لقي ثلاثة قيادات حوثية مصرعهم، خلال الساعات الماضية، في جبهة صرواح بمحافظة مأرب شمال شرقي اليمن، في المعارك التي دارت أمس الأربعاء، مع القوات الحكومية إثر التصدي لهجوم حوثي انتهى بالتراجع وتكبيد الحوثيين خسائر فادحة.

ورصد محرر وكالة خبر، مصرع ثلاثة قيادات حوثية، هم (المقدم/ أمير مجاهد الشطبي، والنقيب/ محمد يحيى العمار، والنقيب/ حسن ضيف الله عسكر)، لقوا مصرعهم على أيدي أبطال القوات الحكومية في جبهة صرواح.

القيادات لقت مصرعها مع عدد من العناصر عقب مواجهات عنيفة خاضتها القوات الحكومية مع مسلحي المليشيات الحوثية التي حاولت الهجوم على مواقع القوات الحكومية، لكن اليقظة العالية للقوات الحكومية مكنتها من صد هجوم الحوثيين في جبهة صرواح، وأجبرتها على التراجع.

عناصر المليشيا الحوثية تكبدت خسائر مادية وبشرية فادحة خلال المواجهات التي دارت مع القوات الحكومية في جبهة صرواح بمأرب، أمس الأربعاء، إلا أن المليشيات أقرت اليوم الخميس بمصرع الثلاثة القيادات وأجرت لهم مراسم التشييع في صنعاء بحضور قيادات عسكرية حوثية في المنطقة العسكرية الثالثة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

كلمات دلالية: القوات الحکومیة

إقرأ أيضاً:

لجان المقاومة تدين التفجيرات التي استهدفت أجهزة اتصالات لبنانية

بيروت - صفا

أدانت لجان المقاومة الفلسطينية، الجريمة الإسرائيلية الهمجية بحق الشعب اللبناني، والتي أدت إلى ارتقاء عدد من الشهداء وسقوط مئات الجرحى.

وأكدت لجان المقاومة في بيان لها وصل وكالة"صفا"، الثلاثاء، أن "هذه الجريمة المروعة جاءت نتيجة الفشل العسكري الصهيوني في إيقاف جبهة الإسناد اللبنانية خلال معركة "طوفان الأقصى" المستمرة".

وقالت إن "العملية الصهيونية تهدف إلى خلق حالة ارتباك في الجبهة الداخلية، في محاولة يائسة لإيقاف جبهة الإسناد اللبنانية التي يمثل حزب الله والمقاومة الإسلامية رأس الحربة فيها".

وأوضحت أنها على  ثقة بقدرة المقاومة الإسلامية وحزب الله على الرد سريعاً والثأر لهذه الجريمة واستمرارهم في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته مهما كانت التضحيات.

وتوجهت بالتحية والإجلال لأرواح الشهداء الذين ارتقوا في هذه الجريمة الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • المليشيات تنزف .. مصرع 8 ضباط حوثيين خلال يومين (أسماء)
  • توجيهات حوثية عاجلة لقياداتهم بالتخلي عن بعض الأجهزة الإلكترونية والهواتف (أسماء)
  • الحوثيون يختطفون قيادات مؤتمرية ومشائخ آخرون بعد دعوتهم للاحتفال بثورة 26 سبتمبر (أسماء)
  • قيادات حوثية تعيش حالة رعب في صنعاء عقب استهداف إسرائيل لحزب الله
  • اشتباكات عنيفة تهز جبهة القرين المسيمير وتكبد الحوثيين خسائر فادحة
  • إحباط هجوم حوثي في جبهة القرين شمال المسيمير
  • ‎مصرع 3 مجرمين بتبادل نار مع الأمن المصري
  • إقرار حوثي جديد بمقتل 5 قيادات ميدانية وتشييعهم في صنعاء وذمار (أسماء)
  • لجان المقاومة تدين التفجيرات التي استهدفت أجهزة اتصالات لبنانية
  • خسائر فادحة.. روسيا تتصدى للجيش الأوكراني في مقاطعات عدة