بوابة الوفد:
2024-07-01@22:18:09 GMT

مدرب مازيمبي: لم نأت إلى مصر للدفاع أمام بيراميدز

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

قال لامين نداي، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، إن مواجهة بيراميدز في مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة للغاية.

ليكومزا لاعب مازيمبي: لا توجد مباراة سهلة في دوري أبطال أفريقيا

ويستضيف بيراميدز نظيره مازيمبي، غدا، الجمعة، على ملعب 30 يونيو باستاد الدفاع الجوي، بالجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال نداي في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نبدأ دور المجموعات في دوري الأبطال، خارج أرضنا وفي مجموعة صعبة للغاية تضم صن داونز الذي حقق لقب الدوري الإفريقي مؤخرا، وبيراميدز وصيف الأهلي والزمالك في مسابقة الدوري المصري بآخر نسختين".

وتابع: " مسابقة دوري الأبطال، الأهم داخل القارة والجميع يهتم بها بشكل كبير، والبطولة تضم مجموعة مميزة من الأندية ويجب احترام الجميع".

وعن خروج فريقه، من بطولة الدوري الإفريقي، من الدور الأول، علق قائلا: "البطولة كانت تضم أفضل 8 أندية في القارة، وحرصت على تجربة العديد من اللاعبين بها، خاصة أن مسافات السفر كانت طويلة للغاية، وكنت أتمنى إقامة البطولة في بلد واحد لديها الإمكانيات على تنظيم هذا الحدث، ولا يوجد فريق منها مشارك بالبطولة".

وأردف: "الملعب سيحدد المتأهل من دور المجموعات، ولا أستطيع التنبؤ بالمتأهل لأنني لست ساحرا، لكن المنافسة صعبة للغاية بالبطولة".

واستطرد: "لم نأت إلى مصر للدفاع أمام بيراميدز، وجئنا للعلب بأسلوبنا، ونعلم أن المنافس يمتلك قدرات هجومية كبيرة للغاية".

وأضاف: "هدفنا الوصول لأبعد نقطة في دوري الأبطال، لكن علينا أولا التركيز لتخطي دور المجموعات، ثم استكمال المشوار نحو اللقب".

وأتم: "دائما أقول للاعبي فريقي أن كل لاعب منهم مهم بالنسبة للفريق وكل فرد يكمل الآخر داخل الفريق، وتفقونا على بيراميدز من عامين في الكونفدرالية لا يعني أننا المرشحون للفوز غدا، خاصة أن بيراميدز اختلف حاليا عن العامين الماضيين، الدليل على ذلك امتلاكهم حاليا لاعب بقدرات كبيرة مثل ماييلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أخبار الرياضة بوابة الوفد بيراميدز دور المجموعات

إقرأ أيضاً:

سكرينيار: حزين لسيناريو الخروج أمام إنجلترا

تحدث ميلان سكرينيار، نجم نادي باريس سان جيرمان، عقب خروج منتخب سلوفاكيا من الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا.

سلوفاكيا خسرت أمام إنجلترا بشكل مخيب للآمال وبهدفين مقابل هدف واحد يوم أمس الأحد بعدما كانوا متقدمين في النتيجة بهدف دون رد.

وأكد سكيرينيار في تصريحات إلى موقع اليويفا أنه من الصعب أن يتم تقبل سيناريو خسارة المباراة أمام إنجلترا.

وقال سكيرينيار: "من الصعب العثور على الكلمات، نحن جميعًا حزينون للغاية. كنا قريبين جدًا حتى نهاية الجولة، إذا واصلنا تمثيل سلوفاكيا بهذه الطريقة، فمن المحتمل أن يكون أمامنا المزيد من اللحظات الجيدة".

كما أشاد سكيرينيار بالجودة الكبيرة التي لدى لاعبة إنجلترا.

وأتم سكيرينيار في تصريحاته: "تتمتع إنجلترا بالجودة، لقد ضغطوا علينا ثم سجل بيلينجهام فجأة كان من المؤلم للغاية أن نتنازل عن شيء ما في اللحظة الأخيرة كنا على بعد حوالي 30 ثانية من الفوز، لكنني فخور حقًا بالفريق بأكمله. رحلة رائعة وأود أيضًا أن أشكر المشجعين. كنا مستعدين لإعادة كتابة تاريخ سلوفاكيا، لكن للأسف سار الأمر في الاتجاه الآخر. لكن أتمنى أن نعود أقوى اعتبارا من اليوم".

مقالات مشابهة

  • مدرب بلجيكا يبدي "دهشته" من أداء لاعبين بعد الوداع.. من هما؟
  • كايسيدو: الأرجنتين تعرف مدى قوتنا
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ
  • سكرينيار: حزين لسيناريو الخروج أمام إنجلترا
  • رسالة مدرب جورجيا للاعبيه بعد إنجاز يورو 2024
  • يورو 2024.. مدرب البرتغال يرفض انتقاد أرضية ملعب فرانكفورت قبل مواجهة سلوفينيا
  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • يورو 2024.. مدرب ألمانيا يرفض عودة نظام كأس أوروبا القديم
  • نادي السيب واتحاد الكرة يبحثان استضافة دوري التحدي الآسيوي
  • باريلا يقترب من دوري روشن