شهدت عزبة الصامت التابعة لقرية بني صالح التابعة لدائرة مركز شرطة الفيوم  جريمة قتل بشعة، حيث أقدم أب على قتل ابنته صاحبة الـ 16 عام، وتدعى" شهد علي"، بطريقة أثارت الفزع بين أهالي القرية.

 

حيث لقيت الفتاة مصرعها خنقا على يد والدها، بعد عودتهم من منطقة الدويقة بالقاهرة، وعندما وصلوا إلى منزلهم بالقرية بالفيوم، أقدم الأب على خنق ابنته حتى الموت.

 

قتلها أبوها خنقًا ورمى عليها مادة ك أو ية

وتلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطار من مأمور قسم مركز شرطة الفيوم، يفيد بوصول فتاة شابة إلى مستشفى الجامعة القديمة منذ 3 أيام، جثة هامدة مخنوقة وجسمها محوي بمادة ك أو ية، وبالانتقال والفحص، تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العُمر 16 عام، وتبين أن والدها هو من قام بذلك واعترف أمام النيابة بفعلته الشنعاء،مبررًا ذلك بأنه كان يشك ك في سلوكها.

 

وأمرت النيابة العامة اليوم الخميس، بتشريح الجثة، وتم استخراج تصريح الدفن، منذ قليل، واستلمت الأهالي جثمان الفتاة لدفنها في مقابر الأسرة بالقرية.

مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم مصرع فتاة خنقا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72 .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضه ، وربيع محمد قرني 27 عاما ، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائره مركز طاميه ، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم .

 







مقالات مشابهة

  • بسبب خلافات أسرية.. شاب ينهي حياة شقيقته"خنقا" بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • الفيوم.. حوار مجتمعي بقرية منشأة طنطاوي لتقييم الأثر البيئي لمشروعات الصرف الصحي
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة بمركز طامية بالفيوم