صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بعد حرق المصحف الشرطة السويدية تسمح بمظاهرة جديدة لـ حرق نصوص دينية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي Gettyimages.ru، والان مشاهدة التفاصيل.

بعد حرق المصحف.. الشرطة السويدية تسمح بمظاهرة جديدة...

Gettyimages.ru

منحت الشرطة السويدية الإذن بتنظيم مسيرة لـ"حرق نص ديني" في مدينة هيلسينغبورغ جنوبي البلاد، وذلك في 12 يوليو ظهرا في إحدى الساحات المركزية بالمدينة.

ونقلت وكالة "تي تي" عن ماتياس سيغفريدسون، رئيس الشرطة في المنطقة الشمالية الغربية من مقاطعة سكاين، قوله إن "في تقييمنا، يمكن تنفيذ الأمر بطريقة موثوقة وآمنة".

وفي وقت سابق، وردت أنباء بتلقي الشرطة السويدية ثلاثة طلبات لتنظيم مظاهرات في ستوكهولم وهيلسينغبورغ، حيث تشمل حرق كتب دينية، كما ذكرت قناة "إس في تي" التلفزيونية يوم الأربعاء، أن إحدى المظاهرات تتعلق بحرق المصحف أمام مسجد ستوكهولم، ويريد المنظمون عقدها "في أقرب وقت ممكن".

وقالت امرأة تبلغ من العمر خمسين عاما لمراسل القناة، إنها قررت بعد المظاهرة التي جرت الأسبوع الماضي بالقرب من مسجد العاصمة، تنظيم نشاط جديد بشكل مستقل، حيث ترى أن الاحتجاجات ضد السويد التي أحدثها العالم بعد حرق القرآن "غير عادلة".

وقال ماتياس سيغفريدسون، رئيس شرطة الشمال الغربي، "من وجهة نظرنا، ربما لا يكون هذا موجها ضد أي دين بعينه، ولكنه جزء لا يتجزأ من تطبيق حرية التعبير والمناقشة التي تدور حولها الآن".

المصدر: وكالات

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرق المصحف بعد حرق

إقرأ أيضاً:

روسيا: السيطرة على مناطق جديدة في أوكرانيا

موسكو، كييف (الاتحاد، وكالات)

أخبار ذات صلة أميركا ترد على طلب زيلينسكي استخدام أسلحة غربية لضرب روسيا زيلينسكي يطلب مزيدا من الأسلحة والسماح بقصف عمق روسيا الأزمة الأوكرانية تابع التغطية كاملة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أمس، أن القوات الروسية نفذت 17 ضربة مشتركة خلال أسبوع وتمكنت من السيطرة على 7 بلدات، وآخرها «زورافكا» في شرقي أوكرانيا.
ووفقاً لوزارة الدفاع الروسية فقد تمكنت القوات الروسية، خلال أسبوع، من السيطرة على بلدات «كيروفو، وبتيتشي، وسكوشنوي، وكارلوفكا، وزافيتنوي، وزورافكا، وبريشيستوفكا» في «دونيتسك».
وقالت الوزارة إن «القوات الروسية نفذت 17 ضربة جماعية بأسلحة دقيقة بعيدة المدى، بما في ذلك صواريخ باليستية تفوق سرعتها سرعة الصوت من طراز كينجال، وطائرات هجومية من دون طيار، على مصانع تجميع الصواريخ، وصناعات الفضاء والطيران، ومنشآت الطاقة الحيوية، ومستودعات صواريخ ومدفعية ووقود وخدمات لوجستية».
وأضافت أنه تم كذلك استهداف مخازن تجميع الطائرات المسيرة، ومخازن للمسيرات البحرية، وكذلك نقاط الانتشار المؤقتة لوحدات القوات الأوكرانية.
وفي مدينة «بولتافا»، تم استهداف مركز التدريب المشترك 179، حيث يتم تدريب المتخصصين في الحرب الإلكترونية ومشغلي المسيرات، بتوجيه من مدربين أجانب، للمشاركة في ضربات ضد أهداف مدنية على أراضي روسيا، وفق الوزارة.
وفي السياق، أعلنت كتيبة أوكرانية أمس، أنها استعادت السيطرة على جزء من مدينة «نيويورك» بمنطقة «دونيتسك» التي سيطر عليها الروس، خلال هجوم مضاد.
وشنّت القوات الأوكرانية هجوماً مضاداً بعد أسبوعين فقط من سيطرة موسكو على «نيويورك» التي كان يبلغ عدد سكانها 10 آلاف نسمة قبل الحرب. وتقع مدينة «نيويورك» جنوب مدينة «توريتسك» حيث تدور معارك ضارية منذ أسابيع.
وتكافح كييف في الحفاظ على السيطرة على هذا الجزء من الجبهة، في ظل استمرار موسكو في التقدم رغم شنّ أوكرانيا هجوماً في منطقة «كورسك» الروسية.

مقالات مشابهة

  • القس وكزبرة ومحمد رضوان.. يقدمون واجب العزاء في والد طارق الجنايني
  • هنا شيحة وماجدة زكي يساندان طارق الجنايني في عزاء والده
  • سيد رجب وأمير كرارة والسبكي أبرز حضور عزاء والد طارق الجنايني
  • السقا والليثي أبرز الحضور لعزاء والد طارق الجنايني
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • روسيا تعلن السيطرة على مدينة جديدة في شرق أوكرانيا
  • برج الجدي.. حظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024: لا تسمح بتكرار أخطاء الماضي
  • 400 ألف إسرائيلي يشاركون بمظاهرة في تل أبيب لإبرام صفقة تبادل
  • روسيا تلعن السيطرة على بلدة جديدة في أوكرانيا
  • روسيا: السيطرة على مناطق جديدة في أوكرانيا