هاتف Honor X50i+ (مواقع)

يعتبر Honor X50i+ هو أحدث إصدارات هواتف شركة هونر الصينية، والذي ينضم لسلسلة (X50) التي تعتبر من الهواتف الذكية متوسطة الفئة الموجهة للشباب والمحبين للألعاب والتصوير.

وفي التفاصيل، يقدم تجربة هذا الهاتف تجربة سريعة وسلسة بفضل معالج MediaTek Dimensity 6080، وهو معالج ثماني النواة يدعم شبكات 5G، كما  أنه يتميز برامات ضخمة وسعة تخزين عالية مقابل سعر منافس، لذلك نتعرف فيما يلي على مواصفات ومميزات هاتف هونر الجديد Honor X50i+.

اقرأ أيضاً واتساب يفاجئ مستخدميه بميزة جديدة طال انتظارها.. تتعلق بالخصوصية 22 نوفمبر، 2023 شاومي تطرح هاتف Redmi K70 Pro الجديد بمواصفات استثنائية 16 نوفمبر، 2023

إلى جانب ذلك، يأتي هاتف هونر الجديد Honor X50i+، مع شاشة من نوع OLED بقياس 6.7 بوصة، بجودة عرض FHD +، تبلغ دقتها 2412 × 1080 بكسل، تتميز الشاشة بذروة سطوع 2000 شمعة في المتر المربع، وتعتيم PWM عالي التردد 3240 هرتز، ومعدل تحديث 90 هرتز.

كما تتمتع الشاشة أيضًا بشهادة التعتيم الخالية من الوميض والخالية من المخاطر من Rheinland، وهذا يعني أن الشاشة تتمتع بحماية ضد انبعاث الضوء الأزرق ومناسبة للاستخدام.

إضافة إلى ما تقدم، يعمل هاتف Honor X50i+ بمعالج قوي وذاكرة وصول عشوائي كبيرة، مما يضمن سلاسة المهام المتعددة والأداء السلس، سواء كان الأمر يتعلق بالألعاب أو البث أو تشغيل تطبيقات الإنتاجية، فإن هذا الجهاز يوفر تجربة مستخدم سريعة الاستجابة وخالية من التأخير، فقد زودت هونر الهاتف بمعالج Dimensity 6080.

هذا ويقترن الهاتف بذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 12 جيجابايت وما يصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة، وهذا يعني أنه يمكن لمستخدمي هذا الهاتف المحمول الحصول على ما يصل إلى 20 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

هاتف هونر Honor X50i+، يتمتع بكاميرت خلفية مزدوجة تضم كاميرا رئيسية عالية الوضوح بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا رئيسية حساسة للضوء بدقة 2 ميجابكسل، ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية مميزة بدقة 8 ميجابكسل.

كما يحزم هاتف هونر Honor X50i+، بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع السلكي بقدرة 35 وات، وبفضل سعة الشحن هذه، يمكن لهذا الجهاز الحصول على شحن كامل في أقل من ساعتين.

وأخيرا، يتوفر هاتف هونر الجديد Honor X50i+، في طرازين بسعة 12 جيجابايت + 256 جيجابايت، ويتم بيعه مقابل سعر 222 دولار (أي ما يعادل 6.831 جنيها مصريا)، بينما يبلغ سعر الطراز بسعة 12 + 512 جيجابايت، حوالى 249 دولار (أي ما يعادل 7.660 جنيها مصريا)، ويتوفر الهاتف في 4 ألوان هي: الوردي والأزرق المائي والأسود والأخضر.

Error happened.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: هاتف جديد هونر هاتف هونر

إقرأ أيضاً:

نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)

خطفت النجمة نيللي كريم عدسات الصحافة والإعلام بمجرد ظهورها على السجادة الحمراء في أسبوع الموضة بباريس، بجمالها وملامحها الفرعونية الساحرة وبشرتها الخمرية الجذابة.

وتألقت نيللي كريم بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، ينتمي لقصة الكب، وعليه كاب صمم من الشراشيب الرفيعه لتستعرض قوامها بشكل جذاب وساحر متناغم مع أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

وتملك  نيللي كريم قوام ممشوق وذوق راقي،  جعلها تختار أزيائها بعناية فائقة وهذا ما ميز إطلالاتها بين حين لآخر وجعلها تتربع على عرش الموضة بجدارة.

