قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الخميس، تأجيل ثالث جلسات محاكمة المتهم بقتل صاحب محل كشري، وذلك بسبب نشوب مشاجرة بينهم بالأسلحة النارية داخل مطعم بحي كيمان فارس بالفيوم، لجلسة 5 من ديسمبر المقبل، وذلك لسماع أقوال الشهود حسب طلب هيئة الدفع عن المتهم.

صدر القرار برئاسة المستشار إيهاب جمال عبدالحكيم رئيس محكمة جنايات الفيوم، وعضوية المستشارين محمد محمد علي الحلواني، ومحمد أسامة الصاوي، وخالد محمد عبدالسلام، وأمانة سر محمد عبد البصير، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

كم شهد الجلسه حالة من البكاء من قبل المتهم، في محاوله لأظهار برائتها من التهمه  المنسوبة له، كم قام بتوجية طلب لهئية المحكمه بمراجعة كاميرات المراقبه للتأكد من برائتها.

تعود تفاصيل الواقعة ل 25 نوفمبر من العام الماضي 2022 عندما تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطار من مأمور قسم شرطة الفيوم بنشوب مشاجرة بين عدد أشخاص، ومقتل أحدهم بمنطقة الكيمان، وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة نشبت بين عامل بمحل كشري وقهوجي، بسبب الخلاف على ثمن وجبة كشري، ما أسفر عن مقتل أحدهما. على الفور، تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم قبل هروبه، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

تأجيل محاكمة جزار متهم بقتل صاحب محل كشري بالفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محكمة جنايات الفيوم تأجيل محاكمة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة

تنظر بعد قليل محكمة جنح الدقي، أولى جلسات محاكمة الراقصة الشهيرة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة وتعمد إثارة الغرائز. 

أحالت النيابة العامة، الراقصة ليلي للمحاكمة، لاتهامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام والتحريض من خلالها على الفسق والفجور، عبر إظهار مناطق حساسة من جسدها خلال الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات.

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة القبض على الراقصة " نورهان " الشهيرة والمعروفة باسم " ليلة" لقيامها ببث فيديوهات خادشة للحياء العام وتحرض من خلالها على الفسق والفجور عبر إظهار مناطق من جسدها أثناء الرقص واستعراض مفاتنها لجذب المشاهدات وتحقيق الأرباح عبر زيادة نسب المشاهدات.


البداية عندما رصدت الأجهزة الأمنية مقاطع فيديو للراقصة "ليلة" وهي تحيي حفلات بالساحل الشمالى، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها.

وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكن رجال مباحث الدقي من القبض على الراقصة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة اللاعب إمام عاشور بتهمة التعدي على فرد أمن| غدا 
  • غدًا.. أولى جلسات محاكمة إمام عاشور في الاعتداء على فرد أمن
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات
  • تحديد أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • 14 أكتوبر.. أولى جلسات محاكمة المتهم بقتل طفلته وتقطيع جثتها ببولاق
  • تأجيل محاكمة مجدى شطة بتهمة حيازة مخدر الآيس للدور الأخير من شهر أكتوبر
  • استكمال محاكمة المتهمة بإنهاء حياة زوجها بمساعدة عشيقها بالجيزة
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • غدًا.. استكمال محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة الراقصة ليلى في اتهامها ببث فيديوهات فاضحة