شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة الفاو، استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة بطور سيناء، وفد منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة الفاو ، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة "الفاو"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد منظمة الأغذية والزراعة...
استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم الاثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة بطور سيناء، وفد منظمة الأغذية والزراعة بالأمم المتحدة "الفاو"، برئاسة الدكتور نصر الدين الأمين الممثل الإقليمي لمنظمة الفاو بمصر، وذلك علي هامش زيارة الوفد للمحافظة للقيام بجولة للقطاع الزراعي بها، رافق الوفد الدكتور محمد شطا وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، وعدد من القيادات.

 

تم خلال اللقاء استعراض ما تم خلال الزيارة التي توجه فيها الوفد إلى مقر مركز دعم وتمكين المرأة، وعقدت ورشة عمل بغرض تعزيز سبل العيش المستدامة والتنمية الإقليمية لمحافظة جنوب سيناء، قام خلالها الدكتور نصر الدين حجاج الأمين ممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بجمهورية مصر العربية بإلقاء كلمة لتوضيح دور المنظمة الدولية.

 

وأبدى محافظ جنوب سيناء، استعداد المحافظة التام لدعم تنفيذ الأعمال والأنشطة الزراعية المختلفة للمنظمة على أرض المحافظة، وكلف وكيل وزارة الزراعة بالمحافظة، بمرافقة الوفد أثناء جولته بالمحافظة واطلاعهم علي المشروعات الزراعية والتنموية علي أرض المحافظة.

 

من جانبه أعرب رئيس الوفد، عن سعادته بلقاء محافظ جنوب سيناء، والذى قدم جميع التيسيرات وسبل الدعم للوفد والمرافقين أثناء تواجدهم علي أرض المحافظ.

 

حضر اللقاء اللواء أحمد الاسكندراني السكرتير العام، واللواء محمد شعير السكرتير العام المساعد، واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الدولية، والدكتورة رحاب الجوهري مدير عام الطب البيطري بالمحافظة.

 

محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد منظمة الأغذية والزراعة (2) محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد منظمة الأغذية والزراعة (3) محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد منظمة الأغذية والزراعة (4)

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الزراعة»: متبقيات المبيدات يستقبل وفد خبراء الفاو وهيئة سلامة الغذاء

استقبل المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة، الخبير الدولي لسلامة الغذاء دكتور ميجال والموفد من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة الفاو، لتقييم الجهات الوطنية المشاركة والفاعلة في المنظومة الوطنية للرقابة على الغذاء، ضمن فعاليات البرنامج الوطني للتقييم، الذي تنسقه الهيئة القومية لسلامة الغذاء.

الإطلاع على دور المعمل في المنظومة الرقابية

رافق الخبير منسقي البرنامج الوطني لتقييم منظومة الرقابة على الغذاء بالهيئة، واطلع على دور المعمل في المنظومة الرقابية، بدءًا من وصول العينات لمقر المعمل واستلامها وبدء العمليات المختلفة للعينات من التجهيز والطحن، حتى انتهاء التحليل وإصدار النتائج، حيث اطلع على نظام الجودة الذي يتبعه المعمل بأقسامه المختلفة، عند إجراء الاختبارات المختلفة، طبقا لطرق التحليل المعتمدة دوليا، وباستخدام أحدث الأجهزة في العالم، وأجرى جولة تفقدية لقسم متبقيات المبيدات واستقبال العينات، حيث أشاد بما يملكه المعمل من امكانيات هائلة من البنية التحية والكوادر البحثية والفنية وتوفر أحدث الأجهزة في إجراء التحاليل المختلفة.

السعة الاستيعابية للمعمل وحجم العينات

كما أشاد بالسعة الاستيعابية للمعمل، وحجم العينات التي يستقبلها المعمل يوميا وتنوعها، وكذا السرعة في إجراء الاختبارات اللازمة والمطلوبة من الهيئة القومية لسلامة الغذاء. 

وتجدر الإشارة، إلى أن عملية التقييم كانت قد بدأت بتنفيذ المرحلة الأولى وهي المراجعة الوثائقية عبر الانترنت في مطلع عام 2024، وكانت المرحلة الثانية زيارة التقييم للمعمل للتحقق والتقييم في مواقع العمل.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يستقبل مساعد وزير الصحة للمشروعات
  • محافظ شمال سيناء يستقبل وفد من وزارة الصحة: «نجحنا في أكبر اختبار»
  • محافظ جنوب سيناء يهنئ رئيس مكتب هيئة الرقابة الإدارية الجديد بالمحافظة
  • آخر مستجدات إستعدادات المسابقة الدولية للنوابغ في حفظ القرآن الكريم بجنوب سيناء
  • “متبقيات المبيدات” يستقبل وفد خبراء الفاو وهيئة سلامة الغذاء المصرية
  • «الزراعة»: متبقيات المبيدات يستقبل وفد خبراء الفاو وهيئة سلامة الغذاء
  • الفاو: السودان يواجه كارثة جوع غير مسبوقة
  • وفد منظمة "الفاو" يزور معامل الصحة الحيوانية بالمنوفية
  • الفاو تحذر من ارتفاع خطر المجاعة فى جميع أنحاء قطاع غزة
  • وفد منظمة "الفاو" يزور معامل الصحة الحيوانية بالمحافظات