أما من الناحية الجمالية، فضلت لم خصلات شعرها للوراء كعكه ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها لتعكس ملامحها الفرعونية الساحرة مع لون البينك في الشفاه.

نيللي كريم 
نيللي كريم (مواليد 18 ديسمبر 1974) هي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة باليه مصرية.
ظهرت لأول مرة على شاشات التلفزيون سنة (1995) كراقصة باليه في المسلسل المصري ألف ليلة وليلة الذي عرض في شهر رمضان آنذاك، بعدها بدأت بلعب أدوار هامة في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، وكان أول عمل سينمائي لها فيلم سحر العيون إنتاج (2002)، وشاركها البطولة عامر منيب وحلا شيحة، ولعل أهم أعمالها السينمائية فيلم إنتاج (2004) غبي منه فيه مع هاني رمزي وآخر الدنيا (2006) والرجل الغامض بسلامته (2010) مع هاني رمزي وغيرهم من الأعمال.
كما أن نيللي كريم تحتل مكانة هامة في الأعمال التلفزيونية المصرية خصوصا أعمال شهر رمضان، ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل سجن النسا (2014) رفقة الفنانة التونسية درة، ومسلسل تحت السيطرة (2016) ومسلسل لأعلى سعر (2017) مع النجمة زينة. ومن أهم أعمالها الدرامية مسلسل اختفاء (2018).
ولدت نيللي محمد السيد عطا الله في مدينة الإسكندرية، مصر، لأب مصري من مدينة الزقازيق، محافظة الشرقية وأم سوفيتية من روسيا. ذهبت مع والدها وهي في السادسة لتقيم في روسيا نحو عشرة أعوام حيث أنهت دراستها المدرسية هناك، ثم عادت مع عائلتها إلى مصر عام 1991، حيث اشتركت في دار الأوبرا المصرية و بدأت مشوارها في فن الباليه كراقصة باليه من أحد أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.
لفتت نظر الفنانة المصرية فاتن حمامة عندما شاهدتها في فوازير رمضان عام 1999 الذي كانت فكرة للمخرج أشرف لولي كتجديد للفوازير الفنانة نيللي الذي اشتهرت بالفوازير الرمضانية، فقررت اختيارها للمشاركة في مسلسل وجه القمر في عام 2000 ليكون هذا أول ظهور لها كممثلة. أما أولى بطولاتها فكانت في مسلسل المستحي الذي توالت بعده تقديم عدة مسلسلات أقل شهرة. أما أول أعمالها في السينما فكانت عن طريق فيلم شباب على الهوا عام 2002، إلا إنها لم تحقق الشهرة السينمائية إلا مع المطرب عامر منيب في فيلم سحر العيون.

كانت متزوجة في تسعينات القرن العشرين من والد أبنائها «كريم» و«يوسف» لكنها انفصلت عنه بعد ذلك، وبعده تزوجت من رجل آخر وانفصلت بعد فترة قصيرة، وفي عام 2004 تزوجت من خبير التغذية «هاني أبو النجا» وأنجبت ابنتان هما «سيليا» و«كندة» وفي عام 2015 أعلنت عن انفصالهما.[] وفي 11 أغسطس 2021 تزوجت من لاعب الاسكواش هشام عاشور.وفي 31 مايو 2024 تم إعلان الانفصال بعد زواج استمر لمدة سنتين ونصف.

مقالات مشابهة

  • نيللي كريم تنافس نجمات هوليوود في أسبوع الموضة بباريس (صور)
  • منى زكي تخرج من " تحت الوصاية".. تنافس في رمضان 2025
  • كراسة الشروط والمواصفات للطرح الجديد لوحدات الإسكان التعاوني بمدينة 6 أكتوبر
  • مواصفات سيارة فورد تيريتوري امبيانتي 2024.. فيديو
  • Realme تطرح موبايل جديد «مبيتكسرش»
  • OnePlus تفاجئ عشاقها بنقلة نوعية في عالم بطاريات الهواتف
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • مواصفات هاتف realme gt6.. سعر هاتف ريمي جتا 6 في مصر
  • درة زروق تنافس عارضات الأزياء بالكب الجذاب (صور)
  • تعرف على مواصفات ومميزات هاتف oppo Reno 11