تباشر نيابة مصر القديمة الجزئية، التحقيق فى واقعة التعدى على طالب بالضرب بشارع الكورنيش.

وكشفت تحقيقات النيابة  أنه حدثت مصادمة بين سيارة ميكروباص وملاكي على طريق الكورنيش بمنطقة مصر القديمة، قام على أثرها قائد السيارة الميكروباص بالتعدى بالضرب على طالب يبلغ من العمر 21 سنة وإصابته باصابات خطيرة، وإحداث تلفيات بسيارته.

تعود تفاصيل الواقعة عندما كشفت ملابسات تداول مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" يتضمن تضرر صاحب الحساب من أحد الأشخاص لقيامه بالتعدى عليه بالضرب.
 وبالفحص تبين ورود بلاغ لقسم شرطة مصر القديمة من طالب بذات المضمون، وقد تم ضبط السيارة مُرتكبة الواقعة وقائدها وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التعدي على طالب كورنيش مصر القديمة تصادم سيارتين مصر القدیمة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب صعقًا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجو بالفيوم

لقي شاب بالفيوم مصرعه داخل إحدى مزارع المانجو بعد تعرضه للصعق بالكهرباء فجأة، أثناء عمله داخل مزرعة مانجو بقرية جبله التابعة لمركز سنورس بمحافظة الفيوم، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تفاصيل الحادث
كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الفيوم تلقت إخطارا من  مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود بلاغ بوفاة نتيجة تعرضه لصعق كهربائي فجأة أثناء تواجده بمزرعة مانجو بإحدى القرى بدائرة المركز.

وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز شرطة سنورس إلى مكان الواقعة. وتبين من المعاينة والفحص مصرع شاب في العقد الثالث من عمره يدعى محمد ابراهيم حجازي  من قرية فيدمين أثناء عمله بإحدى المزارع نتيجة تعرضه لصعق كهربائي ناتج عن ماكينة توليد كهرباء ولفظ أنفاسه الأخيرة.

تم  نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى تحت تصرف النيابة العامة وتحرير محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان واستدعاء أسرته لسؤالهم.

كما كلفت جهات التحقيق بانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة للتأكد من عدم وجود شبهة جن.ائية في الواقعة تمهيدا لاستخراج تصريح بالدفن وتسليم الجثمان وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • العثور على ساق سيدة وسط القمامة فى أوسيم
  • تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب الاستحمام بالنيل فى مصر القديمة 15 يوما
  • الشهادة الثانوية.. حرمان طالب من الامتحانات بسبب التعدي بالضرب، وإلغاء امتحانات 128 طالبا آخرين بسبب الغش
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • إنقاذ طفله ألقاها والدها في ترعة بالبحيرة.. وجهات التحقيق: مريض نفسي
  • عامل يقتل شاب بكورنيش مصر القديمة.. وقرار من النيابة
  • مصرع شاب صعقًا بالكهرباء خلال عمله في مزرعة مانجو بالفيوم
  • تحقيقات موسعة حول مصرع موظف وزارة الزراعة
  • العيد بلون الدم.. أسرار جديدة في حادث مذبحة الغربية الأسرية
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في غرق شاب بنهر النيل في البدرشين