تباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة ضبط عاملة قامت بسرقة مبلغ مالى  من داخل الشقة محل عملها بدائرة قسم مصر القديمة.

وكانت قد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عاملة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، لقيامها بسرقة ( مبلغ مالى ) من داخل الشقة محل عملها بدائرة القسم، وبمواجهتها إعترفت بإرتكاب الواقعة وتم بإرشادها ضبط المبلغ المالى المستولى عليه .

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي واقعة آخرى قررت النيابة العامة حبس متهم بإدارة ورشة لتصنيع النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز 4 أيام على ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجه له.

وتباشر النيابة العامة التحقيق في واقعة  ضبط عامل مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز.

وأمرت النيابة  العامة بالتحفظ على المضبوطات وكلفت بسرعة  الانتهاء من تحريات المباحث حول الواقعة لبيان ما إذا كان هناك وقائع مماثلة من عدمه.

وكانت قد كشفت تحريات قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج من قيام (عامل – مقيم بدائرة مركز شرطة دار السلام) بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية بدون ترخيص بمحل سكنه بدائرة المركز.

وبالفحص وتقنين الإجراءات تم استهداف الورشة المشار إليها وأمكن ضبطه وبحوزته (2 بندقية خرطوش – 8 فرد محلى -4 طلقات خرطوش - أجزاء الأسلحة وأدوات التصنيع).

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار فى الأسلحة النارية وإدارة ورشة لتصنيعها.

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما حيازة وتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة والإتجار بها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي واقعة آخرى تباشر نيابة الجيزة التحقيق في واقعة مقتل سمية البالغة من العمر 35 سنة عاملة نظافة على يد رمضان. ف عامل بمحل للمنظفات بذات السنتر، بعدما طعنها 3 مرات مستخدما سلاح أبيض عبارة عن سكين بعدما طلب منها الزواج أكثر من مرة ورفضت طلبه.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على كاميرات المراقبة في محيط الحادث وتفريغها لبيان تفاصيل وقوع الجريمة، وكما كلفت بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث وضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأمرت باستدعاء الشهود لسماع أقوالهم حول الواقعة وتفاصيل ملابستها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النيابة العامة مبلغ مالى التحقيق

إقرأ أيضاً:

النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول اتهام فنى صيانة بالنصب على الفنان مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية، وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة.

تلقى المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، يتهم فيه فني صيانة تابع لشركة أجهزة كهربائية شهيرة كائنة بدائرة القسم بالنصب عليه وقيامه بتركيب قطع غيار ثلاجة غير أصلية، وتم ضبط الفني تمهيدًا لعرضه على النيابة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "الوعي الأثري" بالفيوم تنظم ورشة عمل عن الرياضة في مصر القديمة
  • اعترافات لصوص الدراجات النارية بالفيوم: نفذنا 16 واقعة بأسلوب توصيل الأسلاك
  • الداخلية تضبط عصابة تتاجر بالأسلحة النارية في البحيرة
  • إحالة مسجل للجنح لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • إحالة مسجل لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • سقوط تشكيل عصابي لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية
  • 1،5 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابي تخصص بالاتجار في الأسلحة النارية
  • تحقيقات موسعة في واقعة مقتل شاب علي يد أصدقائه بمصر القديمة
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة الاعتداء على رئيس مجلس مدينة أبو النمرس