عدن (عدن الغد) بدر مقيبلي

كرّم معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم، أكاديمية المرحلي (بطل بطولة الملتقى الدولي للأكاديميات)، الذي أقيم في جمهورية مصر العربية، بمشاركة 10 أكاديميات من الدول العربية.

وهنأ البكري، لاعبو الأكاديمية وجهازهم الفني والإداري على الإنجاز الذي حققوه والمتمثل بـ "نيل بطولة الملتقى الدولي للأكاديميات"، مشيدًا بالمستوى الطيب الذي ظهروا به خلال البطولة، داعيًا إياهم إلى مواصلة المشوار والابتعاد عن كل الأشياء الضارة والالتحاق بالأندية وصولًا إلى المنتخبات الوطنية".

ونوّه، إلى ضرورة التقيد بالأخلاق الرياضية ومواصلة الدراسة والتحصيل العلمي باعتبار ذلك طريقًا للتفوق والتميز في كافة المجالات وليس في مجال الرياضة فحسب، مؤكدًا ودعمه واهتمامه لكافة الألعاب الرياضية المتفوقة، ووجه بصرف مبلغ وقدرة (5) مليون و (700) ألف ريال، تحفيزًا للاعبين والجهاز الفني والإداري.

من جانبه، شكر مدير أكاديمية المرحلي فاروق المرحلي، اللفتة الطيبة من قبل معالي الوزير البكري وحرصه على لقاء اللاعبين وتحفيزهم وتقديم النصح والإرشاد لهم، مؤكدًا أن أكاديميته حريصة على التمسك بالأخلاق والتربية قبل الرياضة، مشيرًا إلى إن الأكاديمية استفادت من مشاركتها الأخيرة في القاهرة وعملت على نسج علاقات مع الاكاديميات المشاركة في البطولة.

وقدّم المرحلي، شكره وتقديره ايَضًا لمدير عام شركة "دوم"، عبد العزيز بن داعر، الذي تكفل بدعم الفريق وتجهيزه للمشاركة في بطولة الملتقى الدولي للأكاديميات، موضحًا أن الفريق بصدد الاعداد لبطولة عجمان الدولية في العام القادم 2024.

حضر اللقاء وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي، والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية أيمن المخلافي، ورئيس المكتب الفني د. حسن عبدربه، ومدير عام الإدارة العامة للإعلام شكري حسين.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر

قام أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار محافظ الجيزة بافتتاح العديد من المنشآت الرياضية بمركز شباب الكوم الأخضر بمحافظة الجيزة.

كان في استقبال الوزير والمحافظ مجموعة من الطلائع التي قامت بتقديم عرض فني في بداية الجولة.

تطوير مراكز الشباب 

وتفقد صبحي والنجار معرض أندية الفتاة وحرص وزير الشباب على زيارة كافة أرجاء المعرض والحديث مع الفتيات المشاركات في المعرض.

وأكد وزير الشباب على استمرار التطوير لجميع مراكز الشباب والأندية بمختلف محافظات الجمهورية نظرا لأهمية ما تقدمه تلك المراكز والأندية من خدمات وتلبية احتياجات أبنائنا بالإضافة إلى زيادة وتنمية الوعي لدي شبابنا مشيرًا إلى افتتاح ملعب متعدد الأغراض وحمام سباحة بتكلفة 20 مليون جنيه.

الطرح الاستثماري

وشدد وزير الشباب والرياضة على تشجيعه فكرة الطرح الاستثماري حيث يستفيد مركز شباب الكوم الأخضر من هذا الطرح منً خلال الأرباح المالية والعائد المادي من تلك المنشآت الرياضية كل شهر.

وأكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة على عزمه التوسع في إنشاء مراكز الشباب وتخصيص المساحات اللازمة لإقامتها بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة لما تمثله من متنفس للشباب والسكان من مواطنى محافظة الجيزة.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة ومحافظ الجيزة يفتتحان العديد من المنشآت الرياضية بنادي الطالبية
  • كلاس يهنئ وزير الشباب والرياضة المصري لإعادة تعيينه وزيرًا
  • افتتاح مشروعات الطرح الاستثماري بمركز شباب الكوم الأخضر
  • وزير الشباب ومحافظ الجيزة يفتتحان ملتقى ومعرض ذوى الهمم بالترسانة
  • وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • وظائف لجميع المؤهلات الدراسية بمرتبات مجزية وتأمينات.. إليك الشروط
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»