حقق فريق مرتبط سلة النادي الأهلي ، الفوز على نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة 63 - 57، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم ، في ثاني مواجهات الدورنصف النهائي من بطولة دوري المرتبط، التي جمعت الفريقين على صالة ستاد برج العرب.

سلة الأهلي والاتحاد.. موعد المواجهة المرتقبة في إياب نصف نهائي دوري المرتبط

كان فريق الأهلي تحت 18 عام ، قد تمكن من الفوز خلال لقاء الذهاب بنتيجة 79-56.


ومن المقرر أن تنطلق مواجهة فريق السلة الأول بالأهلي “الرجال” ، نظيره الاتحاد على الصالة ذاتها ، الثامنة مساءًا ، ويحتاج الأهلي للفوز في اللقاء لضمان العبور إلى الدور التالي.

الفريق الأول ..

وعلى صعيد الفريق الأول ، يواجه الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي ، في  مباراة هامة اليوم الخميس نظيره فريق الإتحاد السكندري في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب نصف نهائي بطولة دوري المرتبط للمحترفين..
ومن المقرر أن تبدأ المباراة في الثامنة مساء اليوم وتقام على صالة برج العرب بالإسكندرية، فيما تقام مباراة فريقي المرتبط بين الناديين في الثالثة عصراً.
ويسعى الفريق الأحمر  إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز بعد أن خسر مبارة الذهاب بنتيجة ٦١-٧٥.
كانت إدارة النادي الأهلي ، قد أعلنت توفير أوتوبيسات مجانية لنقل جماهير الأهلي إلى الإسكندرية اليوم  لمساندة الفريق .
وبدأ التجمع أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد من الواحدة ظهرًا، وجاء التحرك للإسكندرية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر.
كما أكدت الإدارة ، على أنه لا بد أن يكون في حوزة كل مشجع قبل التحرك الـ«فان آي دي» وتذكرة المباراة ، كما يحظر اصطحاب أي أدوات تتعارض مع سلامة الجماهير والمنشآت سواء أثناء السفر أو خلال المباراة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادى الأهلى سلة النادي الاهلي دورى المرتبط ستاد برج العرب

إقرأ أيضاً:

كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ‏استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.‏

إقرأ أيضًا…

موقف رائع من السولية تجاه طاهر بعد فوز الأهلي على الطلائع

وقال كولر: سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأشاد كولر بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق.

مقالات مشابهة

  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • ثلاث مباريات من دوري الهواة لكرة القدم للفئات السنية بجدة اليوم
  • النصر يواجه الشباب العربي مساء اليوم بمجمع سليمان الضراط في نصف كأس ليبيا لكرة السلة
  • أول تعليق من مارسيل كولر بعد الفوز على طلائع الجيش
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • كولر: لاعبو الأهلي نفذوا التعليمات أمام الطلائع.. وهدفنا مواصلة ‏الانتصارات للفوز باللقب
  • تصعيد مهاجم فريق الشباب إلى تدريبات الزمالك
  • مران الزمالك يشهد تصعيد أحمد حسام مهاجم فريق الشباب مواليد 2003
  • يسري وحيد يقود تشكيل طلائع الجيش ضد الأهلي في الدوري الممتاز
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني