عبر الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، عن سعادته، بالمشاركة في الفيلم التسجيلي لاحتفالية «تحيا مصر وفلسطين» بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا إنه سعيد بإتاحة الفرصة له لإيصال صوته ومحبته وتقديره التي لا حدود لها للرئيس السيسي: «كان شرف ليا جدا إني أقول كلمة في هذه المناسبة الوطنية التي عبرت عن ريادة مصر شاء من شاء وأبى من أبى».

رسالة عصام خليل للرئيس السيسي

وأضاف «خليل» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أنه في منتهى السعادة للحديث أمام الرئيس السيسي، وتعبيره لمحبته وتقديره للمجهود غير العادي الذي يبذله في ظروف لا يحتملها بشر.

احتفالية «تحيا مصر وفلسطين»

وأكد، أن هذه الاحتفالية تتويج لدور مصر الرائد، خاصة في حضور دمج ما بين القيادة السياسية ومؤسسات الدولة والشعب ورجال السياسية والإعلام، معبرًا عن هذا المشهد بـ«صوت خارج من القاهرة إلى غزة والقدس»، وإبراز للتحدي والمساندة غير العادية من مصر لغزة، ليست عينية فقط، ولكنها كانت معنوية أيضا لمعاونتهم على الصمود.

وأشار رئيس حزب المصريين الأحرار، إلى أن انطلاقة القافلة العظيمة التي خرجت اليوم جعلت الجميع يشعر بالفخر ببلده، وأنها تقوم بدور إنساني لم تقدمه دولة في العالم، وهو تأكيد على أصالة مصر.

وتابع بأن الرئيس السيسي أكد على جزأيتين الأولى، أن مصر لم تغلق معبر رفح ولا لحظة منذ بداية العدوان، والثانية الرفض القاطع لتهجير الفلسطينيين وتركهم لأرضهم، وهو ما انعكس على رد فع الحضور: «أرض  الاستاد كانت بتتهز من التأييد لكلام الرئيس». 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي غزة القضية الفلسطينية تحيا مصر وفلسطين تحيا مصر المصريين الأحرار

إقرأ أيضاً:

رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري

هنأ المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة، الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية ورئيس المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، والمستشار وزير العدل، والمستشارين رؤساء الجهات والهيئات القضائية، وأعضاء المجلس الأعلى لهيئة قضايا الدولة، والمستشارين أعضاء هيئة قضايا الدولة، وجموع قضاة مصر، بمناسبة عيد القضاء المصري.

 

وجاء في برقية التهنئة: بمناسبة عيد القضاء المصري، هذا العيد الذي يجسد تاريخًا عريقًا من العطاء والبذل في سبيل تحقيق العدالة وإنصاف المظلومين، ومكانة القضاء المصري العريقة ودوره المحوري في صون العدالة وحماية الحقوق والحريات.

 

وأكمل المستشار عبد الرزاق شعيب، رئيس هيئة قضايا الدولة في برقيته: إن القضاء المصري هو ميزان العدل ومصباح الإنصاف، يحمي حقوق المواطنين ويصون كرامتهم، ويساهم في بناء مجتمع عادل مزدهر. وعلى مر العصور، كان القضاء المصري الحصن الحامي للحقوق والحريات، وعماد الدولة ومؤسساتها. وهو اليوم، كما كان بالأمس، يواصل مسيرته النبيلة في سبيل تحقيق العدالة والإنصاف.

مقالات مشابهة

  • «المصريين الأحرار» بالقليوبية: لن ندخر جهدا في دعم مبادرات التنمية
  • «المصريين الأحرار» يشارك في مبادرة «بداية» بورشة عمل عن فن الكتابة المسرحية
  • الرئيس السيسي يهنئ رئيس جمهورية قبرص بذكرى يوم الاستقلال
  • الأهرام: رسائل الرئيس السيسي للمصريين كانت واضحة خلال حواره مع خريجي الأكاديمية العسكرية
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • كاتب صحفي: دعوة الرئيس السيسي إلى تماسك المصريين رسالة مهمة في ظل المتغيرات الدولية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي ووزير العدل بعيد القضاء المصري
  • طلاب الدفعة (26 طب) مارسوا نفس الفوضي التي كانت تحدث في الخرطوم فتم طردهم الى السودان
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • رئيس طاقة النواب: كلمة السيسي طمأنت المصريين على مستقبل مصر وأمنها القومي