شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الدوري الممتاز سيراميكا ينجو من الهبوط بهدفين في بيراميدز، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدوري الممتاز.

. سيراميكا ينجو من الهبوط بهدفين في بيراميدز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدوري الممتاز.. سيراميكا ينجو من الهبوط بهدفين في...
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب المقاولون العرب في الجولة الثالثة والثلاثية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم بيراميدز بهدف في السابعة والثلاثين عن طريق كريم حافظ، بينما أدرك صلاح محسن التعادل لسيراميكا كليوباترا قبيل نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل هدفه الغالي في الدقيقة الثالثة والثمانين ليضمن فريقه البقاء في الدوري بعدأن  رفع رصيده إلى ٣٧ نقطة، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند النقطة السابعة والستين.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد الشيبي - كريم حافظ    

خط الوسط: مصطفى فتحي - أحمد توفيق - محمد صادق - وليد الكرتي - محمد حمدي  

خط الهجوم: فخري لاكاي

ويتواجد على مقاعد البدلاء:

يوسف نادر - هشام محمد - محمد سامي - عبد الله مجدي - أحمد فتحي - إبراهيم شتا - محمود جمال - محمود العربي أوكا - أوجو صامويل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نظيره نادي فولهام، مساء السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة لهذه المباراة.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الانجليزي الممتاز عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويستضيف ستاد الاتحاد، ملعب الفريق السماوي المباراة التي تجمع بين مانشستر سيتي أمام فولهام في الجولة السابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. فوز ليفربول على بولونيا وسقوط مدوي لـ ريال مدريد وبايرن ميونخ وشروط حسام حسن لعودة حجازي وعاشور أول تعليق من صلاح بعد قيادة ليفربول للفوز على بولونيا القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي

تنقل مباراة مانشستر سيتي وفولهام في الدوري الإنجليزي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • سيراميكا كليوباترا يكشف أسباب فشل انتقال هذه الصفقة إلى الزمالك
  • القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري "سيدات"
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • بيراميدز يضم صديق أجولا من سيراميكا كليوباترا وثنائي ضمن الصفقة
  • محمد إبراهيم: فضلت الإستمرار في سيراميكا عن الإنضمام إلى بيراميدز