من المعروف عن جنا دياب ابنة الفنان الكبير عمرو دياب، حبها بإثارة الجدل ونشر كل ما يتعلق بتفاصيل حياتها سواء العملية او الشخصيةن عبر حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو الأمر الذي يعرضها دائمًا إلى انتقادات حادة وهجوم شرس من قبل رواد السوشيال ميديا، كان آخرهم أمس. 

جنا عمرو دياب ابنة عمرو دياب تثير غضب رواد السوشيال ميديا بالدانتيل الجريء (صور)

 

جنا عمرو دياب تدعم القضية الفسطينية بطريقة مثيرة للجدل 

فاجئت جنا عمرو دياب متابعيها بنشر صور لها برفقة صديقتها في أحدي البارات وهي تشرب الخمر، معلنة عن دعمها لفلسطين، والأمر الذي جعلها في مرمي الانتقادات حيث كتبت على الصور التى نشرتها على صفحتها الشخصية: بعض الخمر الفلسطيني.

جنا عمرو دياب

 

وسرعان ما انهالت عليها التعليقات السلبية والمهاجمة لها وسط مطالب الجماهير بحذف الصور والتي جاءت كالأتي، " امسحي الصور فورًا"، "يا نهار اسود ومنيل دا الاب مصري والام سعودية"، "ايه علاقة الخمرا بفلسطين من فاهمة"، " يعنى دى خمرة فلسطينى وهى بتدعمهم ولا ايه مافهمتش"، " هو بابا فين"، "هو الهضبة سيبك كدا عادي"، "اعتقدت اني الصورة ملهاش اي علاقة بالقضية الفلسطينية شليها أحسن". 

 

وبعد الهجوم الكبير التي حصلت عليه جنا عمرو دياب، قامت بحذف الصورة سريعا وهو رد فعل غير متوقع منها. 

 

جنا عمرو دياب تدعم القضية الفلسطينية برسالة طويلة 

أعلنت جنا عمرو دياب عن دعمها الكامل للقضية الفلسطينية، برسالة طويلة باللغة الإنجليزية عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وأدانت الكيان الصهيوني بالأعمال غير الأخلاقية التي تحدث الآن في غزة وقالت كالأتي :" أنا لست سياسية ولست صحفية، أنا إنسانة لديّ مشاعر وأعي وأفهم الخطأ من الصواب، لدي أصدقاء فلسطينيون، وأستقي معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم. ما يحدث في فلسطين منذ سنوات هو ظلام طغى على الفلسطينيين".

 

وتابعت حديثها :" غزة تتعرض الآن للقصف كل يوم، والأبرياء يُقتلون بسبب قضية لم تُحل منذ 1948، ما يحدث في غزة خطأ، وأنا أقف مع جميع المدنيين، أنا لا أخشى التحدث عما هو خطأ أهتم بالشعب الفلسطيني، وتؤلمني الصورة التي تصدرها وسائل الإعلام عن العرب والحياة العربية".

 

ووأضافت : "العرب ليسوا إرهابيين، بل هم أناس طيبون وعاطفيون، أدعو الجميع إلى الصلاة من أجل المصابين وإيقاف شلال الدماء، شاهدوا لقاء باسم يوسف وبريس مورغان، وحياة العرب لا تقل أهمية عن أي حياة أخرى لن يتم إسكاتنا".

جنا عمرو دياب

 

 

زيارة إلى مصر تثير غضب جمهور جنا عمرو دياب 

وكانت قد نشرت جنا عمرو دياب، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، أثناء زيارتها إلى مصر أثارت فيه جدلًا كبيرًا حيث ظهرت خلاله في منطقة المقطم، وهى جالسة على الحصيرة من فوق الجبل.

 

View this post on Instagram

A post shared by Jana (@janadiab_)

 

وآثار ظهور جنا دياب جدلا وانتقادات واسعة من قبل جمهورها، من خلال التعليقات على الفيديو التي نشرته، وجاءت التعليقات كالتالي، "ملقتيش مكان غير المقطم"، " يعني من مصر الجميلة كلها مفرجتيش صحابك الأجانب إلا المقطم"، "سيبتي مصر كلها وعجبك المقطم". 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنا جنا عمرو دياب عمرو دياب أبنة عمرو دياب جنا ابنة عمرو دياب اخبار عمرو دياب انستجرام جنا عمرو دياب انستجرام ابنة عمرو دياب جنا عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"


 

كشف الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعن أعماله الغنائية الجديدة التي تجمعه بالفنان عمرو دياب. 


 

وقال:"أحضر لمجموعة أغاني جديدة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وكان آخر اتصال بيننا كان من نحو 5 أشهر، واتفقا على تحضير أغاني لكني انشغلت بعدها بأغاني عمرو دياب".


 

وأضاف: "شيرين المفروض ليها مكانة كبيرة، وهي عارفة مكانتها عند الناس، والإنجليز دايما بيقولوا المشكلة إنك فاكر إن لسه عندك وقت، لكن الوقت بيسرقك".  
 

وتابع:" آخر اتصال حصل بينا من خلال أحمد سعد، كان من أربع أو خمس شهور، ودي كانت آخر مرة سمعت صوت شيرين واتفقنا على أكتر من أغنية واتفقنا نعمل حاجات زي اللي بدأنا بيها زي مشاعر ومتحاسبنيش، وآخر واحد في الدنيا وحبه جنة، وفي أغنية بالفعل من كلمات تامر حسين وألحان مدين من بعدها اتشغلت بألبوم عمرو". 
 

أحمد إبراهيم ينفي ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
 

وأشار:" شيرين عشرة طويلة وصديقة عزيزة وغالية وآخر مرة شفتها من سنة، ومش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".


 

أحمد إبراهيم: أحضر لـ ألبوم مع عمرو دياب
 

وواصل:" أحضر لأغاني جديدة وألبوم مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد تعاونهما في أغنية الطعامة، التي طرحها الهضبة مؤخرًا من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي". 
 

آخر أعمال أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر آخر أعمال الموزع أحمد إبراهيم أغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم يكشف عن أعماله المقبلة مع عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • أحمد إبراهيم: "شيرين مقامها كبير جدا... وهي عارفة مكانتها عند الناس"
  • بعد 3 أيام من التهديد والوعيد.. ”خبيرة” يحيى سريع تغضب الحوثيين وقيادي حوثي: مهرجين خيرة الله عليكم
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل عمرو دياب في مهرجان العلمين بدورته الثانية
  • عمرو دياب يكسر بروتوكولات حفلاته.. شاهدوا ما فعله
  • موعد حفل الهضبة عمرو دياب فى مهرجان العلمين
  • جلسة حوارية تناقش القيم الفكرية والأدبية لفلسطين
  • إسرائيل تحول 116 مليون دولار لفلسطين من عائدات الضرائب