شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن قوى الامن مفرزة الجديدة فتحت تحقيقا حول تعرض اطفال للضرب والتعنيف داخل حضانة، افادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي عبر حسابها على 8220;تويتر 8221;، انه 8220;تم التداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوى الامن: مفرزة الجديدة فتحت تحقيقا حول تعرض اطفال للضرب والتعنيف داخل حضانة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوى الامن: مفرزة الجديدة فتحت تحقيقا حول تعرض اطفال...
افادت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي عبر حسابها على “تويتر”، انه “تم التداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يتضمن تعرض اطفال للضرب والتعنيف داخل حضانة.تم فتح تحقيق في هذه القضية من قبل مفرزة الجديدة القضائية بناء لإشارة القضاء المختص”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر

#سواليف

في #واقعة_مأساوية #تعرض #لاعب #كرة_قدم بنادي السكة الحديد المصري للاعتداء من قبل مجهولين، ما تسبب له في #جرح_قطعي وتهتك بيده اليسرى، فيما تواصل أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

تعرض اللاعب محمد علي، لاعب ناشئ بنادي السكة الحديد لكرة القدم، للاعتداء من قبل مجهولين في منطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة، أمس الجمعة.

وكشف التقرير الطبي أن اللاعب تعرض لجرح قطعي متهتك في اليد اليسرى مع نزيف شديد، وتبين وجود قطع في أوتار اليد اليسرى، العميقة والسطحية، وقطع في العصب المغذي لليد وبعض الشرايين العميقة والجلدية، بالإضافة إلى كسر في الإصبع الخامس.

مقالات ذات صلة إصابة لاعب تركي سابق شهير بهجوم مسلح 2024/09/28

وأوضح التقرير أنه تم إجراء عملية إصلاح للأوتار والأعصاب في اليد، بالإضافة إلى تثبيت الكسر عن طريق دعامة داخلية، كما تم إيقاف النزيف وربط الأوعية الدموية.

لكن لا يزال اللاعب تحت العلاج، ولا يمكن تحديد ما إذا كان سيعاني من إعاقة مستدامة أم لا.

من جانبها عكفت الأجهزة الأمنية من خلال فريق بحث يعمل على جمع التحريات والمعلومات وتفريغ كاميرات المراقبة في مكان الواقعة في تعقب الجناة، حيث كشف مصدر أمني أن رجال البحث الجنائي نجحوا في كشف هوية الجناة وسيتم القبض عليهم خلال ساعات، ومعرفة دوافع الاعتداء، ولا يزال التحقيق مستمراً.

مقالات مشابهة

  • الأمن يقضي ليلة عصيبة بالفنيدق بعد دعوات (30 شتنبر)
  • مطلقَو الرسالة المفبركة لإخلاء مبنى في الطريق الجديدة في قبضة قوى الامن
  • في رسالة لمجلس الامن.. إيران تحذر من مهاجمة مقارها الدبلوماسية
  • بعد عملية الفرار من سجن جزين.. بيان توضيحي من قوى الامن
  • إصابة 4 أشخاص بحالات اختناق في حريق أمام محطة مترو المرج الجديدة
  • القناة الأولى تعرض تقريرا عن تدشين «حياة كريمة» لمنفذ بيع اللحوم في الإسماعيلية
  • «دبي الخيرية» توقع اتفاقية تعاون مع حضانة أوركارد البريطانية
  • مجهولون يقطعون يد لاعب كرة قدم في مصر
  • القضاء التونسي يفتح تحقيقا ضد وزير الخارجية السابق بتهمة التآمر
  • ⁠أول محامية كفيفة بالمملكة تروي كيف فتحت مكتب المحاماة الخاص بها