة السعودي الاتحاد والاتفاق جالاردو مارسيلو جالاردو مباراة الاتحاد الاتفاق أحمد حجازی

إقرأ أيضاً:

أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني

أكد أحمد سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك أن الزي الذي سيخوض به فريق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة الشرطة الكيني في بطولة الكونفدرالية الأفريقية من الشركة المصنعة لن يكون الزي الرسمي للفريق خلال الموسم الجديد،  بل زي مؤقت لحين تسلم النادي للملابس المتفق عليها من الشركة.

متحدث الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني “مؤقت”

أضاف أنه تم الاستقرار على خوض الفريق لمباراة الشرطة الكيني بزي مؤقت لحين الإعلان الرسمي عن كافة الأطقم الخاصة بالفريق على منصات النادي الرسمية في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أيضًا أن يكون هناك زي مخصص لمباراة بطولة كأس السوبر الأفريقي من الشركة المصنعة مع العلم أن مجلس الإدارة حريص على ظهور الفريق بأفضل شكل ممكن وبالشكل الذي يليق بنادي الزمالك وجماهيره.

عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا نشرة منتصف اليوم.. الزمالك يقدم صفقة عمر فرج وقائمة الأهلي لمواجهة جورماهيا وتريزيجيه يتألق في ظهوره الأول مع الريان

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في تمام الساعة الثالثة عصر يوم السبت المقبل، على ملعب نيايو الوطني في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

مقالات مشابهة

  • وفاة المدرب العراقي أنور جسام
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية
  • مفاجأة صادمة بشأن مستقبل ثنائي الهلال مع منتخب صربيا
  • أول تعليق من سيرهو جيراسي بعد مشاركته مع بوروسيا دورتموند لأول مرة
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • النائب محمد عزت القاضي يدعم بيان مجلس النوب بشأن "الإجراءات الجنائية"
  • أول رد من الزمالك على منتقدي "زي" الفريق أمام الشرطة الكيني
  • الزمالك يصدر بيانًا رسميًا بشأن زي الفريق أمام الشرطة الكيني
  • أنشيلوتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!
  • أنشيلولتي: ريال مدريد يدعم «الابن البرازيلي»!