شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يوقف هيمنة الزمالك ويحقق لقب الدوري المصري، وجمع الأهلي، الذي استعاد لقب الدوري بعد خسارته في .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يوقف هيمنة الزمالك ويحقق لقب الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يوقف هيمنة الزمالك ويحقق لقب الدوري المصري

وجمع الأهلي، الذي استعاد لقب الدوري بعد خسارته في الموسمين الماضيين لصالح غريمه الزمالك، 75 نقطة من 29 مباراة ليتقدم بثماني نقاط على بيراميدز وله 67 نقطة من 32 مباراة. بينما وصل سيراميكا إلى النقطة 37 من 33 مباراة في المركز العاشر ليضمن البقاء رسميا في دوري الأضواء. ومنح كريم حافظ المقدمة لبيراميدز من تسديدة من ركلة حرة في الدقيقة 37. وأدرك صلاح محسن التعادل لسيراميكا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول. وعاد محسن، المعار من الأهلي، وسجل هدف الفوز قبل سبع دقائق من النهاية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة مع نظيره نادي ديبورتيفو ألافيس، مساء الأحد القادم ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني لهذه النسخة 2024-2025.

ويستعرض معكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة لهذه المباراة المرتقبة.

موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني عند تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السادسة والربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة مصر القادمة أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025 والقنوات الناقلة

ويستضيف ستاد مينديزوروتزا، المباراة التي تجمع بين برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس

وتنقل مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في الدوري الأسباني عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية كونها الناقل الرسمي لمباريات البطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط وإفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في السوبر المصري
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • موعد سفر فريق الأهلي للإمارات لخوض السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • موعد مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • التويجري: حظوظ الأهلي في البطولة الآسيوية أفضل من الدوري .. فيديو