نشر احمد حسن نجم منتخب مصر السابق تصريحات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز عبر حسابه بموقع فيسبوك.

 

و كتب احمد حسن : باتشيكو:

بيراميدز يضم مجموعة كبيرة من اللاعبين والأسماء التي سبق لها لعب دوري الأبطال ولها الكثير من الخبرات، وعلى ثقة بأن لاعبيه لديهم القدرة على الفوز وسعيد بالروح المعنوية للمجموعة بالكامل.

 

أكد عبد الله السعيد قائد نادي بيراميدز أن المحموعة التي يلعب بها الفريق في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي في ظل وجود صن داونز ومازيمبي ونواديبو وهي مجموعة قوية للغاية ولكن في النهاية بيراميدز لديه هدف واحد وهو العبور من المجموعة واللعب على البطولة واللقب.

 

مشددا على أنه يجب أن تكون البداية أمام مازيمبي غدا مثالية ولابد من الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة واللعب على الصدارة مبكرا والتركيز حاليا هو عبور دور المجموعات ثم بعدها يكون هناك تركيز كامل نحو تحقيق اللقب.

 

أضاف أن كل ما ينتمي لمنظومة بيراميدز هدفه واحد وهو الفوز بالبطولات وللأسف الشديد بدأنا الموسم الحالي بعدد كبير من الإصابات والغيابات المؤثرة التي أثرت كثيرا على مسيرة الفريق، والإدارة تدعم الفريق بقوة، ومع توالي المباريات واكتمال الصفوف ستكون الأمور أفضل في كل شيء وبيراميدز يضم أفضل العناصر في كل المراكز وإذا حقق الفريق بطولة سيفتح أمامه الطريق للفوز بكل البطولات التي يعمل من أجلها في كل الأوقات.

 

أشار إلى أنه سبق ولعب في دوري الأبطال كثيرا ويمتلك خبرات وسبق له الفوز باللقب، والبطولة هي الأقوى على الإطلاق ودور المجموعات يضم أفضل الفرق في القارة، ولكن بيراميدز لديه لاعبين خبرات ويمتلك كثيرا لاعبين دوليين في صفوف منتخب مصر والثقة والخبرة ستساعد على التفوق في المرحلة المقبلة، والجميع جاهز لأن يعبر دور المجموعات وبعدها سيكون العمل من أجل اللقب القاري.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالي باتشيكو إدارة نادي بيراميدز

إقرأ أيضاً:

مديرية وزان تحتفي بأبطال الرياضة المدرسية برسم الموسم الدراسي الجاري

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

احتضن المركز الثقافي بوزان، اليوم الجمعة 5 يوليوز 2024، حفلا تكريميا على شرف الأطر والتلاميذ المتألقين والمتوجين في مختلف التظاهرات الرياضية المدرسية، خلال الموسم الدراسي الجاري، والذي نظمته المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والفرع الإقليمي للجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية بوزان، تحت شعار «تشجيع التميز أساس التفوق الرياضي».

وأشرفت على افتتاح الحفل في نسخته الأولى، المديرة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بوزان، خديجة بنعبدالسلام، رفقة ممثلي المجلسين الإقليمي والجماعي بوزان ومندوبة الوكالة الوطنية لمحو الأمية ورئيسات و رؤسات المصالح بالمديرية الإقليمية وأطر هيأة التأطير والمراقبة، وشخصيات أخرى.

وهنأت بنعبد السلام الأبطال المتوجين والمتوجات في مختلف  التظاهرات الرياضية  على الصعيدين الجهوي والوطني، كما ذكرت بأهمية التربية البدنية و أدوارها التربوية،  وبمهام  وادوار المديرية الإقليمية الهادفة للارتقاء بالرياضة المدرسية، مستحضرة بعض البرامج المتضمنة في خارطة الطريق 2022-2026  والهادفة للرفع من عدد المتعلمات و المتعلمين المستفيدين من الأنشطة الموازية، كما تناولت الحصيلة الأولية المتعلقة بالرياضة المدرسية بإقليم وزان وبالمراكز الرياضية و غيرها، مذكرة بمشاركة تلاميذ وتلميذات المديرية الإقليمية المتميزة في مختلف المنافسات الرياضية المدرسية المبرمجة على المستويات الإقليمية والجهوية و الوطنية، كما نوهت بمجهودات كل الشركاء والفاعلين على الصعيد الإقليمي.

وعرفت التظاهرة تكريم الأطر والتلاميذ المتألقين والمتوجين في مختلف التظاهرات الرياضية المدرسية، خلال الموسم الدراسي الجاري، حيث تم تكريم التلميذات والتلاميذ المشاركات والمشاركين بمعية الأطر التربوية المشرفة على تأطيرهم في البطولة الوطنية للعدو الريفي المدرسي بتحناوت، وتكريم التلميذات المشاركات بمعية الأطر التربوية المشرفة على تأطيرهم في البطولة الوطنية لألعاب القوى بمراكش، والتلاميذ المشاركين بمعية الأطر التربوية المشرفة على تأطيرهم في البطولة الوطنية للسباق على الطريق بميسور.

وتم كذلك تكريم فريق كرة السلة إناث 5*5 بمشاركته في البطولة الوطنية بالرباط واحتلاله المركز الثالث بمعية الأطر التربوية المشرفة على تأطيرهم، وتكريم فريق كرة السلة إناث 3*3 بالمركز الرياضي الإمام مالك لمشاركته في البطولة الجهوية وتأهيله للبطولة الوطنية التي ستجرى أيام 13 إلى 16 يوليوز 2024 بإفران، بمعية الأطر التربوية المشرفة على تأطيرهم.

مقالات مشابهة

  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • البث المباشر مشاهدة مباراة الزمالك والإسماعيلي يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • «الإصلاح والنهضة»: المجموعات الوزارية خطوة مهمة لتعزيز ثقة المواطنين في الحكومة
  • نجم ميلان في طريقه إلى دوري روشن السعودي
  • اليوم.. الزمالك فى مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي باستاد القاهره
  • البرازيل تودّع من ربع النهائي بركلات الترجيح أمام الأوروغواي
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • مديرية وزان تحتفي بأبطال الرياضة المدرسية برسم الموسم الدراسي الجاري
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد
  • خالد جلال: مباراتي الأهلي وبيراميدز سيحددان بطل الدوري