الأسبوع:
2024-09-19@02:18:16 GMT

ممر شرفي لمعلمة في الفيوم لبلوغها سن المعاش

تاريخ النشر: 23rd, November 2023 GMT

ممر شرفي لمعلمة في الفيوم لبلوغها سن المعاش

نظم معلمو ومعلمات وتلاميذ مدرسة الشهيد رمضان محمد عبد الله الابتدائية التابعة لإدارة طامية التعليمية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، حفل تكريم نوال سليمان أيوب، المعلمة بالمدرسة لبلوغها سن المعاش.

وو سط سعادة يعلوها بعض من مشاعر مرارة انتهاء العمل معها من قبل معلمي ومعلمات المدرسة، نظم العاملون بالمدرسة ممرًا شرفيًا، لاستقبال المحتفى بها مع التصفيق الحار، تقديرا واحتراما لها وردا للجميل فهي بمثابة الأم والمعلمة، حيث قدمت العديد من الخدمات التعليمية للمدرسة والتلاميذ على حد سواء.

حضر الحفل بعض طلابها ممن تعلموا على يدها في مرحلة الابتدائية، مؤكدين أنها كانت من أفضل معلمات المرحلة الابتدائية وقا أحدهم خلال مشاركته في الحفل:" استفدنا منها وتعلمنا منها الكثير والكثير ليس فقط في دراستنا وإنما في حياتنا العملية والعلمية وأيضا حياتنا الشخصية، واليوم لا نملك إلا أن نبارك ونهنئ هذه المعلمة الفاضلة لبلوغها سن المعاش وهذا أقل ما نهديه لها".

وقال تامر الجمال، أحد طلابها:" كانت وما زالت معلمتنا رغم كبر سننا إلا أن ما غرستها داخلنا ونحن تلاميذ صغار من حب وعلم قد اقتدينا به في حياتنا العملية والعلمية فلها منا كل الشكر والتقدير والاحترام وأهنئها ببلوغ سن المعاش داعيين الله -عز وجل- أن يبارك لها في عمرها وأن يحفظها".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الفيوم الفيوم سن المعاش محافظة الفيوم مديرية التربية والتعليم مديرية التربية والتعليم بالفيوم ممر شرفي لمعلمة سن المعاش

إقرأ أيضاً:

السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية (فيديو)

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي،أنه :" في حاجة ماسة لمضاعفة الجهود التي تقوم بها جميع مؤسسات الدولة، وخاصة المؤسسات الدينية في مجالات بناء الإنسان، وترسيخ القيم، ونشر الفكر الوسطي المستنير، ومواجهة الأفكار المتطرفة والهدامة".

.

السيسي: ذكرى المولد النبوي تبعث في قلوبنا معاني الإنسانية وزير الأوقاف يهدي السيسي المصحف الشريف في ذكرى المولد النبوي (شاهد)

 

وتابع “السيسي” خلال كلمته في احتفالية المولد النبوي الشريف، اليوم الإثنين،  أنه لا شك أن مهمة بناء الإنسان وتكوينه وإعداده، مسئولية تضامنية وتكاملية، تحتاج إلى تضافر جهود المؤسسات الدينية والعلمية والثقافية والشبابية والإعلامية، ومن قبل كل ذلك الأسرة لنبني معاً إنساناً قوياً واعياً رشيداً، يبني وطنه في مختلف المجالات، ليكون قدوة ونموذجاً حسناً لتعاليم دينه، تبني إنساناً صاحب شخصية قوية سوية؛ قادرة على تخطي الصعاب ومواجهة التحديات؛ وبناء التقدم والحضارة والعمران.

 

 

 

وشدد على أن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في توفير كل الدعم، وتهيئة المناخ المناسب لإنجاح تلك الجهود.

 

وأشار إلى  أن الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف تبعث فى قلوبنا معانى الإنسانية الحقيقية إذ كان مولده إحياء للإنسانية وتكريم لها، قائلا: “لعل احتفالا اليوم يمثل فرصة للاطلاع على سيرته العظيمة وتعزيز مفاهيم رسالة الإسلام فى اذهاننا التى بلغت فى الإنسانية اعلى درجاتها”.

 

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، احتفال وزارة الأوقاف بالمولد النبوي الشريف في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية.
 وتأتي الاحتفالية بحضور الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وعدد من الوزراء وكبار رجال الدولة ورجال الدين والأزهر الشريف.

 

مقالات مشابهة

  • احتجاج أهالي منيا القمح على عمل محرقة مُخلفات دواجن: «كرهنا حياتنا بسبب الريحة الضارة»
  • هل ينجح ذكاء آبل الاصطناعي في تسهيل حياتنا حقًا؟
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • مواهب البيانو و الغناء العربى والرسم بأوبرا دمنهور
  • محافظ الفيوم يهنئ رئيس المحكمة الابتدائية بالعام القضائي الجديد
  • أم هاشم تطلب عودة المعاش
  • السيسي: مهمة بناء الإنسان تحتاج لتضافر جهود المؤسسات الدينية والعلمية والأسرة (فيديو)
  • السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية (فيديو)
  • الرئيس السيسي: بناء الإنسان مسئولية تضامنية تحتاج كل المؤسسات الدينية والعلمية
  • اقتحموا مدرسة واعتدوا على طلابها ومعلميها.. “الخارجية الفلسطينية” تحذر من تصاعد جرائم المستوطنين بالضفة