شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية يطلق خدمة “الإركاب الحكومي” عبر منصة اعتماد، المناطق_واس أطلق المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية خدمة الإركاب الحكومي عبر منصة اعتماد؛لتسهيل إجراءات السفر الحكومي في إطار تعزيز .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية يطلق خدمة “الإركاب الحكومي” عبر منصة اعتماد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية يطلق خدمة...

المناطق_واس

أطلق المركز الوطني لنظم الموارد الحكومية خدمة الإركاب الحكومي عبر منصة اعتماد؛لتسهيل إجراءات السفر الحكومي في إطار تعزيز رقمنة الخدمات الحكومية لمنسوبي القطاع العام،إضافة إلى الخدمات الحكومية الأخرى؛مثل الابتعاث والرحلات العلاجية للمستفيدين.

وتأتي هذه الخدمة في ظل شراكة نوعية بين المركز ووزارة المالية وهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية “إكسبرو” والنواقل الجوية؛بهدف تسهيل إجراءات السفر الحكومي عبر تعزيز وتطوير الخدمات للمستفيدين من خلال إجراءات إلكترونية موحَّدة.

وتُمكِّن الخدمةُ المستفيدين من الحصول على تذاكر السفر من خلال إجراءات رقمية متكاملة؛سعيًا إلى تحسين الكفاءة التشغيلية في الجهات الحكومية،من خلال اختصار العديد من الإجراءات؛بداية من رفع الطلب حتى صدور التذاكر. وتتميز هذه الخدمة بإصدار أمر الإركاب وتذاكر السفر إلكترونيًّا لمنسوبي القطاع العام،والمستفيدين من الخدمات الحكومية الأخرى مثل: الابتعاث، والعلاج، ونحوها، كما يمكنهم تعديل وإلغاء أمر الإركاب المعتمد قبل صدور التذكرة بكل يسر وسهولة من خلال التواصل مع النواقل الجوية.

وتستهدف هذه الخدمة تقديم تجربة رقمية مميزة للمستفيدين،وتشمل جميع الجهات الحكومية ومنسوبي القطاع العام من مدنيين عسكريين،إضافة إلى الأفراد من مقيمين ومواطنين وزائرين.

يذكر أن المركز يعمل على تقديم مجموعة من الخدمات والمنتجات من خلال أنظمة موحَّدة متكاملة؛لرفع مستوى جودة الخدمات الإلكترونية في التعاملات المالية الحكومية، وتعزيز الابتكار واستخدام التقنيات الحديثة من أجل تحسين تجربة المستفيدين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من خلال

إقرأ أيضاً:

وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”

الرياض : البلاد

 أطلقت وزارة العدل خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”، عبر منصة ناجز Najiz.sa للخدمات العدلية الإلكترونية، في إطار توجه الوزارة لتوفير جميع خدمات التقاضي بشكل إلكتروني.

 ويمكن للمستفيد الحصول على الخدمة بخطوات سهلة وبسيطة من خلال الدخول على منصة ناجز، ثم من تبويب القضاء؛ يتم الدخول على ملف القضية، بعدها الضغط على تبويب الطلبات واختيار طلب جديد، ثم اختيار طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف، ثم حفظ الطلب وإرساله.

 يذكر أن منصة ناجز، تضم أكثر من 160 خدمة عدلية؛ تغني المستفيدين عن زيارة المرافق العدلية.

مقالات مشابهة

  • خلال الربع الثاني من 2024.. “الموارد البشرية”: معاقبة 23 صاحب عمل لمخالفتهم لائحة العمالة المنزلية
  • «العدل» تطلق خدمة «طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف»
  • انطلاق خدمة طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف
  • وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”
  • عبر منصة ناجز.. "العدل" تطلق خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"
  • شراكة بين محاكم دبي و«حكومة 01»
  • “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة “قوى”
  • خلال المهلة المحددة تجنبًا للمخالفات.. “الموارد البشرية” تدعو منشآت القطاع الخاص لتحديث بيانات فروعها
  • «الموارد البشرية» تدعو منشآت القطاع الخاص إلى تحديث بيانات فروعها عبر منصة «قوى»
  • «الأحوال المدنية» تعيد التذكير بخطوات الاستفادة من خدمة تسجيل المواليد إلكترونياً