أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الثنائي محمود علاء وعبد الله جمعة لاعبا الفريق سينتظم في التدريبات الجماعية عقب مباراة أبو سليم الليبي المقبلة، في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال محمد أسامة إن محمود علاء يخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في مباراة بيراميدز السابقة في نصف نهائي كأس مصر.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن عبد الله جمعة يؤدي أيضا المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي له، في ظل معاناته من إصابة بكدمة في الركبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مدرب "النشامى" الجديد يرفع التحدي في أول لقاء مع الجماهير الأردنية

اعتبر المدرب المغربي الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم جمال السلامي أن الوصول الى نهائيات كأس العالم 2026 "حلم يمكن أن ينقل الكرة الأردنية إلى مكان لا يمكن تخيّله".

وقال السلامي خلال مؤتمر صحفي في العاصمة لتقديمه إلى وسائل الاعلام: "سعيد بتواجدي هنا في الأردن لتدريب منتخب النشامى وسعيد بالمسؤولية التي انيطت بي".

وأضاف السلامي الذي خلف مواطنه الحسين عموتة المستقيل من منصبه: "أنا هنا لأشارك تجربتي وتحقيق الأهداف التي يتطلع لها الجمهور الأردني مع كافة اللاعبين.. أعرف أن المرحلة السابقة كانت مهمة لبناء هذا المشروع وبناء الثقة لدى الجمهور في المنتخب، المرحلة المقبلة مهمة وصعبة لي شخصيا وأعرف قدرات المنتخب الأردني وتابعته في محطات سابقة، لدينا خطة إعداد ورؤية واضحة لأن المرحلة القادمة ستكون صعبة ويجب أن نحضر لها بشكل جيد".

إقرأ المزيد من هو جمال السلامي مدرب منتخب الأردن الجديد وما أبرز إنجازاته؟

وتابع: "طموحنا كبير ولدينا رغبة وتواجدي يؤكد ثقتي وطموحاتي وسأضع تجربتي لخدمة وتطوير اللاعبين وانجاح هذا المشروع. في الفترة المقبلة لدينا تصور واضح والعمل الأهم هو إعداد البدائل وسنقيم معسكرا للوقوف على جاهزية البدلاء وخصوصا البارزين في منتخب تحت 23 عاما، لدينا ثقة باللاعبين".

وعن قرعة الدور الحاسم من تصفيات المونديال المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والتي تسحب غدا في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، قال: "ننتظر القرعة لتحديد الخصوم وبعدها لكل حادث حديث".

وكان الاتحاد الأردني أعلن السبت الماضي قبول استقالة عموتة وتعيين السلامي مكانه.

وحقق عموتة أفضل إنجاز للكرة الأردنية بقيادته النشامى إلى وصافة كأس آسيا في قطر مطلع العام الحالي خلف قطر، إضافة إلى التأهل لكأس آسيا 2027 في السعودية والدور الثالث والحاسم من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 التي ستنطلق خلال شهر سبتمبر المقبل.

وأكدت الأمينة العامة للاتحاد الأردني للعبة سمر نصار أن السلامي وقع عقدا لـ3 سنوات "وفقا لتطلعاتنا وأهدافنا بالوصول لكأس العالم 2026 والفوز بكأس آسيا 2027".

المصدر: "أ ف ب"

مقالات مشابهة

  • لمدة 5 سنوات.. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة من طلائع الجيش
  • كما انفردت «الأسبوع».. الزمالك يعلن رسميًا تفعيل بند شراء محمد شحاتة
  • عبد الناصر زيدان: الزمالك يضمن الكونفدرالية ويتحجج بالبيان لتعطيل الموسم
  • إجراء 17 عملية للطلاب ضمن المرحلة الأخيرة من مبادرة عيون أطفالنا بالغربية
  • إجراء 17 عملية ضمن المرحلة الأخيرة من مبادرة «عيون أطفالنا مستقبلنا » بالغربية
  • مدرب "النشامى" الجديد يرفع التحدي في أول لقاء مع الجماهير الأردنية
  • لقاء الوداع.. السوداني يستقبل السفيرة رومانوسكي للمرة الأخيرة
  • الزمالك يعلن انسحابه من لقاء قمة الدوري المصري أمام الأهلي
  • شيكابالا يؤدي المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي للانتظام في التدريبات الجماعية
  • عاجل.. إيقاف قيد الزمالك مجددًا