شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الشرطة والراقصات تعليق ناري من الصحفي ”فتحي بن لزرق” على تشكيل لجنة تحقيق بخصوص كهرباء عدن، علق الصحفي، فتحي بن لزرق، على قرار السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن، تشكيل لجنة للتحقيق بخصوص الوقود التالف في محطات كهرباء .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة والراقصات.

. تعليق ناري من الصحفي ”فتحي بن لزرق” على تشكيل لجنة تحقيق بخصوص كهرباء عدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة والراقصات.. تعليق ناري من الصحفي ”فتحي بن...

علق الصحفي، فتحي بن لزرق، على قرار السلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن، تشكيل لجنة للتحقيق بخصوص الوقود "التالف" في محطات كهرباء المحافظة.

وتكونت لجنة التحقيق، من المسؤولين أنفسهم عن المشكلة، وتعليقًا كتب الصحفي اليمني ساخرًا: "داهمت الشرطة ملهى ليلي للقبض على الرقاصات فشكلت لجنة برئاسة مدير المرقص لمعرفة من الشخص الذي جلب الراقصات الى المرقص".

وكان نائب محافظ عدن، المحسوب على المجلس الانتقالي، أصدر قرارا بتشكيل لجنة تحقيق في قضية تزويد محطات الكهرباء بعدن بكميات من الوقود التالف .

وجاء على رأس اللجنة المهندس محسن سعيد وهو رئيس الإدارة الفنية في لجنة الوقود المكلفة أساسا بشراء الوقود لمحطات الكهرباء وهو المسئول الأول عن القضية بمجملها .

وجاء في نيابة اللجنة المهندس ياسر علي احمد وهو مدير المختبر في شركة النفط منشأة البريقة وهو الرجل المختص بمعاينة الوقود قبل ذهابه إلى محطات الكهرباء وهو من يصدر تقارير صلاحية الوقود من عدمه .

وضمن اللجنة في عضويتها المهندس زكي محمود رئيس قطاع المنشأت في شركة مصافي عدن، ومعن محمود وهو مدير قطاع الوقود في مؤسسة كهرباء عدن وهو الرجل الذي يفترض به ان يتحقق من صلاحية أي وقود داخل الى مؤسسة كهرباء عدن .

وتضمنت اللجنة أيضا نائب معن وهو المهندس قيصر صويلح وجاء سادسا انوار عباس مختص الشئون الفنية للجنة الاشراف على الوقود.

وكانت كهرباء عدن، قالت إن مولدات حكومية وخاصة توقفت عن العمل، جراء تزويدها بوقود ديزل رديء وغير مطابق لمواصفات التشغيل الخاصة بمولدات محطات الكهرباء، داعية الجهات المعنية بالوقود إلى ضرورة إجراء فحص الجودة لمادة الديزل الحالي.

وأكدت المؤسسة في بيان أمس، أنها أبلغت جميع الاطراف المعنية بتوفير الوقود أن إحتراق الديزل الحالي تسبب برفع نسبة الانبعاثات الكربونية في الهواء بدرجة كبيرة، إلى جانب سرعة إهلاك الفلاتر المستخدمة والمخصصة لحماية المولدات.

وقالت المؤسسة إن الوقود الحالي رديء ولا يستوفي متطلبات التشغيل، وطالبت بضرورة الإسراع بتأمين وقود محطات التوليد وفق معايير الجودة ومطابق لمتطلبات التشغيل، تجنباً لإلحاق الضرر بمولداتها أو توقف مزيد من محطات الطاقة المشتراة عن الخدمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محطات الکهرباء

إقرأ أيضاً:

تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة

استقر البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي على تشكيل فريقه لمواجهة نظيره فريق الشرطة العراقي اليوم الثلاثاء الموافق 1 أكتوبر الحالي بستاد الأمير فيصل بن فهد في لقاء هام بينهم ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

موعد مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي

وتنطلق صافرة بداية مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي مساء اليوم في تمام الساعة 9:00 بتوقيت القاهرة والسعودية والدوحة والساعة 10:00 بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ميلان وباير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 1- 10- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: كانسيلو، البليهي، كوليبالي، لودي.
خط الوسط: سافيتش، ناصر، ليوناردو.
خط الهجوم: مالكوم، الدوسري، ميتروفيتش.
ترتيب الهلال السعودي والشرطة العراقي
ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الرابع بجدول ترتيب القسم الغربي برصيد ثلاث نقاط بعد فوز ولم يتعادل أو يخسر بينما يأتي الشرطة العراقي في المركز السابع برصيد نقطة حيث تعادل مرة ولم ينتصر أو يهزم.
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشرطة
تردد قناة beIN SPORTS على سهيل سات
تردد القناة 11566.
- عمودي.
- معدل الترميز 27500.
- معدل تصحيح الخطأ 2/3.
تردد قناة beIN SPORTS على يوتل سات
تردد 11054.
- أفقي.
- معدل الترميز 27500.
- معدل تصحيح الخطأ 2/3.
تردد SSC
القمر الصناعي: النايل سات.
التردد: 12523.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
القمر الصناعي: عرب سات.
التردد: 12418.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز:- 27500.
معامل التصحيح: 5/6.
 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال أمام الشرطة العراقي في "النخبة"
  • دوري أبطال آسيا.. تشكيل الهلال السعودي لمواجهة الشرطة العراقي
  • تشكيل لجنة عليا للتحقيق في استهداف مقتربات مطار بغداد الدولي
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • لجنة أسعار الجازولين والديزل تقر أسعار الوقود لشهر أكتوبر
  • عدوان صهيوني يستهدف خزانات الوقود في ميناء رأس عيسى ومحطتي كهرباء الحالي ورأس كثيب
  • الرئيس الإسرائيلي: حان الوقت لإقامة لجنة تحقيق رسمية في أحداث 7 أكتوبر
  • هام ورد الآن من شركة النفط اليمنية بصنعاء لـجميع محطات تعبئة الوقود في أمانة العاصمة والمحافظات
  • فتحي بن لزرق يتحدث عن "شرف" توكل كرمان
  • تعليق ناري من هانسي فليك بعد الهزيمة من ريال أوساسونا